المنتدى الاقتصادي العالمي يعلن إدراج "منشأة خريص" ضمن قائمة المنارات الصناعية العالمية - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 9 صفر 1442 / 26 سبتمبر 2020

جديد الأخبار190 دراجاً يشاركون في مسيرة وطنية ضمن فعاليات اليوم الوطني «»عروض جوية بالمنطقة الشرقية احتفالاً باليوم الوطني الـ 90 «»الألعاب النارية تضيء سماء جدة في احتفالات اليوم الوطني «»فعاليات منوعة بالباحة احتفالا باليوم الوطني «»أمانة محافظة جدة تسجّل حضوراً كثيفاً لفعالياتها في مناسبة اليوم الوطني «»وزارة الشؤون البلدية والقروية : أكثر من 300 ألفَ عَلَمٍ تزيِّن شوارع المملكة احتفالًا باليوم الوطني «»برعاية سمو أمير منطقة الباحة تقيم جامعة الباحة احتفالاً افتراضياً بمناسبة اليوم الوطني الـ(90) للمملكة يوم الأحد القادم «»سفير خادم الحرمين الشريفين لدى بريطانيا يقيم احتفالا بالسفارة بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 «»سفارة المملكة في مصر تحتفل باليوم الوطني «» "بوابة الدرعية" تحتفي باليوم الوطني الـ 90 بالخيول والهدايا .. والمسيرات المجتمعية تجوب أحياء الدرعية «»
جديد المقالاتاليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»نريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»كورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»


الأخبار المحليات › المنتدى الاقتصادي العالمي يعلن إدراج "منشأة خريص" ضمن قائمة المنارات الصناعية العالمية
المنتدى الاقتصادي العالمي يعلن إدراج "منشأة خريص" ضمن قائمة المنارات الصناعية العالمية
المنتدى الاقتصادي العالمي يعلن إدراج


العقيق: أعلن المنتدى الاقتصادي العالمي أمس, إدراج منشأة خريص ضمن قائمة "المنارات الصناعية" العالمية ، لتكون بذلك المنشأة الثانية التابعة لأرامكو السعودية التي تنضم إلى هذه القائمة المعترف بها من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي وتضم مرافق التصنيع الرائدة على مستوى العالم في تطبيق تقنيات الثورة الصناعية الرابعة، ويأتي ذلك في خطوة جديدة تؤكّد النجاح والريادة التقنية التي تتمتع بها أرامكو.
وأوضح رئيس أرامكو السعودية كبير إدارييها التنفيذيين أمين الناصر, أن التكريم من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي يتوّج جهود أرامكو السعودية في اعتماد حلول تقنيات الثورة الصناعية الرابعة, حيث تواصل أرامكو تحفيز حزمة الابتكارات التقنية في مختلف مجالات قطاع الطاقة, وأن ما تحقق من مكاسب كبيرة في منشأة خريص من حيث الكفاءة والسلامة والأداء البيئي شاهد على ذلك.
وأشار إلى أن يعد خريص أكبر حقل نفط ذكي في العالم يسخّر التقنية المتقدمة في تحليلات البيانات الضخمة، والتعلم الآلي، وأجهزة الاستشعار الذكية والروبوتات. كما أن إدراج منشأة خريص في قائمة المنارات الصناعية بعد مرور عام على حادث الهجوم الذي تعرضت له المعامل، يبرهن على قدرة فريق العمل على تحقيق أكبر الإنجازات العالمية بالرغم من أصعب الظروف.
وأبان أن منشأة خريص واحدة من 10 منشآت تمت إضافتها إلى قائمة "المنارات الصناعية" العالمية هذا العام، ليصل العدد الإجمالي إلى 54 منشأة من جميع أنحاء العالم, إذ يأتي ذلك بعد إدراج معمل غاز العثمانية في عام 2019م، مما يعني أن أرامكو السعودية واحدة من تسع شركات فقط ممثلة في الشبكة بأكثر من منشأة واحدة – وهي كذلك شركة الطاقة الكبرى الوحيدة في القائمة.
ضيف في : 01-27-1442 11:10 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 75 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك