STC تحتفل بختام التصفيات المحلية لرواد الاعمال بمشاركة 8 شركات سعودية ناشئة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 9 شعبان 1441 / 2 أبريل 2020

جديد الأخبار"وزارة الشؤون البلدية والقروية : وثيقة التأمين الإلزامي للمباني الإنشائية التي أقرتها مؤسسة النقد تهدف لحماية حقوق المؤمن «»المهندس الراجحي يدشن الصندوق المجتمعي للتخفيف من آثار وباء كورونا برأس مال يبلغ 500 مليون ريال «»الرئيس العام لشؤون الحرمين : جهود إمارة منطقة مكة المكرمة تجسد حرص ولاة الأمر في اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تفشي فيروس كورونا «»لجنة متابعة مستجدات كورونا تواصل اجتماعاتها اليومية وتؤكد على تعزيز الإجراءات الاحترازية «»"موانئ" تعلن عن بدء تشغيل أكبر عقود الإسناد في تاريخ الموانئ السعودية «»هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تشير إلى جهود المملكة في التعامل مع جائحة كورونا في ضوء تقرير منظمة الشفافية الدولية «»وزير الموارد البشرية يصدر قرارًا بقصر ممارسة نشاط نقل الركاب من خلال خدمة توجيه المركبات بالتطبيقات الذكية على السعوديين «»"هيئة الاتصالات" تواصل جولاتها التفتيشية والرقابية على منصات التوصيل عبر التطبيقات الإلكترونية «»الضمان الصحي يعقد ورشة عمل عن بعد تحت عنوان "الحد الأدنى من البيانات وآلية رفعها " «»وزير العدل يوجه بإطلاق منصة المزاد الإلكتروني «»
جديد المقالاتكورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»لا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»


الأخبار مناسبات › STC تحتفل بختام التصفيات المحلية لرواد الاعمال بمشاركة 8 شركات سعودية ناشئة
STC تحتفل بختام التصفيات المحلية لرواد الاعمال بمشاركة 8 شركات سعودية ناشئة
STC تحتفل بختام التصفيات المحلية لرواد الاعمال بمشاركة 8 شركات سعودية ناشئة


صحيفة العقيق : احتفلت الاتصالات السعودية STC بختام التصفيات المحلية لمسابقة رواد الأعمال ( قت ان ذا رنق)، (تحدي (STC Get In The Ring ، وذلك بفندق الفورسيزونز بالرياض، بمشاركة 8 شركات سعودية ناشئة ، و تأهل للجولة الأخيرة أربع شركات هي: عملتي، سائح، تقنية النداء، صورلي، و ذلك بعد تقييم لجنة التحكيم المكونة من مدير عام تطوير الأعمال و الابتكار أحمد المزيد، و رائد الأعمال شرف الدباغ، و راكان العيدي العضو المنتدب لمجموعة إنديفور السعودية، و فارس الراشد ، رئيس مجلس إدارة مجموعة عقال الاستثمارية.

وقد تأهلت شركة (صورلي) لتكون هي الممثل الوحيد للشركات الناشئة في السعودية في مسابقة رواد الأعمال على مستوى الشرق الأوسط، والتي ستطلقها أيضاً الاتصالات السعودية في 5 نوفمبر في الرياض ، ومن ثم النهائي على مستوى دول العالم و الذي سيقام أوروبا برعاية من الاتصالات السعودية اواخر شهر نوفمبر2014م .

و قد جرت المنافسات بحضور النائب الاعلى لرئيس مجموعة الاتصالات السعودية للتقنية والعمليات الدكتور خالد البياري ، و الذي " أكد بأن الاتصالات السعودية تدعم و تتبنى ريادة الأعمال و الابتكار في المملكة مشيراً بأن الشركة ستستثمر مبالغ كبيرة في هذا المجال".

و تميزت هذه الفعالية بوجود عنصر المنافسة بين رواد الأعمال و إثراء روح التحدي حينما يتقابلون وجهاً لوجه على "الحلبة"، مع وجود تفاعل و أسئلة و نقاش ما بين لجنة التحكيم و رواد الأعمال، ويتأهل الأفضل من هذه الجولات بناءً على معايير لجنة التحكيم و تقييمها لرواد الأعمال أيضاً.

و تعتبر هذه المبادرة من شركة الاتصالات السعودية أحدى المبادرات المخطط تنفيذها لدعم و تشجيع ريادة الأعمال في المملكة العربية السعودية بشكل خاص و على مستوى المنطقة بشكل عام، و ستليها مبادرات و فعاليات أخرى تركز على الابتكار و التطوير.
ضيف في : 12-01-1435 02:54 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 4060 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.67/10 (102 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك