اليوبي يرعى حفل الوفاء "الافتراضي" (41) لتكريم المتقاعدين من أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك عبدالعزيز - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 9 صفر 1442 / 26 سبتمبر 2020

جديد الأخبار190 دراجاً يشاركون في مسيرة وطنية ضمن فعاليات اليوم الوطني «»عروض جوية بالمنطقة الشرقية احتفالاً باليوم الوطني الـ 90 «»الألعاب النارية تضيء سماء جدة في احتفالات اليوم الوطني «»فعاليات منوعة بالباحة احتفالا باليوم الوطني «»أمانة محافظة جدة تسجّل حضوراً كثيفاً لفعالياتها في مناسبة اليوم الوطني «»وزارة الشؤون البلدية والقروية : أكثر من 300 ألفَ عَلَمٍ تزيِّن شوارع المملكة احتفالًا باليوم الوطني «»برعاية سمو أمير منطقة الباحة تقيم جامعة الباحة احتفالاً افتراضياً بمناسبة اليوم الوطني الـ(90) للمملكة يوم الأحد القادم «»سفير خادم الحرمين الشريفين لدى بريطانيا يقيم احتفالا بالسفارة بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 «»سفارة المملكة في مصر تحتفل باليوم الوطني «» "بوابة الدرعية" تحتفي باليوم الوطني الـ 90 بالخيول والهدايا .. والمسيرات المجتمعية تجوب أحياء الدرعية «»
جديد المقالاتاليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»نريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»كورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»


الأخبار المحليات › اليوبي يرعى حفل الوفاء "الافتراضي" (41) لتكريم المتقاعدين من أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك عبدالعزيز
اليوبي يرعى حفل الوفاء "الافتراضي" (41) لتكريم المتقاعدين من أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك عبدالعزيز
اليوبي يرعى حفل الوفاء


العقيق: رعى معالي رئيس جامعة الملك عبدالعزيز الدكتورعبدالرحمن بن عبيد اليوبي اليوم حفل الوفاء (41) لتكريم المتقاعدين من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والموظفات عبر منصة زووم، بحضور وكلاء الجامعة.
وبعد تلاوة آيات من الذكر الحكيم شاهد الحضور عرضا مرئيا احتوى على كلمات وتعبير لمشاعر المتقاعدين تجاه جامعتهم ووطنهم وزملائهم.
وأكد وكيل الجامعة المكلف الدكتورعبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني أن الجامعة تحرص سنويًا على تكريم المتقاعدين والمتقاعدات بتوجيهات ومتابعة مباشرة من معالي رئيس الجامعة الذي يحرص على تكريمهم تقديرًا لما قدموه خلال سنوات العمل من أدوار جليلة في نهضة الجامعة ونجاح المسيرة العلمية والتعليمية في هذا الصرخ الشامخ.
وألقت الدكتورة فوزية بنت محمد النويصر كلمة نيابة عن المتقاعدين قائلة: " أصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي نشكر الجامعة وقياداتها على مرّ العقود الماضية، أمضينا خلالها في رحاب الجامعة مسيرة رائعة بين جنباتها وأجيالها المتعاقبة، عملنا فيها لخدمة العلم والتعليم واكتسبنا خلالها معارف ومهارات كثيرة، سائلة الله عز وجل أن يمنّ على قيادتنا ووطننا بالخير والعطاء والنماء".
من جانبه أوضح معالي رئيس الجامعة أن هذا الاحتفال يُعد لمسة وفاء لمن أخلصوا للجامعة ورفعوا رايتها بعد سنوات من البر والعطاء، مما جعل لزامًا على الجامعة تجديد العهد لأبنائها الذين أمضوا سنوات من حياتهم في خدمتها وخدمة الوطن حتى نهضت وتبوّأت مكانة لائقة بين جامعات المملكة على الصعيدين المحلي والعالمي، مضيفاً أن الجامعة ترحب بهم دوماً كي يواصلوا المهمة من أجل الوطن والمجتمع، وذلك بالاستفادة من خبراتهم السابقة وتقديمها للأجيال الجديدة والقادمة.
وفي الختام شاهد الجميع عرضا مرئيا لبرنامج "ولاء وانتماء" الذي يقدم حزمة برامج وخدمات للمتقاعدين.
ضيف في : 01-26-1442 10:34 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 222 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك