الأمير خالد الفيصل يدشن معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي "بناء الإنسان وتنمية المكان" - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 10 ذو القعدة 1442 / 20 يونيو 2021

جديد الأخبارالحج والعمرة تؤكد اكتمال توظيف منظومتها التقنية في خدمة ضيوف الرحمن لأداء موسم الحج «»المسؤولية الاجتماعية بنيوم تنظم بازاراً ضمن مبادرة "حِرفة+" «»"الصحة": الإعلان عن موعد الجرعة الثانية سيكون وفقاً للتقدم في تغطية المجتمع «»أكثر من 1900 مستفيد من خدمات مستشفى التأهيل الطبي بالمدينة المنورة «»بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة.. 422 مستفيدًا من مشروع مركز الأطراف الصناعية في تعز خلال شهر مايو «»سمو أمير الباحة يرعى عملية إطلاق 20 وعلاً جبلياً بالمنتزه الوطني ببلجرشي «»سمو أمير منطقة مكة المكرمة يدشن الموقع الإلكتروني لمكتبته الرقمية «»مدير فرع وزارة الخارجية بمكة المكرمة يستقبل قنصلي باكستان وفلسطين «»الاجتماع المشترك بين رؤساء أجهزة الإعلام الأمني وممثلي وزارات الإعلام في الدول العربية ينعقد بالعاصمة التونسية «»مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 10853 نقطة «»
جديد المقالاتاستوصوا بهن خيرا «»كورونا .... كفاك «»شكراً يا معالي الرئيس «»دعوا الخلق للخالق «»سوق الغبار الشعبي «»اليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»


الأخبار المحليات › الأمير خالد الفيصل يدشن معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي "بناء الإنسان وتنمية المكان"
الأمير خالد الفيصل يدشن معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي "بناء الإنسان وتنمية المكان"
الأمير خالد الفيصل يدشن معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي


صحيفة العقيق: يدشن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ، مستشار خادم الحرمين الشريفين ، أمير منطقة مكة المكرمة ، بعد غدٍ ، في قبة جدة , معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي (بناء الإنسان وتنمية المكان) ، بحضور نائبه صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، وعدد من أصحاب السمو الأمراء والمعالي الوزراء .
ويحتوي المعرض عروضًا عن المشاريع التنموية في منطقة مكة المكرمة خلال 14 عامًا ، وسيتم عرض أكثر من 100 مشروع في جانب تنمية المكان ، وعدد من مشاريع بناء الإنسان في المنطقة التي اهتمت بالجوانب الفكرية والثقافية والمسابقات لأبناء المنطقة والمحافظات التابعة لها.
كما يتضمن المعرض عددا من الفعاليات تشمل تكريم الفائزين بجائزة مكة للتميز وجوائز ملتقى مكة الثقافي في دورته الخامسة "كيف نكون قدوة في العالم الرقمي" ، وأيام مكة للبرمجة والذكاء الاصطناعي.
وستشهد أيام مكة للبرمجة والذكاء الاصطناعي ، وجود علماء محليين ودوليين متخصصين في المجال الرقمي ، وسيحظى بمشاركة جامعات المنطقة الحكومية والأهلية ، وسيعمل المشاركون جهات وأفرادًا على إثراء التحول الرقمي ، وتعزيز منظومة التحول الرقمي في مدن المنطقة ومحافظاتها ، وذلك عبر حوارات ودورات تدريبية.
وسيركز المشاركون والبالغ عددهم أكثر من 90 مشاركا ومشاركة على وضع خطوات وخطط وبرامج تدعم التحول الرقمي في مجالات الحج والعمرة ، والسياحة والترفيه والخدمات ، إضافة إلى إقامة جلسات حوارية سيتطرق فيها المتحدثون إلى عدة جوانب من بينها الإعلام والإعلان الرقمي ، كذلك تطوير الخدمات في ظل التقنية.
ودعت إمارة منطقة مكة المكرمة أهالي وزوار المنطقة لزيارة المعرض ، الذي سيفتح أبوابه للجمهور على فترتين صباحية ومسائية مع تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.
ضيف في : 10-26-1442 07:12 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 966 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك