المستفيدون من مراكز اللقاحات بعسير يشيدون بجهود المملكة في تلقي لقاح كورونا - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 29 شعبان 1442 / 11 أبريل 2021

جديد الأخبارهدية خادم الحرمين الشريفين من التمور الفاخرة تصل بانكوك «»الشؤون الإسلامية تغلق 16 مسجدًا مؤقتاً في 5 مناطق بعد ثبوت حالات إصابة كورونا بين صفوف المصلين وإعادة فتح 17 مسجداً «»محلات الأواني الفخارية والحجريّة بجازان تشهد إقبالاً متزايدا من قبل المتسوقين مع قرب شهر رمضان المبارك «»ملتقى حكاية عدسة النسائي يؤهل 40 مشاركة لإبراز معالم منطقة الجوف وتراثها «»وزارة النقل تواصل معالجة ملاحظات حملة "نحو طرق متميزة آمنة" «»نقاء تطلق حملتها "#عيش_بنقاء تزامناً مع شهر رمضان المبارك «»"الشؤون الإسلامية" تُدشن برنامجي "هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور الفاخرة" و "تفطير الصائمين" في السنغال «»أكثر من 7 ملايين زائر لـ"مقرأة الحرمين" «»خادم الحرمين الشريفين يعزي ملكة بريطانيا في وفاة الأمير فيليب دوق إدنبرة «»التعاون الإسلامي تدين استهداف جازان بصاروخ باليستي وخميس مشيط بطائرة مفخخة «»
جديد المقالاتاستوصوا بهن خيرا «»كورونا .... كفاك «»شكراً يا معالي الرئيس «»دعوا الخلق للخالق «»سوق الغبار الشعبي «»اليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»


الأخبار المحليات › المستفيدون من مراكز اللقاحات بعسير يشيدون بجهود المملكة في تلقي لقاح كورونا
المستفيدون من مراكز اللقاحات بعسير يشيدون بجهود المملكة في تلقي لقاح كورونا
المستفيدون من مراكز اللقاحات بعسير يشيدون بجهود المملكة في تلقي لقاح كورونا


صحيفة العقيق: تقدّم "صحة عسير" تطعيم لقاح كورونا في 32 مركزاً موزعاً على محافظات المنطقة, تم تهيئتها بجميع التجهيزات اللازمة وتوفير كافة الخدمات فيها، ويعمل بها نخبة من الكوادر الطبية المتخصصة, وذلك ضمن الخطة الوطنية للقاح التي تنفذها وزارة الصحة.
ونوه عدد من المواطنين والمقيمين بالجهود والتدابير الصحية والوقائية التي اتخذتها القيادة الرشيدة بهدف حماية صحة الإنسان والحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد19)، مبدين سعادتهم بالحصول على اللقاح في مراكز اللقاحات بمنطقة عسير التي تشهد إقبالاً كبيراً منذ انطلاق حملة التطعيم بالمنطقة.
وأشاد المواطن إبراهيم بن عبدالله المانع بسهولة حجز الموعد لتلقي اللقاح عبر تطبيق " صحتي " , والتنظيم المقدم في مركز اللقاحات بدءًا من تسجيل الدخول والانتظار وحتى الحصول على اللقاح والانتظار بعدها ربع ساعة, والتي لم تستغرق من الوقت أكثر من 20 دقيقة.
وذكر المواطن علي بن محمد الشهري " أن حجز الموعد لتلقي اللقاح عبر التطبيق يتميز بسهولته وبخطواته الواضحة, كما أن الاستقبال في مركز اللقاحات والتنظيم وتقديم الخدمات للمستفيدين كان رائعاً جداً وعلى أرقى المستويات ".
وثمّنت المواطنة فوزيه مريح عبدالله لوزارة الصحة الخدمات والجهود الجبارة التي تقدمها، منوهةً بالإقبال الكبير الذي كان لافتاً, مؤكدة أنه سبق أن أصيبت بالفيروس , وأنها لم تشعر بأي أعراض -ولله الحمد- عقب تلقي اللقاح, داعية كافة أفراد المجتمع الحرص على أخذ اللقاح حماية للفرد والمجتمع.
وأبدى المقيم محمد علي محمد مصري الجنسية, إعجابه بما وجده من الكوادر الصحية من عناية مميزة لخدمة الجميع في مركز اللقاحات, وتنظيم وتيسير في آلية الحصول المجاني على لقاح فيروس كورونا, فيما قال المواطن سعيد بن محمد الشهراني ٦٦ عاماً " إن العاملين والمتطوعين في مركز اللقاحات ضربوا أروع الأمثلة في حُسن التعامل مع جميع المستفيدين والمستفيدات سواءً كان سعودياً أم غير سعودي, منذ دخول المركز وحتى الخروج , ورسالتي للمجتمع بسرعة المبادرة لأخذ اللقاح حماية له وأسرته ومجتمعه.
ضيف في : 08-26-1442 04:36 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 595 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك