رئيس البريد السعودي يدشن الفروع الجديدة بالهوية الجديد "سُبل" - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 27 رمضان 1442 / 9 مايو 2021

جديد الأخبارسمو أمير منطقة الباحة يشيد بالنجاح الذي حققته وزارة التعليم في العام الدراسي «»العثيمين: جامع خادم الحرمين الشريفين في الجامعة الإسلامية بباكستان امتداد لجهود المملكة في خدمة الإسلام «»مركز الجعدة الصحي بحجة يقدم خدماته العلاجية لـ 1,410 مستفيدين بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة «»رابطة العالم الإسلامي تدين إجراءات إخلاء منازل فلسطينية بالقدس وفرض السيادة عليها بالقوة «» أمين الشرقية يعتمد ٣٢ مشروعاً تنموياً استثمارياً سياحياً وفق معايير كود البناء السعودي وضمن خطة الأمانة التنموية «»شؤون الحرمين تكثف استعداداتها لاستقبال المصلين والمعتمرين لليلتي 27 و 29 من شهر رمضان المبارك بالحرمين الشريفين «»فرع الشؤون الإسلامية بمكة المكرمة يحدد 506 جوامع ومساجد لإقامة صلاة عيد الفطر «»أمين أمانة الباحة يدشن هوية فعليات الفراشة الترفيهية «»الشؤون الإسلامية توزع أكثر من 14 ألف مظلة شمسية للمعتمرين في آخر جمعة من رمضان ضمن مبادرة "ظل ووقاية" «»مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم أجهزة تنفس اصطناعي لجمهورية ألبانيا لمكافحة فيروس كورونا «»
جديد المقالاتاستوصوا بهن خيرا «»كورونا .... كفاك «»شكراً يا معالي الرئيس «»دعوا الخلق للخالق «»سوق الغبار الشعبي «»اليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»


الأخبار المحليات › رئيس البريد السعودي يدشن الفروع الجديدة بالهوية الجديد "سُبل"
رئيس البريد السعودي يدشن الفروع الجديدة بالهوية الجديد "سُبل"
رئيس البريد السعودي يدشن الفروع الجديدة  بالهوية الجديد


صحيفة العقيق: دشن معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي "سُبل" المهندس آنف بن أحمد أبانمي، أمس، الفروع الجديدة للبريد، التي تحمل الهوية الجديدة وتم تطبيقها في فرعي الروضة والياسمين بالرياض.
ويأتي التدشين بمثابة اللبنة الأولى لانطلاق مشروع تطوير الفروع في المستقبل تعزيزاً لاستراتيجية التحول التي تهدف إلى تعزيز تجربة العميل وتقديم خدمات بريدية لوجستية عالمية المستوى في جميع فروع سبل، حيث تم تصميم الفروع بشكل عصري ومميز وبتجهيزات خاصة لعملائنا من الأشخاص ذوي الإعاقة.
وسيقدم في الفرع العديد من المنتجات والخدمات الجديدة مثل أوفر وصندوق البريد الرقمي، إلى جانب المنتجات والخدمات مثل اكسبريس، اقتصادي، الرسائل، تجهيز الشحنات، تسليم واستلام منتجات التجارة الالكترونية وذلك للارتقاء بخدمة العملاء.
ويضم الفرع جهاز انتظار تفاعلي للعملاء وجهاز تقييم للخدمات المقدمة ووسائل دفع متعددة إضافة لعدد من المرافق الأخرى مثل، متجر سُبل الذي سيقدم المستلزمات البريدية للعملاء، وركن التغليف، وركن الخدمات المالية بالشراكة مع البنك العربي الوطني، وركن تمويل الشركات و الأفراد مع مرابحة مرنه، وركن رقمي للأعمال المصرفية ، كما يتيح الفرع لعملائه العديد من الخدمات الإضافية ومن أبرزها خدمة الاستلام عبر السيارة، والشاشات الدعائية لأبرز المنتجات، وكذلك منطقة الخدمات والتي تعمل على مدار الساعة كمحطة الطرود.
وتعد هذه الفروع الخطوة الأولى لافتتاح فروع أخرى خلال هذا العام في جميع مدن المملكة تحمل هوية "سُبل"، وذلك في إطار تنفيذ استراتيجيته التحول وتحقيق أهدافها في تقديم نموذج عمل مختلف يركز على تعزيز تجربة العميل ليكون البريد السعودي "سُبل" المشغل الوطني الرائد في الخدمات البريدية اللوجستية في المملكة.
يذكر أن الفروع الجديدة ستطبق 8 نماذج في جميع مناطق المملكة، وتم من خلالها تمكين المرأة في اول تجربة لقيادة شابات سعوديات لديهن " التأهيل و القدرة و الشغف" مع فريق من 10 سيدات تم تأهيلهن في برنامج متخصص لمده 60 يوم ليرسموا قصة نجاح جديدة عنوانها دائما التميز في تقديم الخدمة.
ضيف في : 09-20-1442 05:58 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 928 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك