اختتام فعاليات مبادرة "فرحة العيد" بمحافظة العقيق - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الجمعة 12 ربيع الثاني 1442 / 27 نوفمبر 2020

جديد الأخباررئيس جامعة أم القرى يبحث يستقبل رئيس هيئة الملْكيَّة الفكريَّة «»2853 مستفيداً من حلقات تحفيظ القرآن الكريم بالمسجد الحرام «»مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن حملة تجفيف المستنقعات المائية لمكافحة حمى الضنك في عدن «»"الغذاء والدواء" تفوز بجائزة التميز الحكومي العربي «»رئيس هيئة حقوق الإنسان: المرأة حظيت بنصيب وافر من الإصلاحات بالمملكة «»الصحة: تسجيل (326) حالة مؤكدة وتعافي (476) حالة وإجراء أكثر من50 ألف فحص مخبري «»مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 8688.76 نقطة «»وزير التعليم: منصة مدرستي مشروع وطني مستمر.. وتجاوزنا نسبة 98% لدخول الطلاب والطالبات «»خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس المجلس الأوروبي «»مصدر مسؤول في وزارة الطاقة : نشوب حريق في خزان للوقود في محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال جدة نتيجة اعتداء إرھابي بمقذوف «»
جديد المقالاتسوق الغبار الشعبي «»اليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»نريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»كورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»


الأخبار العقيق › اختتام فعاليات مبادرة "فرحة العيد" بمحافظة العقيق
اختتام فعاليات مبادرة "فرحة العيد" بمحافظة العقيق
اختتام فعاليات مبادرة


العقيق: اختتمت مساء أمس السبت فعاليات مبادرة "فرحة العيد" التي نظمها مجلس شباب منطقة الباحة ممثلاً في اللجنة التنسيقية للشباب بالمحافظة
بحضور محافظ العقيق الدكتور فيحان بن حمود العتيبي ووكيل المحافظ هزاع بن ناصر آل قرملة وذلك بحديقة طيبة الاسم وسط حضور جماهيري كبير.
وشهدت الفعاليات التي شارك فيها أكثر من 5 ألآف زائر طوال أيام المبادرة، العديد من البرامج النوعية التي تضمنت أنشطة ترفيهية وثقافية وتراثية ومسابقات وعروضا فلكلورية، شارك فيها الحضور ووزّعت خلالها الجوائز على المشاركين.
وتضمن المهرجان أركاناً شعبية من التراث المحلي إضافة إلى سوق الأسر المنتجة الذي لقي إقبالاً كبيراً من المتسوقين, وركن الجهات الحكومية والفروسية والفن التشكيلي والتصوير والمشاريع الصغيرة، كما خصصت أماكن لالعاب الأطفال ومشاركتهم في أداء الفعاليات على المسرح وإبراز مواهبهم وتقديمها أمام الحضور الذين خصصت لهم أماكن للجلوس ومراقبة أطفالهم في أجواء عائلية بهيجة تتواكب مع فرحة العيد وسط تطبيق البروتوكولات الصحية التي حددتها الدولة للحد من انتشار فيروس "كورونا" كما شمل فعاليات المسرح فرقة الفنون الشعبية, وفرقة النيرسان الاستعراضية.
وأثنى رئيس مجلس شباب الباحة حازم بن خالد ظهران، على جهود رئيس وأعضاء اللجنة التنسيقية للشباب بالعقيق, التي أدت إلى نجاح مبادرة "فرحة العيد"، منوهاً بتوجيهات سمو أمير المنطقة، ومتابعة وكيل إمارة الباحة, التي كانت الداعم الحقيقي في نجاح هذه المبادرة، مؤكداً بأن هناك توجيهات بإقامة فعاليات مشابه بمحافظة العقيق وباقي محافظات المنطقة من خلال اللجان التنسيقية لمجلس شباب المنطقة بالمحافظات مستقبلاً .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

ضيف في : 12-20-1441 02:42 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 6609 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.50/10 (2 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك