اللجنة الخاصة بمجلس الشورى تواصل دراستها لمشروع نظام الحماية من الإشعاعات غير المؤينة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 10 جمادى الثاني 1442 / 23 يناير 2021

جديد الأخبارأمانة العاصمة المقدسة تغلق أكثر من 40 عربة للوجبات المتنقلة بالشرائع والعزيزية «»نيوم تعلن عن مجموعة من الدورات التدريبية للباحثين عن عمل ولمن هم على رأس العمل «»أكثر من 64 ألف مستفيد و 202 يوم عمل حصيلة مجلس شباب الجوف «»سفير المملكة لدى فرنسا يلتقي رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع بمجلس الشيوخ الفرنسي «»رابطة العالم الإسلامي ترحب بالمشروع الأممي المعزز لثقافة السلام والتسامح الذي دعت إليه عدد من الدول العربية والإسلامية «»مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ برامج وأنشطة متنوعة للأيتام وأسرهم في محافظات عدن، ومأرب، المهرة «»الفغم يُتوج الفائزين في بطولة الطائرات اللاسلكية «»"الزكاة والدخل" تعلن تمديد العمل بمبادرة إلغاء الغرامات لستة أشهر إضافية «»سمو وزير الخارجية يستقبل وزير خارجية أفغانستان «»وزير التعليم ووزير الخارجية الأفغاني يوقعان مذكرة تعاون في المجالات العلمية والتعليمية «»
جديد المقالاتشكراً يا معالي الرئيس «»دعوا الخلق للخالق «»سوق الغبار الشعبي «»اليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»نريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»كورونا أزمه وليست مُزحه «»


الأخبار المحليات › اللجنة الخاصة بمجلس الشورى تواصل دراستها لمشروع نظام الحماية من الإشعاعات غير المؤينة
اللجنة الخاصة بمجلس الشورى تواصل دراستها لمشروع نظام الحماية من الإشعاعات غير المؤينة
اللجنة الخاصة بمجلس الشورى تواصل دراستها لمشروع نظام الحماية من الإشعاعات غير المؤينة


صحيفة العقيق: عقدت اللجنة الخاصة في مجلس الشورى المعنية بدراسة مقترح مشروع نظام الحماية من الإشعاعات غير المؤينة والمقدم استناداً إلى المادة (23) من نظام المجلس، اجتماعًا لها عبر الاتصال المرئي برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتورة منى آل مشيط، ومشاركة أعضاء المجلس أعضاء اللجنة الخاصة، لمناقشة أبرز ما تضمنه مقترح مشروع النظام.
وتعكف اللجنة الخاصة على دراسة مقترح مشروع نظام الحماية من الإشعاعات غير المؤينة بشكل مستفيض، حيث تعمل على مراجعته علمياً وعملياً تبعاً لأهمية المشروع كونه يندرج تحت الأمن الوقائي والأمن الصحي، بجانب دراسة كافة الجوانب المختلفة من بيئية وصحية وفنية وأمنية واقتصادية.
واستعرض الاجتماع أبرز ملحوظات أعضاء المجلس وآرائهم التي أبدوها تجاه مشروع النظام أثناء مناقشته في جلسة سابقة، ومن المنتظر أن تستطلع اللجنة حيال المشروع رأي عدد من الجهات ذات العلاقة لاستكمال دراستها بشأنه قبل العرض أمام المجلس في وقت لاحق.
وفي سياق آخر، واصلت لجنة التعليم والبحث العلمي – إحدى اللجان المتخصصة – في مجلس الشورى اجتماعاتها عبر الاتصال المرئي برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور ناصر الموسى، ومشاركة أعضاء المجلس أعضاء اللجنة لمناقشة عدد من المقترحات التي تقدم بها عدد من أعضاء المجلس استناداً للمادة (23) من نظام المجلس، والتي تدخل ضمن اختصاصات اللجنة، حيث أعدت اللجنة توصياتها بشأنها تمهيداً للرفع بتقاريرها عن ذلك للمناقشة تحت قبة المجلس في جلسات قادمة.
ضيف في : 05-29-1442 05:07 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 97 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك