هيئة الهلال الأحمر السعودي تقيم أكثر من 80 دورة إسعافيه مجانية تزامنا مع اليوم العالمي للإسعافات الأولية - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 9 صفر 1442 / 26 سبتمبر 2020

جديد الأخبار190 دراجاً يشاركون في مسيرة وطنية ضمن فعاليات اليوم الوطني «»عروض جوية بالمنطقة الشرقية احتفالاً باليوم الوطني الـ 90 «»الألعاب النارية تضيء سماء جدة في احتفالات اليوم الوطني «»فعاليات منوعة بالباحة احتفالا باليوم الوطني «»أمانة محافظة جدة تسجّل حضوراً كثيفاً لفعالياتها في مناسبة اليوم الوطني «»وزارة الشؤون البلدية والقروية : أكثر من 300 ألفَ عَلَمٍ تزيِّن شوارع المملكة احتفالًا باليوم الوطني «»برعاية سمو أمير منطقة الباحة تقيم جامعة الباحة احتفالاً افتراضياً بمناسبة اليوم الوطني الـ(90) للمملكة يوم الأحد القادم «»سفير خادم الحرمين الشريفين لدى بريطانيا يقيم احتفالا بالسفارة بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 «»سفارة المملكة في مصر تحتفل باليوم الوطني «» "بوابة الدرعية" تحتفي باليوم الوطني الـ 90 بالخيول والهدايا .. والمسيرات المجتمعية تجوب أحياء الدرعية «»
جديد المقالاتاليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»نريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»كورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»


الأخبار المحليات › هيئة الهلال الأحمر السعودي تقيم أكثر من 80 دورة إسعافيه مجانية تزامنا مع اليوم العالمي للإسعافات الأولية
هيئة الهلال الأحمر السعودي تقيم أكثر من 80 دورة إسعافيه مجانية تزامنا مع اليوم العالمي للإسعافات الأولية
هيئة الهلال الأحمر السعودي تقيم أكثر من 80 دورة إسعافيه مجانية تزامنا مع اليوم العالمي للإسعافات الأولية


العقيق: رفع معالي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد بن عبد الله القاسم التهنئة للحركة الدولية للهلال الأحمر والصليب الأحمر بمناسبة اليوم العالميللإسعافات الأولية والذي تحتفل به الهيئة سنويا في شهر سبتمبر للتوعية والتعريف بالإسعافات الأولية وأهميتها في إنقاذ الحالات الطارئة.
وأكد معالي الدكتور القاسم بأن الهيئات والجمعيات التي تعمل تحت مظلة الاتحاد الدولي للهلال الأحمر والصليب الأحمر تعمل على الاحتفال بهذه المناسبة من خلال التعريف بأهمية تعلم الإسعافات الأولية ومساهمتها بعد مشيئة الله في المشاركة في انقاذ الحالات الطارئة التي تحتاج إلى بعض الرعاية السريعة لحين وصول مقدمي الخدمة الإسعافية.
‎وأوضح معاليه بأن الهلال الأحمر السعودي يُحْيي هذه المناسبة الهامة هذا العام من خلال إقامة أكثر من 80 دورة مجانية في مجال الإسعافات الأولية في مختلف مناطق المملكة، والعديد من المحاضرات التوعوية عن أهمية تعلم الإسعافات الأولية للقطاعين الحكومي والخاص، والاستفادة من التقنيات المتوفرة لتصل تلك المحاضرات لأكبر شريحة ممكنة لاسيما في ظل ما تعيشه المملكة والعالم من أثر جائحة كورونا.
وأشار معالي الدكتور القاسم بأن الهيئة حرصت على إقامة عدد من البرنامج التدريبية بالإضافة إلى التنظيم والمشاركة في 2539 مشاركة توعوية نفذتها الهيئة للتعريف بأهمية تعلم الإسعافات الأولية وأثرها في المجتمع والتعريف بالخدمات الإنسانية للهيئة خلال العام 2019/2020م، حيث تنوعت ما بين دورات للمتخصصين الصحيين ودورات ومحاضرات توعوية مخصصة لأفراد المجتمع، فضلا عن البرامج التثقيفية.
ولفت معاليه النظر إلى أن برنامج الأمير نايف للإسعافات الأولية استفاد منه قرابة 100 ألف شخص خلال العام الجاري، بينما بلغ عدد المستفيدين من برامج التثقيف المجتمعي قرابة 79 ألف مستفيد.
‎واختتم معالي الدكتور القاسم كلمته في هذه المناسبة بأن الهيئة تحرص كل عام على مراجعة البروتوكولات الطبية وتسعى بشكل مستمر إلى تحسينها لتقديم أفضل الخدمات الإسعافية وفقا للبروتوكولات المعمول بها دوليًا، كما أكد حرص الهيئة على زيادة الوعي المجتمعي بأهمية تعلم الاسعافات الاولية، حاثا أفراد المجتمع على الالتحاق بهذه الدورات من خلال التسجيل الإلكتروني https://training.srca.org.sa .
ضيف في : 01-24-1442 06:48 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 213 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك