سمو أمير منطقة الباحة يشيد بالنجاح الذي حققته وزارة التعليم في العام الدراسي - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 10 ذو القعدة 1442 / 20 يونيو 2021

جديد الأخبارالحج والعمرة تؤكد اكتمال توظيف منظومتها التقنية في خدمة ضيوف الرحمن لأداء موسم الحج «»المسؤولية الاجتماعية بنيوم تنظم بازاراً ضمن مبادرة "حِرفة+" «»"الصحة": الإعلان عن موعد الجرعة الثانية سيكون وفقاً للتقدم في تغطية المجتمع «»أكثر من 1900 مستفيد من خدمات مستشفى التأهيل الطبي بالمدينة المنورة «»بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة.. 422 مستفيدًا من مشروع مركز الأطراف الصناعية في تعز خلال شهر مايو «»سمو أمير الباحة يرعى عملية إطلاق 20 وعلاً جبلياً بالمنتزه الوطني ببلجرشي «»سمو أمير منطقة مكة المكرمة يدشن الموقع الإلكتروني لمكتبته الرقمية «»مدير فرع وزارة الخارجية بمكة المكرمة يستقبل قنصلي باكستان وفلسطين «»الاجتماع المشترك بين رؤساء أجهزة الإعلام الأمني وممثلي وزارات الإعلام في الدول العربية ينعقد بالعاصمة التونسية «»مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 10853 نقطة «»
جديد المقالاتاستوصوا بهن خيرا «»كورونا .... كفاك «»شكراً يا معالي الرئيس «»دعوا الخلق للخالق «»سوق الغبار الشعبي «»اليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»


الأخبار المحليات › سمو أمير منطقة الباحة يشيد بالنجاح الذي حققته وزارة التعليم في العام الدراسي
سمو أمير منطقة الباحة يشيد بالنجاح الذي حققته وزارة التعليم في العام الدراسي
سمو أمير منطقة الباحة يشيد بالنجاح الذي حققته وزارة التعليم في العام الدراسي


صحيفة العقيق: نوه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بدعم ورعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين، - حفظهما الله -، للتعليم في المملكة، وتوفير كل الإمكانات لضمان استمرار الرحلة التعليمية عن بُعد بحلول متعددة، رغم ظروف جائحة كورونا في هذا العام الذي يمثّل مرحلة تاريخية غير مسبوقة في مسيرة التعليم في العالم والمملكة، مؤكداً أن المملكة عبر وزارة التعليم استطاعت أن تقدّم أنموذجًا سعوديًا فريدًا في التعليم عن بُعد يُضاف إلى نجاحات الوطن في مواجهة الجائحة على كل المستويات.
وأوضح سموه أن منصة مدرستي انطلقت من رؤية خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين، الرامية للتحول الرقمي ومسايرة التطور التقني الذي يشهده العالم وبالأخص في مجال التعليم ليكون ذا قدرة تنافسية دولية وحضور عالمي مشرف, مبينًا أن هذا العام أثبتت فيه المنظومة التعليمية في المملكة قدرتها على التحوّل السريع من التعليم الحضوري مكانيًا إلى التعليم الحضوري عن بُعد خلال الساعات الأولى من قرار تعليق الدراسة، والاستمرار في العملية التعليمية من دون انقطاع ليوم واحد، وتعزيز الشراكة المجتمعية لنشر ثقافة التعليم الحضوري عن بُعد في المجتمع، من خلال تعدد الخيارات التعليمية، ومرونة الأدوات المستخدمة عبر منصة مدرستي، وعمليات الإشراف والمتابعة.
وبين سمو أمير منطقة الباحة أن المتابعة المستمرة من قبل معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ كان لها دور في إنجاح العملية التعليمية عن بُعد عبر منصة مدرستي، وتحقيق الهدف المطلوب وهو مواصلة الرحلة التعليمية للطلاب والطالبات دون انقطاع.
ضيف في : 09-26-1442 06:19 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 2813 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك