مساعدة مدير التربية والتعليم تحضر فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني 84 - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الثلاثاء 23 ذو القعدة 1441 / 14 يوليو 2020

جديد الأخباروكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم يستقبل سفير سويسرا لدى المملكة «»وزير الإسكان يدشن تطبيق ومنصة "إتمام" لتقديم 36 خدمة إلكترونية للمطورين «»وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية .. المملكة قدمت دعماً كبيراً للقطاع الخاص والعاملين فيه خلال جائحة كورونا «»بدء القبول لمرحلة البكالوريوس بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة «»رئاسة شؤون الحرمين تجري المقابلات الشخصية للمتقدمين على برنامج الماجستير بمعهد الأمير خالد الفيصل للاعتدال «»الداخلية: معاقبة كل من يخالف تعليمات منع الدخول إلى المشاعر المقدسة بلا تصريح بغرامة 10.000 ريال، ومضاعفتها في حال التكرار «»سمو أمير الحدود الشمالية يتسلم تقرير فرع الموارد البشرية وهيئة حقوق الإنسان عن حالة "الطفلين" الذين ظهرا في مقطع فيديو «» هيئة تقويم التعليم والتدريب تعلن نتائج الاختبار التحصيلي عبر تطبيق توكلنا «»الجزيرة تنتهك القانون الأمريكي بعدم الكشف عن العلاقات مع الأسرة المالكة القطرية «»جراحة ناجحة لمصاب بكسور في حادث سير «»
جديد المقالاتالعنوسه .. أسباب وحلول !! «»نريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»كورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»لا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»


الأخبار مناسبات › مساعدة مدير التربية والتعليم تحضر فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني 84
مساعدة مدير التربية والتعليم تحضر فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني 84
مساعدة مدير التربية والتعليم تحضر فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني 84


صحيفة العقيق - امل الغامدي: رعت مساعدة المدير العام لشؤون تعليم البنات الأستاذة نوال الدرمحي اليوم الأربعاء 29-11-1435هـ بمسرح الإدارة احتفال الإدارات النسائية باليوم الوطني 84 لبلادنا الغالية على قلوبنا بحضور مديرات ومشرفات الإدارات النسائية ،ومديرات وطالبات المدارس المُشاركة في الاحتفال.

وقد بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بترديد النشيد الوطني ،ثم تليت آيات من الذكر الحكيم .

بعد ذلك ألقت الدر محي كلمة رحبت فيها بجميع الحاضرات وأشارت إلى أن ذكرى يومنا الوطني تجدد في نفوس أبناء وبنات الوطن الغالي قيم الاعتزاز بديننا الحنيف والمحبة والولاء لخادم الحرمين الشريفين "يحفظه الله " والانتماء للوطن الغالي وقالت : نسأل الله عز وجل أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان،فعندما تعصف أعاصير الفتن في كثير من البلاد في مشارق الأرض ومغاربها وعن أيماننا وشمائلنا نجد أننا بفضل الله عز وجل نتمتع بالفعل بنعمة الأمن والأمان ونعمة الدين في بلدنا الغالي،فنحن على مستوى العالم البلد الوحيد الذي يتمتع بفضل الله عز وجل ثم بفضل قيادته الحكيمة بكل مزايا المسلم التي يتمناها في أي ارض فالله الحمد.


وفي نهاية كلمتها قدمت شكرها لجميع المشاركات على الوطنية الصادقة التي لم تظهر في شعارات أو توزيعات أو في عمل أركان وإنما تظهر في الإخلاص والانجاز والتعاون والمبادرات .كما خصت بالشكر مديرة إدارة نشاط الطالبات وجميع منسوباتها على حرصهم وتنظيمهم ومشاركتهم مع إدارة رياض الأطفال في الحفل الذي رعاه سمو أمير المنطقة .


ثم ألقت مديرة إدارة نشاط الطالبات الأستاذة فاطمة رجا كلمة جاء فيها أن الوطن نبضنا الأخضر الذي لا ينكره القلب وعشقنا الأبيض الذي تحتفي به الروح نزف له الحُب في ذكراه وكلنا عطاء وكلنا صوت واحد دمت يا وطن الأمجاد والعز والفخر والخير. وفي نهاية كلمتها شكرت جميع اللجان المنظمة،و من قام بالإشراف والمتابعة على تنفيذ البرنامج في المدارس.

خلل الحفل العديد من العروض والفقرات والأناشيد بالصوت والصورة قدمها الأطفال والطالبات المشاركات.

وفي نهاية الحفل تم تكريم اللجان المشاركة والمدارس والروضات ،والطالبات الفائزات في مبادرة اليوم الوطني.

image

image

image
ضيف في : 12-02-1435 12:00 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 4738 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
2.26/10 (88 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك