"هيئة الاتصالات" تصدر غرامات مالية بأكثر من 40 مليون ريال ضد مخالفين لنظام الاتصالات - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأربعاء 19 رجب 1442 / 3 مارس 2021

جديد الأخبار"فرز الوحدات العقارية" يتيح الحصول على "شهادة الفرز" إلكترونياً «»هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر عدداً من القضايا الجنائية «»"الزكاة والدخل" تطلق دليلاً تفاعلياً لتوعية المتاجر الإلكترونية بمتطلبات ضريبة القيمة المضافة «»أمين رابطة العالم الإسلامي يشكر سريلانكا على استجابتها بعدم حرق جثامين الموتى من المسلمين المصابين بكوفيد - 19 «» "التجارة" تشهر بمنشأة باعت منتجات غذائية منتهية الصلاحية «»"التجارة: 17 ألف زيارة وأكثر من 800 مخالفة لتطبيق الإجراءات الاحترازية في المنشآت التجارية «»مجلس الوزراء يعقد جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفين «»وزير الصحة يثمّن قرار مجلس الوزراء بتحويل المركز الوطني للوقاية من الأمراض ومكافحتها إلى "هيئة الصحة العامة" «»رؤساء الجهات الرقابية على الغذاء يناقشون استمرارية سلاسل الإمداد خلال جائحة "كورونا" «»لتبقى: عند شراء (مركبة) ابحث عن السيارة الأكفأ في استهلاك الوقود «»
جديد المقالاتكورونا .... كفاك «»شكراً يا معالي الرئيس «»دعوا الخلق للخالق «»سوق الغبار الشعبي «»اليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»نريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»


الأخبار المحليات › "هيئة الاتصالات" تصدر غرامات مالية بأكثر من 40 مليون ريال ضد مخالفين لنظام الاتصالات
"هيئة الاتصالات" تصدر غرامات مالية بأكثر من 40 مليون ريال ضد مخالفين لنظام الاتصالات


صحيفة العقيق: نشرت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عبر موقعها الإلكتروني مجموعة من القرارات الصادرة عن لجنة النظر في مخالفات نظام الاتصالات، تضمنت عقوبات بغرامات مالية تجاوزت مبلغ 40 مليون ريال ضد عدد من المخالفين لنظام الاتصالات، من بينهم شركة الاتصالات السعودية (STC)، وشركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، وشركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين)، وشركة اتحاد جوراء (ليبارا)، بسبب ارتكاب عدة مخالفات لنظام الاتصالات.
وأوضحت الهيئة أن لجنة النظر في مخالفات نظام الاتصالات قد فرضت غرامات مالية على كل من شركة الاتصالات السعودية (STC) بمبلغ قدره (31.353.000 ريال)، وشركة اتحاد اتصالات (موبايلي) بمبلغ قدره (1.197.000 ريال)، وشركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين) بمبلغ قدره (996.000 ريال)، وشركة اتحاد جوراء (ليبارا) بمبلغ قدره (366.000 ريال)، فيما فرضت على المخالفين الآخرين غرامات مالية قدرها (6.163.750 ريالا).
وبيّنت أن تلك الغرامات كانت نتيجة لارتكاب عدد من المخالفات، من بينها تقديم عروض ترويجية مخالفة لقرارات الهيئة، واستخدام ترددات دون الحصول على ترخيص من الهيئة، وعدم الالتزام بتنفيذ قرارات الهيئة في عدد من شكاوى المستخدمين، وتأسيس شرائح اتصال مخالفة، وعدم تزويد الهيئة بالمعلومات المطلوبة خلال المهل المحدّدة، وإلحاق الضرر بشبكات الاتصالات العامة وذلك بقطع كيبل اتصال، وإرسال رسائل اقتحامية بالمخالفة لنظام الاتصالات، وتقديم خدمة الرسائل القصيرة دون الحصول على ترخيص من الهيئة.
يُشار إلى أن "هيئة الاتصالات" تعمل على تعزيز آليات حماية حقوق المستخدمين، وتحفيز التنافسية في أسواق القطاع من خلال الكثير من الآليات، من بينها تطبيق الأنظمة واللوائح والقرارات ذات الصلة ومتابعة تنفيذها من جميع مقدمي الخدمة وغيرهم من المكلفين، وحماية الأسواق من الممارسات المخالفة.
ضيف في : 06-01-1442 09:04 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 217 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك