محافظ العقيق يُكرم فريق عمل مشروع الأدب الشفهي والطب الشعبي في المحافظة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 24 رجب 1442 / 8 مارس 2021

جديد الأخبارأهالي المليح يناشدون استكمال طريق يربط أماكن سكنهم بمركز "كرا" «»"سكني": 83% متوسط الحجوزات للوحدات السكنية بمشاريع ضاحية "الواجهة" في الدمام «»وزير الدولة للشؤون الخارجية يستقبل وزير الدولة للشؤون الخارجية البنجلاديشي «»خلال أسبوع .. 41590 مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا المستجد «»هيئة تقويم التعليم والتدريب تعلن إطلاق مشروع الاعتماد المدرسي للمدارس الأهلية والعالمية «»"البيئة" تحدد مواعيد صرف الدعم المادي لمستفيدي برنامج "ريف" «»"العلوم والتقنية" و "المحتوى المحلي" توقعان مذكرة لإنشاء مركز مشترك لتنمية المحتوى المحلي من البحث والتطوير «» "هيئة الترفيه" تشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتُكثف الرقابة بعد عودة الأنشطة اليوم «»أمانة الشرقية تنفذ 871 جولة رقابية وتغلق 10 منشآت تجارية «»رئيس جمهورية غينيا بيساو يصل إلى جدة «»
جديد المقالاتكورونا .... كفاك «»شكراً يا معالي الرئيس «»دعوا الخلق للخالق «»سوق الغبار الشعبي «»اليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»نريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»


الأخبار العقيق › محافظ العقيق يُكرم فريق عمل مشروع الأدب الشفهي والطب الشعبي في المحافظة
محافظ العقيق يُكرم فريق عمل مشروع الأدب الشفهي والطب الشعبي في المحافظة
تقديراً لجهودهم المميزة في نحاج المشروع
محافظ العقيق يُكرم فريق عمل مشروع الأدب الشفهي والطب الشعبي في المحافظة


صحيفة الغقيق:- كرَّم محافظ محافظة العقيق، الدكتور فيحان بن حمود العتيبي ، بمكتبه اليوم، فريق العمل في مشروع الأدب الشفهي والطب الشعبي في محافظة العقيق، بحضور مدير جمعية الثقافة والفنون بالباحة ومدير المشروع، الأستاذ علي خميس البيضاني، بشهادات شكر وتقدير من سمو أمير منطقة الباحة.

وأوضح البيضاني أن المشروع الذي امتد لثماني سنوات، قام عليه فريق عمل في جميع محافظات المنطقة، وقام بتوثيق كل ما يتعلق بالباحة انساناً ومكاناً من الناحية الاجتماعية، وسيكون مرجعاً أساسياً وتاريخياً وثقافياً للمنطقة، يحفظ للأجيال المقبلة تاريخها وأرثها الأدبي والتاريخي. وأشار إلى أنه بالاضافة إلى المجلدات الثلاثة سيكون هناك مواد سمعية ومرئية مفصلة لمحتوى الموسوعة ، مقدمًا شكره لفريق العمل في محافظة العقيق .

وعبّر محافظ العقيق عن شكره وتقديره لمدير المشروع وفريق العمل في المحافظة على جهودهم ومبادرتها وانجازهم لهذا العمل المميز.

يذكر أن جمعية الثقافة والفنون بالمنطقة عملت خلال ثمانية أعوام على إنجاز موسوعة الأدب الشفهي والطب الشعبي في 3 مجلدات تمثل 1200 صفحة ، أسهم بإنجازها فريق عمل من المختصين والتربويين ، وانطلق المشروع بفكرة أسهم بها أعضاء المنتدى الثقافي بالجمعية ، لتكتمل كل النجاحات بتدشين سمو أمير المنطقة لهذا المنجز الضخم الذي سيكون مرجعاً أساسيا لحياة وتراث الباحة ومحافظاتها .

وفي الختام كرم المحافظ ومدير المشروع أعضاء فريق العمل بالعقيق :-
الدكتور عايض بن مساعد
الأستاذ محسن عمير
الأستاذ منصور محمد
الأستاذ سعيد محسن

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

[/imgimage
ضيف في : 06-19-1442 10:46 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 2627 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
5.50/10 (2 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك