اختتام فعاليات مبادرة "فرحة العيد" بمحافظة العقيق - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 27 رمضان 1442 / 9 مايو 2021

جديد الأخبارسمو أمير منطقة الباحة يشيد بالنجاح الذي حققته وزارة التعليم في العام الدراسي «»العثيمين: جامع خادم الحرمين الشريفين في الجامعة الإسلامية بباكستان امتداد لجهود المملكة في خدمة الإسلام «»مركز الجعدة الصحي بحجة يقدم خدماته العلاجية لـ 1,410 مستفيدين بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة «»رابطة العالم الإسلامي تدين إجراءات إخلاء منازل فلسطينية بالقدس وفرض السيادة عليها بالقوة «» أمين الشرقية يعتمد ٣٢ مشروعاً تنموياً استثمارياً سياحياً وفق معايير كود البناء السعودي وضمن خطة الأمانة التنموية «»شؤون الحرمين تكثف استعداداتها لاستقبال المصلين والمعتمرين لليلتي 27 و 29 من شهر رمضان المبارك بالحرمين الشريفين «»فرع الشؤون الإسلامية بمكة المكرمة يحدد 506 جوامع ومساجد لإقامة صلاة عيد الفطر «»أمين أمانة الباحة يدشن هوية فعليات الفراشة الترفيهية «»الشؤون الإسلامية توزع أكثر من 14 ألف مظلة شمسية للمعتمرين في آخر جمعة من رمضان ضمن مبادرة "ظل ووقاية" «»مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم أجهزة تنفس اصطناعي لجمهورية ألبانيا لمكافحة فيروس كورونا «»
جديد المقالاتاستوصوا بهن خيرا «»كورونا .... كفاك «»شكراً يا معالي الرئيس «»دعوا الخلق للخالق «»سوق الغبار الشعبي «»اليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»


الأخبار العقيق › اختتام فعاليات مبادرة "فرحة العيد" بمحافظة العقيق
اختتام فعاليات مبادرة "فرحة العيد" بمحافظة العقيق
اختتام فعاليات مبادرة


العقيق: اختتمت مساء أمس السبت فعاليات مبادرة "فرحة العيد" التي نظمها مجلس شباب منطقة الباحة ممثلاً في اللجنة التنسيقية للشباب بالمحافظة
بحضور محافظ العقيق الدكتور فيحان بن حمود العتيبي ووكيل المحافظ هزاع بن ناصر آل قرملة وذلك بحديقة طيبة الاسم وسط حضور جماهيري كبير.
وشهدت الفعاليات التي شارك فيها أكثر من 5 ألآف زائر طوال أيام المبادرة، العديد من البرامج النوعية التي تضمنت أنشطة ترفيهية وثقافية وتراثية ومسابقات وعروضا فلكلورية، شارك فيها الحضور ووزّعت خلالها الجوائز على المشاركين.
وتضمن المهرجان أركاناً شعبية من التراث المحلي إضافة إلى سوق الأسر المنتجة الذي لقي إقبالاً كبيراً من المتسوقين, وركن الجهات الحكومية والفروسية والفن التشكيلي والتصوير والمشاريع الصغيرة، كما خصصت أماكن لالعاب الأطفال ومشاركتهم في أداء الفعاليات على المسرح وإبراز مواهبهم وتقديمها أمام الحضور الذين خصصت لهم أماكن للجلوس ومراقبة أطفالهم في أجواء عائلية بهيجة تتواكب مع فرحة العيد وسط تطبيق البروتوكولات الصحية التي حددتها الدولة للحد من انتشار فيروس "كورونا" كما شمل فعاليات المسرح فرقة الفنون الشعبية, وفرقة النيرسان الاستعراضية.
وأثنى رئيس مجلس شباب الباحة حازم بن خالد ظهران، على جهود رئيس وأعضاء اللجنة التنسيقية للشباب بالعقيق, التي أدت إلى نجاح مبادرة "فرحة العيد"، منوهاً بتوجيهات سمو أمير المنطقة، ومتابعة وكيل إمارة الباحة, التي كانت الداعم الحقيقي في نجاح هذه المبادرة، مؤكداً بأن هناك توجيهات بإقامة فعاليات مشابه بمحافظة العقيق وباقي محافظات المنطقة من خلال اللجان التنسيقية لمجلس شباب المنطقة بالمحافظات مستقبلاً .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

ضيف في : 12-20-1441 02:42 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 7005 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.13/10 (4 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك