"القطاع البلدي" يثمن تفاعل المنشآت والأسواق مع الحملات الرقابية والتوعوية لمنع انتشار كورونا - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 24 رجب 1442 / 8 مارس 2021

جديد الأخبارأهالي المليح يناشدون استكمال طريق يربط أماكن سكنهم بمركز "كرا" «»"سكني": 83% متوسط الحجوزات للوحدات السكنية بمشاريع ضاحية "الواجهة" في الدمام «»وزير الدولة للشؤون الخارجية يستقبل وزير الدولة للشؤون الخارجية البنجلاديشي «»خلال أسبوع .. 41590 مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا المستجد «»هيئة تقويم التعليم والتدريب تعلن إطلاق مشروع الاعتماد المدرسي للمدارس الأهلية والعالمية «»"البيئة" تحدد مواعيد صرف الدعم المادي لمستفيدي برنامج "ريف" «»"العلوم والتقنية" و "المحتوى المحلي" توقعان مذكرة لإنشاء مركز مشترك لتنمية المحتوى المحلي من البحث والتطوير «» "هيئة الترفيه" تشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتُكثف الرقابة بعد عودة الأنشطة اليوم «»أمانة الشرقية تنفذ 871 جولة رقابية وتغلق 10 منشآت تجارية «»رئيس جمهورية غينيا بيساو يصل إلى جدة «»
جديد المقالاتكورونا .... كفاك «»شكراً يا معالي الرئيس «»دعوا الخلق للخالق «»سوق الغبار الشعبي «»اليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»نريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»


الأخبار المحليات › "القطاع البلدي" يثمن تفاعل المنشآت والأسواق مع الحملات الرقابية والتوعوية لمنع انتشار كورونا
"القطاع البلدي" يثمن تفاعل المنشآت والأسواق مع الحملات الرقابية والتوعوية لمنع انتشار كورونا


صحيفة العقيق: ثمنت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان تفاعل وتجاوب المنشآت الغذائية والأسواق والعاملين فيها بتطبيق الاحترازات الوقائية والتعليمات الصادرة منها لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، مما انعكس إيجابًا على مستوى خدمات النظافة والبيئة والصحة العامة على مستوى مدن وأحياء وشوارع مدن المملكة.
وأكدت الوزارة على أهمية الدور الكبير الذي يقوم به المواطن والمقيم في دعم أعمال وجهود الأمانات والبلديات وتعزيز الرقابة على المنشآت الغذائية والأسواق من خلال الإبلاغ عن المخالفات والتجاوزات الصحية والبلدية، مشيرة إلى أن الرقابة المجتمعية أسهمت بشكل كبير في ضبط المخالفات والحد منها خلال الفترة الماضية، ونوهت بأن كل فرد في المجتمع تقع عليه مسؤولية مجتمعية يسهم تنفيذها في تحقيق جزء من النجاح المنشود وهو السيطرة والحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 والقضاء عليه.
ولفتت الوزارة النظر إلى أن منظومة القطاع البلدي تعمل على مدار الساعة من أجل مصلحة الوطن وسلامة المواطنين والمقيمين، مؤكدةً الأهمية التي تمثلها الشراكة المجتمعية في تحقيق الأهداف التي تسعى لها الدولة أعزها الله، ترجمة لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بأن السيطرة على جائحة كورونا والقضاء عليها يتطلب تكاتف المجتمع وإبداء أقصى درجات التعاون مع جهود أجهزة الدولة المتكاملة لمواجهة الجائحة باتباع إجراءات الوقاية والتعليمات الصادرة منها، وعدم التهاون في تطبيقها، وتلاحمه وثقته في قيادته الحكيمة.
وأوضحت الوزارة أن الفرق الرقابية مستمرة في تشديد الرقابة اليومية على المنشآت التجارية والأسواق في جميع مناطق المملكة حيث باشرت خلال أمس، (21952) زيارة تفتيشية لمراقبة تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة فيروس "كورونا"، والتأكد من التزامها بالاشتراطات البلدية والصحية، وحررت أكثر من (1163) مخالفة صحية وبلدية، كما أغلقت (383) منشأةً تجارية وغذائية مخالفة لـ "البروتوكولات" الصحية والبلدية والاحترازات والتدابير الوقائية، وتطبيق العقوبات والإجراءات النظامية بحق المخالفين.
ضيف في : 07-11-1442 02:40 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 433 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك