"الغذاء والدواء" تفوز بجائزة التميز الحكومي العربي - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الثلاثاء 13 جمادى الثاني 1442 / 26 يناير 2021

جديد الأخبارهيئة تقويم التعليم والتدريب تمنح شهادات اعتماد أكاديمي لمجموعة من المؤسسات التعليمية والبرامج الأكاديمية «»استمرار فعاليات التمرين البحري المختلط" المدافع البحري 21" بمشاركة القوات الأمريكية والبريطانية «»وزارة الطاقة تُطلق هويتها البصرية الجديدة بشعار المستقبل «»رابطة العالم الإسلامي تدشن هويتها البصرية الجديدة «»هيئة تقويم التعليم والجامعة الإلكترونية تناقشان الاختبارات المعيارية للغة العربية واعتماد برامجها لغير الناطقين بها «»"المبارك" يشكر القيادة الرشيدة بمناسبة تعيينه محافظاً للبنك المركزي السعودي «»التعاون يتغلب على ضيفه ضمك في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين «»القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط عدداً من مخالفي نهل الرمال وتجريف التربة بمنطقة الرياض «»لجنة الإدارة والموارد البشرية تناقش التقرير السنوي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية «»اتحاد "يونا" يبحث سبل التعاون مع معهد الإدارة العامة «»
جديد المقالاتشكراً يا معالي الرئيس «»دعوا الخلق للخالق «»سوق الغبار الشعبي «»اليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»نريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»كورونا أزمه وليست مُزحه «»


الأخبار المحليات › "الغذاء والدواء" تفوز بجائزة التميز الحكومي العربي
"الغذاء والدواء" تفوز بجائزة التميز الحكومي العربي


صحيفة العقيق: حصدت الهيئة العامة للغذاء والدواء اليوم على جائزة التميز الحكومي العربي عن أفضل هيئة أو مؤسسة حكومية عربية، وتعد الجائزة الأولى من نوعها على مستوى العالم العربي، لتكون الأكبر عربياً في مجال التطوير والتحسين والتميّز الإداري في المنطقة العربية.
وأقيمت الجائزة برعاية نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وحضور الأمين العام لجامعة الدول العربية
أحمد أبو الغيط، ونظمتها المنظمة العربية للتنمية الإدارية في جامعة الدول العربية بالتعاون مع حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتشمل "جائزة التميز الحكومي العربي" 15 فئة، وتقدم لها أكثر من 5000 جهة حكومية عربية.
ومن أبرز معايير التقييم للحصول على الجائزة تميز الجهة بتحقيق رؤية طموحة متوافقة مع رؤية الدولة من خلال إعداد الإستراتيجيات والخطط والتطبيق الفعال للمشاريع وتحقيق الأهداف
بالشراكة مع جميع القطاعات المعنية، إضافةً إلى تبنّي الجهة للابتكار والتطوير المستمر في عملها وتنفيذ مهامها وتقديم خدمات متميزة بأساليب مبتكرة واستخدام التقنيات الذكية، والاستفادة من النتائج في تطوير أدائها لتحقيق أهدافها ورؤيتها الطموحة وتطلعات جميع المعنيين.
كما تتضمن معايير الجائزة إدارة الموارد البشرية والمالية والممتلكات، من خلال الإدارة الفعّالة، والعمل ضمن إطار حوكمة واضح لضمان الإنجاز الفعّال للمهام وتحقيق أهدافها واستراتيجياتها،
مع التركيز على النتائج والتأثيرات الإيجابية على المعنيين والمجتمع وضمان استدامة هذه النتائج على المدى الطويل بما يحقق ريادتها وريادة حكومتها دولياً.
وتهدف الجائزة إلى تطوير عربي في مجال الإدارة يطبق أفضل الممارسات العالمية في مجال تميّز الأداء الحكومي، ويسلط الضوء على التجارب الإدارية الناجحة في المنطقة العربية، ويكرّم الكفاءات الحكومية العربية، ويخلق فكراً قيادياً إيجابياً لدى القطاعات الحكومية لتبنّي التميّز المؤسسي وتجديد العمليات والنظم القائمة باستخدام التقنيات الذكية، لتنفيذ الرؤى والإستراتيجيات الحكومية المستقبلية.
ضيف في : 04-10-1442 05:10 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 138 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك