جامعة الملك عبدالعزيز توقع اتفاقيات تعاون مع "الثقافة والفنون" بجدة و"كلية البترجي" - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 9 صفر 1442 / 26 سبتمبر 2020

جديد الأخبار190 دراجاً يشاركون في مسيرة وطنية ضمن فعاليات اليوم الوطني «»عروض جوية بالمنطقة الشرقية احتفالاً باليوم الوطني الـ 90 «»الألعاب النارية تضيء سماء جدة في احتفالات اليوم الوطني «»فعاليات منوعة بالباحة احتفالا باليوم الوطني «»أمانة محافظة جدة تسجّل حضوراً كثيفاً لفعالياتها في مناسبة اليوم الوطني «»وزارة الشؤون البلدية والقروية : أكثر من 300 ألفَ عَلَمٍ تزيِّن شوارع المملكة احتفالًا باليوم الوطني «»برعاية سمو أمير منطقة الباحة تقيم جامعة الباحة احتفالاً افتراضياً بمناسبة اليوم الوطني الـ(90) للمملكة يوم الأحد القادم «»سفير خادم الحرمين الشريفين لدى بريطانيا يقيم احتفالا بالسفارة بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 «»سفارة المملكة في مصر تحتفل باليوم الوطني «» "بوابة الدرعية" تحتفي باليوم الوطني الـ 90 بالخيول والهدايا .. والمسيرات المجتمعية تجوب أحياء الدرعية «»
جديد المقالاتاليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»نريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»كورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»


الأخبار المحليات › جامعة الملك عبدالعزيز توقع اتفاقيات تعاون مع "الثقافة والفنون" بجدة و"كلية البترجي"
جامعة الملك عبدالعزيز توقع اتفاقيات تعاون مع "الثقافة والفنون" بجدة و"كلية البترجي"
جامعة الملك عبدالعزيز توقع اتفاقيات تعاون مع


العقيق: وقعت جامعة الملك عبدالعزيز ممثلة بعمادة شؤون المكتبات، مع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجدة، اليوم، اتفاقية تعاون مشترك بينهما، كما وقعت الجامعة اتفاقية ممثالة مع كلية البترجي الطبية.
وأوضح معالي رئيس الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي أن هذه الاتفاقيات تؤصّل الدور المهم الذي تقوم به الجامعة كجزء من مسؤولياتها الاجتماعية تجاه المجتمع، حيث تم الاتفاق مع كلية البترجي على تقديم خدمات معلوماتية ومعرفية لكافة منسوبي الكلية، وذلك من خلال تقديم كافة مصادر المعلومات الإلكترونية والمطبوعة، إضافة إلى خدمات الإعارة والخدمات الاستشارية فيما يتعلق بتطوير الخدمات ومصادر المعلومات في مكتبات الكلية.
وبين معاليه أن عمادة شؤون المكتبات بالجامعة تقدم دورات نوعية وورش عمل متنوعة في مجالات متنوعة في العمل المكتبي وتدريب أمناء وأمينات المكتبات في كلية البترجي على أحدث التقنيات والمستجدات المهنية ومواكبة التوجهات والمتغيرات في العمل المكتبي، في حين تهدف مذكرة التعاون مع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون إلى تأطير الجوانب الثقافية من الجانبين، من خلال تقديم برامج وفعاليات ومسابقات مشتركة.
من جانبه أبان عميد شؤون المكتبات بالجامعة الدكتور نبيل بن عبدالله قمصاني، أن توقيع اتفاقية بين عمادة شؤون المكتبات والجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجدة تهدف إلى تأطير الجوانب الثقافية من خلال تقديم برامج ثقافية متنوعة بينها وبين الجامعة في مجالات متعددة تراثية وفنية وكذلك في الفن التشكيلي والخط وغيرها من المجالات الأخرى ، مشيراً إلى أن الاتفاقية لا تقتصر على عمادة شؤون المكتبات وإنما تمتد إلى قطاعات أخرى مثل عمادة شؤون الطلاب وكلية الآداب والعلوم الإنسانية وكلية الاقتصاد والإدارة والقطاعات الأخرى ذات العلاقة.
ضيف في : 01-25-1442 06:17 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 281 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك