الأمين العام لمجلس التعاون يجري اتصالاً هاتفياً مع وزير الخارجية وشؤون المغتربين في الجمهورية اليمنية - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 24 رجب 1442 / 8 مارس 2021

جديد الأخبارأهالي المليح يناشدون استكمال طريق يربط أماكن سكنهم بمركز "كرا" «»"سكني": 83% متوسط الحجوزات للوحدات السكنية بمشاريع ضاحية "الواجهة" في الدمام «»وزير الدولة للشؤون الخارجية يستقبل وزير الدولة للشؤون الخارجية البنجلاديشي «»خلال أسبوع .. 41590 مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا المستجد «»هيئة تقويم التعليم والتدريب تعلن إطلاق مشروع الاعتماد المدرسي للمدارس الأهلية والعالمية «»"البيئة" تحدد مواعيد صرف الدعم المادي لمستفيدي برنامج "ريف" «»"العلوم والتقنية" و "المحتوى المحلي" توقعان مذكرة لإنشاء مركز مشترك لتنمية المحتوى المحلي من البحث والتطوير «» "هيئة الترفيه" تشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتُكثف الرقابة بعد عودة الأنشطة اليوم «»أمانة الشرقية تنفذ 871 جولة رقابية وتغلق 10 منشآت تجارية «»رئيس جمهورية غينيا بيساو يصل إلى جدة «»
جديد المقالاتكورونا .... كفاك «»شكراً يا معالي الرئيس «»دعوا الخلق للخالق «»سوق الغبار الشعبي «»اليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»نريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»


الأخبار المحليات › الأمين العام لمجلس التعاون يجري اتصالاً هاتفياً مع وزير الخارجية وشؤون المغتربين في الجمهورية اليمنية
الأمين العام لمجلس التعاون يجري اتصالاً هاتفياً مع وزير الخارجية وشؤون المغتربين في الجمهورية اليمنية
الأمين العام لمجلس التعاون يجري اتصالاً هاتفياً مع وزير الخارجية وشؤون المغتربين في الجمهورية اليمنية


صحيفة العقيق: أكد معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف على دعم المجلس ومساندته لليمن و الشعب اليمني في ظل الشرعية الدستورية ووفق المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني و قرار مجلس الأمن رقم 2216.
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اليوم, مع معالي وزير الخارجية وشؤون المغتربين في الجمهورية اليمنية الدكتور أحمد عوض بن مبارك.
وأكد الحجرف، الموقف الثابت لمجلس التعاون في دعم اليمن و تعزيز الأمن والاستقرار في ربوعه، من خلال دعم الجهود المقدرة للحكومة اليمنية التي تمارس أعمالها من عدن رغم كل التحديات.
واستعرض الجانبان، جهود المبعوث الأممي مارتين جريفيث، والمبعوث الأمريكي تيميثي ليندركينج، والجهود الدولية نحو دفع المسار السياسي لحل الأزمة اليمنية، وضرورة استجابة جميع الأطراف لتلك الجهود لما فيه خير لليمن وشعبه.
كما أكد الجانبان أهمية التنسيق لدعوة المجتمع الدولي نحو الضغط على ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران لوقف هجومها على مأرب واستهداف المدنيين و المخيمات، وكذلك ضرورة السماح للفريق الفني بفحص ناقلة النفط صافر تفادياً لكارثة اقتصادية وبيئة وشيكة.
كما استعرض الجانبان جهود دعم اليمن في كل ما فيه خيره وازدهاره، ولتحقيق تطلعات الشعب اليمني في مختلف المجالات، والعمل على تعزيز الأمن والاستقرار لليمن وشعبه.
ضيف في : 07-11-1442 02:37 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 309 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك