بالصور.. سيول «جعبة » تجرف السيارات وتشل الحركة المرورية - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 27 رمضان 1442 / 9 مايو 2021

جديد الأخبارسمو أمير منطقة الباحة يشيد بالنجاح الذي حققته وزارة التعليم في العام الدراسي «»العثيمين: جامع خادم الحرمين الشريفين في الجامعة الإسلامية بباكستان امتداد لجهود المملكة في خدمة الإسلام «»مركز الجعدة الصحي بحجة يقدم خدماته العلاجية لـ 1,410 مستفيدين بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة «»رابطة العالم الإسلامي تدين إجراءات إخلاء منازل فلسطينية بالقدس وفرض السيادة عليها بالقوة «» أمين الشرقية يعتمد ٣٢ مشروعاً تنموياً استثمارياً سياحياً وفق معايير كود البناء السعودي وضمن خطة الأمانة التنموية «»شؤون الحرمين تكثف استعداداتها لاستقبال المصلين والمعتمرين لليلتي 27 و 29 من شهر رمضان المبارك بالحرمين الشريفين «»فرع الشؤون الإسلامية بمكة المكرمة يحدد 506 جوامع ومساجد لإقامة صلاة عيد الفطر «»أمين أمانة الباحة يدشن هوية فعليات الفراشة الترفيهية «»الشؤون الإسلامية توزع أكثر من 14 ألف مظلة شمسية للمعتمرين في آخر جمعة من رمضان ضمن مبادرة "ظل ووقاية" «»مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم أجهزة تنفس اصطناعي لجمهورية ألبانيا لمكافحة فيروس كورونا «»
جديد المقالاتاستوصوا بهن خيرا «»كورونا .... كفاك «»شكراً يا معالي الرئيس «»دعوا الخلق للخالق «»سوق الغبار الشعبي «»اليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»


الأخبار التغطيات › بالصور.. سيول «جعبة » تجرف السيارات وتشل الحركة المرورية
بالصور.. سيول «جعبة » تجرف السيارات وتشل الحركة المرورية
و لا يخلو موسم من حوادث انقلاب عند قطع السيارات للوادي و اختلال سائقيها
بالصور.. سيول «جعبة » تجرف السيارات وتشل الحركة المرورية


صحيفة العقيق - ناصر محسن :
جرفت السيول المنقولة اليوم ، عبر وادي الجعبة الذي يربط محافظة العقيق بمحافظة بيشة ، عددا من السيارات، وأصابت طريق بيشة العقيق بالشلل ؛ مما أدى إلى تكدس عشرات السيارات، ومئات المسافرين على جنبات الوادي.

ويحتجز سيل وادي جعبة العديد من المسافرين و الموظفين الحكوميين و العسكريين لأوقات قد تمددت لأكثر من 48 ساعة خاصة وان هذا الوادي يضم العديد من الاوديه و الشعاب ؛و مما زاد المعاناة ان اقرب كُبري يعبر من خلاله المسافرين لوادي رنية ييعد اكثر من 200 كم .

وأنقذت فرق الدفاع المدني في مركز الثنية وجرب، عددا المسافرين من الغرق بعد أن جرفت السيول مركباتهم خلال محاولتهم عبور الوادي.


العديد من المسافرين و اهل المنطقه ابدوا استياءهم و معاناتهم و يناشدون وزير النقل للنظر لمعاناتهم و عمل كبري لهذا الوادي الكبير خاصة، واننا ننعم في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و ولي عهده و ولي ولي العهد.



image

image

image

image

image

image
ضيف في : 06-01-1436 07:16 PM | تعليقات : 2 | إهداء : 0 | زيارات : 7219 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.76/10 (81 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك


التعليقات
28848 Saudi Arabia "العسيري"
الى متى ومعانتنا مستمرة من قطع الطريق واحتجاز المسافرين على هذا الطريق الحيوي
ياوزارة النقل نريد كبيري
وماذا عملت الوزارة خلال الفترة الماضيه
هل تم عمل دراسة لهذا الوادي وادراجه ضمن المشاريع ؟
نريد اجابه من معالي وزير النقل.


28851 Romania "محمد"
طريق الجذي والسليم