١٦٥ درساً علمياً و٦ مسابقات علمية لخدمة ضيوف الرحمن بالمسجد الحرام - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 29 شعبان 1442 / 11 أبريل 2021

جديد الأخبارهدية خادم الحرمين الشريفين من التمور الفاخرة تصل بانكوك «»الشؤون الإسلامية تغلق 16 مسجدًا مؤقتاً في 5 مناطق بعد ثبوت حالات إصابة كورونا بين صفوف المصلين وإعادة فتح 17 مسجداً «»محلات الأواني الفخارية والحجريّة بجازان تشهد إقبالاً متزايدا من قبل المتسوقين مع قرب شهر رمضان المبارك «»ملتقى حكاية عدسة النسائي يؤهل 40 مشاركة لإبراز معالم منطقة الجوف وتراثها «»وزارة النقل تواصل معالجة ملاحظات حملة "نحو طرق متميزة آمنة" «»نقاء تطلق حملتها "#عيش_بنقاء تزامناً مع شهر رمضان المبارك «»"الشؤون الإسلامية" تُدشن برنامجي "هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور الفاخرة" و "تفطير الصائمين" في السنغال «»أكثر من 7 ملايين زائر لـ"مقرأة الحرمين" «»خادم الحرمين الشريفين يعزي ملكة بريطانيا في وفاة الأمير فيليب دوق إدنبرة «»التعاون الإسلامي تدين استهداف جازان بصاروخ باليستي وخميس مشيط بطائرة مفخخة «»
جديد المقالاتاستوصوا بهن خيرا «»كورونا .... كفاك «»شكراً يا معالي الرئيس «»دعوا الخلق للخالق «»سوق الغبار الشعبي «»اليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»


الأخبار المحليات › ١٦٥ درساً علمياً و٦ مسابقات علمية لخدمة ضيوف الرحمن بالمسجد الحرام
١٦٥ درساً علمياً و٦ مسابقات علمية لخدمة ضيوف الرحمن بالمسجد الحرام
١٦٥ درساً علمياً و٦ مسابقات علمية لخدمة ضيوف الرحمن بالمسجد الحرام


صحيفة العقيق: تعتزم الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي إقامة ( ١٦٥) درساً علمياً ومحاضرة ثقافية يقدمها عدد من أصحاب المعالي والفضيلة من كبار العلماء وأئمة ومدرسي المسجد الحرام تُبث عبر منصة منارة الحرمين على الهواء مباشرة بخمس لغات و(١٠) دورات علمية و(٦) مسابقات علمية ثقافية، وأكثر من ٣٥٠ ساعة إثرائية، إضافة إلى استكمال البرامج والخدمات والمبادرات الإنسانية التي تستهدفها حملة (خدمة معتمرينا شرف لمنسوبينا) في موسمها الخامس .
ويواصل معرض الحرمين الشريفين، ومعرض القرآن الكريم بالمسجد الحرام، ومكتبة الحرم المكي الشريف استقبال الزائرين من الساعة ١٢.٠٠ مساءً حتى ٢.٠٠ صباحاً وسط تأكيد على أهمية إبراز تطبيق توكلنا والالتزام بالإجراءات الاحترازية حفاظاً على سلامة الجميع .
ومن البرامج والخدمات التوجيهية خلال شهر رمضان خدمة القرآن المترجم بلغات متعددة، الذي يخدم بدوره غير الناطقين باللغة العربية مباشرةً، ومن أي مكان في العالم، وتسخير فريق إفتائي يتكون من ٣٦ شيخا من أصحاب الفضيلة القضاة وأساتذة الجامعات تتمحور مهامهم حول إرشاد قاصدي البيت الحرام وتوعيتهم وتوجيههم ورفع مستوى الوعي بمدى تناغم مقاصد الشريعة الإسلامية مع النوازل والجوائح التي تُلِمُّ بالناس وتحقيقها للمصلحة العامة للمجتمعات، ويصاحبهم في هذه المهمة كوكبة من المترجمين المتميزين يتوزعون في أروقة المسجد الحرام على مدار الساعة لخدمة قاصديه بالعديد من اللغات العالمية، كما يتم الإجابة على فتاوى السائلين عن أحكام الشريعة الإسلامية من خلال الموقع الإلكتروني للرئاسة، وعبر الأرقام المجانية المخصصة لإرشاد السائلين (8001222400/8001222100). // انتهى //
ضيف في : 08-23-1442 04:00 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1235 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك