جامعة الباحة تنظم ندوة علمية بعنوان : " وقفات مع بيان هيئة كبار العلماء والتحذير من جماعة الإخوان الإرهابية " - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 29 شعبان 1442 / 11 أبريل 2021

جديد الأخبارهدية خادم الحرمين الشريفين من التمور الفاخرة تصل بانكوك «»الشؤون الإسلامية تغلق 16 مسجدًا مؤقتاً في 5 مناطق بعد ثبوت حالات إصابة كورونا بين صفوف المصلين وإعادة فتح 17 مسجداً «»محلات الأواني الفخارية والحجريّة بجازان تشهد إقبالاً متزايدا من قبل المتسوقين مع قرب شهر رمضان المبارك «»ملتقى حكاية عدسة النسائي يؤهل 40 مشاركة لإبراز معالم منطقة الجوف وتراثها «»وزارة النقل تواصل معالجة ملاحظات حملة "نحو طرق متميزة آمنة" «»نقاء تطلق حملتها "#عيش_بنقاء تزامناً مع شهر رمضان المبارك «»"الشؤون الإسلامية" تُدشن برنامجي "هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور الفاخرة" و "تفطير الصائمين" في السنغال «»أكثر من 7 ملايين زائر لـ"مقرأة الحرمين" «»خادم الحرمين الشريفين يعزي ملكة بريطانيا في وفاة الأمير فيليب دوق إدنبرة «»التعاون الإسلامي تدين استهداف جازان بصاروخ باليستي وخميس مشيط بطائرة مفخخة «»
جديد المقالاتاستوصوا بهن خيرا «»كورونا .... كفاك «»شكراً يا معالي الرئيس «»دعوا الخلق للخالق «»سوق الغبار الشعبي «»اليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»


الأخبار المحليات › جامعة الباحة تنظم ندوة علمية بعنوان : " وقفات مع بيان هيئة كبار العلماء والتحذير من جماعة الإخوان الإرهابية "
جامعة الباحة تنظم ندوة علمية بعنوان : " وقفات مع بيان هيئة كبار العلماء والتحذير من جماعة الإخوان الإرهابية "
جامعة الباحة تنظم ندوة علمية بعنوان :


صحيفة العقيق: أكد معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ عبدالله بن يحيى الحسين؛ أن بيان هيئة كبار العلماء كان له الأثر الكبير في التحذير من جماعة الأخوان وماجرته هذه الجماعة من ويلات على الأوطان الإسلامية.
جاء ذلك خلال الندوة العلمية "وقفات مع بيان هيئة كبار العلماء والتحذير من جماعة الإخوان الإرهابية" التي نظمتها جامعة الباحة برعاية معالي رئيس الجامعة بالشراكة مع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ووزارة التعليم ورئاسة أمن الدولة.
وقد رحب معاليه في بداية كلمته الافتتاحية بضيوف الندوة قائلاً "تتشرف جامعة الباحة في هذا المساء بكوكبة مضيئة من رجال العلم والمعرفة، والبناء والعطاء، في وطن السمو والنبل، في ظل حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهد الأمين - حفظهما الله -".
وأضاف معالي رئيس جامعة الباحة أن الندوة تُعد في غاية الأهمية، وتهدف لجمع الكلمة وتوحيد الصف، خلف قيادة هذا البلد المبارك ونبذ الجماعات، والأحزاب وأسباب الفرقة وزعزعة الصف.
وفي ختام كلمته تقدم معاليه بالشكر والتقدير للجهات المشاركة وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ووزارة التعليم ورئاسة أمن الدولة وللجهات المنظمة من الجامعة بدءً بوحدة التوعية الفكرية ووكالة الجامعة للشؤون الأكاديمية، وعمادة التعلم الإلكتروني وتقنية المعلومات، وعمادة شؤون الطلاب.
عقب ذلك بدأت الندوة العلمية التي أدارها سعادة الأستاذ الدكتور حزام بن سعد الغامدي مستشار معالي رئيس الجامعة والمشرف على وحدة التوعية الفكرية، حيث كان المحور الأول "مكانة العلماء الراسخين ووسائل الجماعات وجماعة الإخوان في نقض وتقليل هذه المكانة " قدمه متحدث من وزارة التعليم الأستاذ الدكتورمحمد بن ناصر يحيى جدّه.
فيما كان المحور الثاني "التحذير من فكر وخطر جماعة الإخوان" قدمه متحدث من رئاسة أمن الدولة الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الهليّل.
وتحدث في المحور الثالث "الحث على الاجتماع ولزوم الجماعة وأساليب جماعة الإخوان في هدم هذا الأصل" متحدث من وزارة الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد فضيلة الشيخ عامر بن بنوان العنزي. وفي ختام الندوة تم إتاحة الفرصة لبعض المداخلات والاستفسارات من الحضور.
وقد حضر عدد كبير من منسوبي ومنسوبات وطلاب وطالبات جامعة الباحة.
ضيف في : 07-19-1442 07:48 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 2031 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك