برعاية سمو أمير منطقة الباحة تقيم جامعة الباحة احتفالاً افتراضياً بمناسبة اليوم الوطني الـ(90) للمملكة يوم الأحد القادم - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأربعاء 4 ربيع الأول 1442 / 21 أكتوبر 2020

جديد الأخبارأمير الباحة يستقبل مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة «»انعقاد منتدى عالمي لتحديات الملكية الفكرية في المملكة على هامش عام الرئاسة السعودية لمجموعة العشرين «»الدكتور فهد الطياش يرفع شكره للقيادة بمناسبة اختياره عضواً في مجلس الشورى «»خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيسة الوزراء في نيوزيلندا بمناسبة فوز حزبها في الانتخابات «»سمو ولي العهد يهنئ رئيسة الوزراء في نيوزيلندا بمناسبة فوز حزبها في الانتخابات «»4 مسارات في ساحات المسجد الحرام لاستقبال المعتمرين «»سمو وزير الخارجية يستقبل الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية «»تعاون بين "مسك الخيرية" و"معهد الإدارة" لتعظيم تنافسية الموارد البشرية الوطنية في سوق العمل «»"الصحة" تنشر إنفوجرافيك تعريفياً لاضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط «»"الغذاء والدواء" تضبط 1.3 مليون عبوة من منتجات تجميل وتغلق 6 مستودعات «»
جديد المقالاتسوق الغبار الشعبي «»اليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»نريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»كورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»


الأخبار المحليات › برعاية سمو أمير منطقة الباحة تقيم جامعة الباحة احتفالاً افتراضياً بمناسبة اليوم الوطني الـ(90) للمملكة يوم الأحد القادم
برعاية سمو أمير منطقة الباحة تقيم جامعة الباحة احتفالاً افتراضياً بمناسبة اليوم الوطني الـ(90) للمملكة يوم الأحد القادم
برعاية سمو أمير منطقة الباحة تقيم جامعة الباحة احتفالاً افتراضياً بمناسبة اليوم الوطني الـ(90) للمملكة يوم الأحد القادم


العقيق: برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة تُقيم جامعة الباحة احتفالاً افتراضياً بمناسبة اليوم الوطني الـ(90) للمملكة يوم الأحد القادم الساعة لـ 11 صباحاً، وذلك على برنامج (زووم). .
وثمّن معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين رعاية سموّه الكريم حفل احتفاء الجامعة باليوم الوطني الافتراضي مقدّمًا لسموه شكره وتقديره واعتزازه، باسمه، ونيابة عن جميع منسوبي ومنسوبات الجامعة على كريم مشاركته بالاحتفال بهذه المناسبة الغالية.
وبين معاليه أن الرعاية الكريمة من سمو أمير منطقة الباحة تجسد مدى اهتمام ودعم سموه للمسيرة العلمية في المنطقة وما تلقاه الجامعة من اهتمام ومتابعة شخصية من سموه الكريم لكافة فعاليات ومناسبات الجامعة.
رافعاً معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين باسمه ونيابة عن جميع منسوبي ومنسوبات الجامعة التهنئة بهذه المناسبة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع وإلى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود أمير منطقة الباحة.
وأكّد معالي رئيس جامعة الباحة أنّ الجامعة سواءً في داخل المدينة الجامعة، أو في مجمّعاتها الأكاديمية، أو في كلياتها بمحافظات بلجرشي المندق، والمخواة، وقلوة؛ ستقدّم فعاليات هادفة، وبرامج نوعية متميزة لهذه المناسبة العظمية، اخذين في الاعتبار الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، وتتماشى مع هذا الحدث التاريخي الكبير نظرًا للتحولات الكبرى، والتضحيات الجليلة التي واكبت بداية التأسيس وقدمها المؤسس العظيم الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- وحتى يومنا هذا، والعمل على إبراز ما يحظى به التعليم بشكلٍ عام، والجامعة على وجه الخصوص من دعم متواصل من قيادتنا الرشيدة، فضلاً عن الرعاية والمتابعة التي تلقاها الجامعة من صاحب السّمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود أمير منطقة الباحة وصاحب المعالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، سائلاً معاليه المولى عز وجل أن يديم على هذا الوطن أمنه واستقراره وأن يحفظه من كل شر في ظل قيادتنا الرشيدة.
ضيف في : 02-06-1442 11:35 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 262 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
6.52/10 (7 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك