سمو أمير منطقة الباحة يدشّن حملتي التطعيم ضد مرض الإنفلونزا الموسمية والكشف المبكر لسرطان الثدي - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 7 ربيع الأول 1442 / 24 أكتوبر 2020

جديد الأخبارالمياه الوطنية تخدم أكثر من 5,8 ملايين مستفيد جديد وتنفذ 789 مشروعاً خلال أربع سنوات بتكلفة تجاوزت 25 مليارًا «»العثيمين: خادم الحرمين الشريفين رسم خارطة طريق لتفعيل دور المرأة في قيادة التغيير «»الهلال وأبها يتعادلان في افتتاح الجولة الثانية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين «»"سدايا" توقع مذكرة تفاهم مع الاتحاد الدولي للاتصالات لوضع إطارٍ عالميٍ يدعم التعاون الدولي في مجال الذكاء الاصطناعي «»سمو أمير منطقة تبوك يرفع الشكر للقيادة بمناسبة تمديد خدمته أميراً للمنطقة «»"التعليم" تنظم الحفل الختامي لطلاب وطالبات المملكة المتأهلين للمشاركة في مسابقة تحدي القراءة العربي «»متحدث الهلال الأحمر بالباحة: وقوع حادث انقلاب بمنتصف عقبة حزنه بمحافظة بلجرشي «»أمير الباحة يستقبل مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة «»الدكتور فهد الطياش يرفع شكره للقيادة بمناسبة اختياره عضواً في مجلس الشورى «»انعقاد منتدى عالمي لتحديات الملكية الفكرية في المملكة على هامش عام الرئاسة السعودية لمجموعة العشرين «»
جديد المقالاتسوق الغبار الشعبي «»اليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»نريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»كورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»


الأخبار المحليات › سمو أمير منطقة الباحة يدشّن حملتي التطعيم ضد مرض الإنفلونزا الموسمية والكشف المبكر لسرطان الثدي
سمو أمير منطقة الباحة يدشّن حملتي التطعيم ضد مرض الإنفلونزا الموسمية والكشف المبكر لسرطان الثدي
سمو أمير منطقة الباحة يدشّن حملتي التطعيم ضد مرض الإنفلونزا الموسمية والكشف المبكر لسرطان الثدي


العقيق: دشن صاحب السمو الملكي الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بالإمارة اليوم، حملة التطعيم ضد مرض الإنفلونزا الموسمية، كما دشن سموه الحملة الوطنية للكشف المبكر عن سرطان الثدي في منطقة الباحة.
واستمع سموه خلال التدشين إلى شرح من المدير العام للشؤون الصحية بالمنطقة فهد بن عبدالله المجماج عن حملة التطعيم ضد مرض الإنفلونزا التي تأتي ضمن الحملة التي أطلقتها وزارة الصحة بهذا الخصوص في جميع مناطق المملكة، مفيداً بأن الحملة تستهدف ما يقارب 55 ألف شخص، حيث بلغ عدد المطعمين التراكمي 65 ألف فيما تم زيادة المنطقة من قبل الوزارة بـ 10 ألاف جرعة إضافية.
وبين أنه تم تجهيز جميع القطاعات الصحية في المنطقة بفرق متخصصة لتنفيذ الحملة وذلك من خلال 94 مركزاً صحياً يتجاوز عدد منسوبيها 200 موظف، كما تم توفير اللقاح في جميع المراكز والمستشفيات بالمنطقة.
من جانب آخر دشن سمو أمير المنطقة حملة الكشف المبكر لسرطان الثدي التي توافق شهر أكتوبر من كل عام، حيث سيتم الكشف عن طريق جهاز الماموغرام في مختلف المستشفيات والمرافق الصحية بالمنطقة ، فضلاً عن تنفيذ حزمة من البرامج والأعمال التوعوية الصحية لمرض سرطان الثدي .
وأشاد سموه بما توليه القيادة الرشيدة - أيدها الله - من اهتمام ودعم للقطاع الصحي وأن ما قامت به الدولة - أعزها الله - من إجراءات وقائية خلال جائحة كورونا لدليل على اهتمامها بصحة الإنسان وأن له الأولية في مختلف أمور الحياة، حاثاً على تكثيف البرامج التوعوية والصحية من خلال هذه للحملتين بما يحقق سلامة الأهالي والمقيمين بالمنطقة.
حضر التدشين وكيل إمارة المنطقة أحمد بن صالح السياري والمتحدث الرسمي لصحة الباحة ماجد بن علي الشطي .
ضيف في : 02-25-1442 04:33 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 560 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك