سمو وزير الرياضة يُطلق تحدياً تفاعلياً ضمن حملة استضافة كأس آسيا 2027 - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الجمعة 12 ربيع الثاني 1442 / 27 نوفمبر 2020

جديد الأخباررئيس جامعة أم القرى يبحث يستقبل رئيس هيئة الملْكيَّة الفكريَّة «»2853 مستفيداً من حلقات تحفيظ القرآن الكريم بالمسجد الحرام «»مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن حملة تجفيف المستنقعات المائية لمكافحة حمى الضنك في عدن «»"الغذاء والدواء" تفوز بجائزة التميز الحكومي العربي «»رئيس هيئة حقوق الإنسان: المرأة حظيت بنصيب وافر من الإصلاحات بالمملكة «»الصحة: تسجيل (326) حالة مؤكدة وتعافي (476) حالة وإجراء أكثر من50 ألف فحص مخبري «»مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 8688.76 نقطة «»وزير التعليم: منصة مدرستي مشروع وطني مستمر.. وتجاوزنا نسبة 98% لدخول الطلاب والطالبات «»خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس المجلس الأوروبي «»مصدر مسؤول في وزارة الطاقة : نشوب حريق في خزان للوقود في محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال جدة نتيجة اعتداء إرھابي بمقذوف «»
جديد المقالاتسوق الغبار الشعبي «»اليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»نريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»كورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»


الأخبار المحليات › سمو وزير الرياضة يُطلق تحدياً تفاعلياً ضمن حملة استضافة كأس آسيا 2027
سمو وزير الرياضة يُطلق تحدياً تفاعلياً ضمن حملة استضافة كأس آسيا 2027
سمو وزير الرياضة يُطلق تحدياً تفاعلياً ضمن حملة استضافة كأس آسيا 2027


صحيفة العقيق: أطلق صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة اليوم التحدي التفاعلي PlayItForward# ، في حملة (سعودي يونايتد)، التي تأتي ضمن حملة الاتحاد السعودي لكرة القدم لاستضافة نهائيات كأس آسيا 2027، والتي أُعلنت رسميًّا في التاسع من سبتمبر الماضي 2020، وانطلقت تحت شعار "معًا لمستقبل آسيا" تأكيدًا على التطلعات المستقبلية وطموحات المملكة لاستضافة البطولة لأول مرة في تاريخ الرياضة السعودية.
وانطلق تحدي PlayItForward# من قبل سمو وزير الرياضة عبر مقطع مصور، استعرض من خلاله مهارة الـ "كيك أب"، ودعا سموه عبر حسابه في تويتر وإنستجرام محبي كرة القدم من جميع الأعمار لدعم حملة المملكة، من خلال استعراض مهاراتهم الكروية في مهارة الـ "كيك أب"، إذ سيتم نشر مقاطع الفيديو الخاصة بالمشاركين عبر حساب الحملة في تويتر وإنستجرام @Saudi2027 باستخدام الوسم PlayItForward#، بجمع عدد الركلات المصورة وصولاً لـ 2027 ركلة، فيما يُشترط في التحدي أن يقوم كل مشارك بالإشارة إلى اثنين من أصدقائه لتحديهما والانضمام للحملة.
يذكر أن إطلاق تحدي PlayItForward# يعدّ أولى الفعاليات المدرجة ضمن سلسلة من النشاطات المزمع إطلاقها تحت مظلة حملة "سعودي يونايتد"، إضافة إلى عزم الاتحاد السعودي لكرة القدم على إطلاق المزيد من الفعاليات في جميع أرجاء المملكة، لتعزيز الشغف برياضة كرة القدم بين مختلف الأجيال.
ويمكن للجميع تتبع جميع الأنشطة والإسهام بتجاربهم في تحدي ركل الكرة دون ملامستها للأرض، من خلال زيارة حساب حملة الاستضافة عبر إنستجرام وتويتر @saudi2027 ، أو البحث عبر الوسم PlayItForward# و #SaudiUnited
ضيف في : 04-01-1442 10:13 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 87 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك