ترشيح الأمير عبدالرحمن بن خالد ممثلا للمملكة بالمنظمة الدولية للإبل (ICO) والأمير سلطان بن سعود نائبًا لرئيس المنظمة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 19 ذو الحجة 1441 / 9 أغسطس 2020

جديد الأخبارشرطة الشرقية : القبض على 4 مقيمين اتخذوا أحد المواقع في الدمام وكراً لتصنيع وترويج الخمور «»حرس الحدود بمنطقة جازان ينقذ مواطنيَن تعطل قاربهما بعرض البحر أثناء رحلة صيد «»دوري كأس الأمير محمد بن سلمان : الاتفاق يستضيف الفيحاء «»أمانة الجوف تقف على سوق التمور الموسمي وتؤكد على تنفيذ الموقع بكامل خدماته تمهيدا لافتتاحه «» "الصحة" : أبحاثنا مستمرة وسنجري تجربة سريرية جديدة للقاح ضد فيروس كورونا «»سمو الأمير خالد الفيصل يقدم تعازيه لذوي الطفل أحمد مسلط السبيعي «»قصة شاب شجاع أنقذ عائلة من الغرق في أحد الأودية بالعقيق «»سمو وزير الخارجية يعقد لقاءً ثنائياً مع نظيره الإيطالي «»متحدث القوات الخاصة للأمن البيئي: تحديد هوية الأشخاص الذين قاموا بإيذاء سلاحف على أحد شواطئ محافظة أملج بتبوك «»المملكة تستعرض تجربتها ونجاحها في توفير النطاقات الترددية الممكنة لتقنيات الجيل الخامس «»
جديد المقالاتالعنوسه .. أسباب وحلول !! «»نريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»كورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»لا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»


الأخبار المحليات › ترشيح الأمير عبدالرحمن بن خالد ممثلا للمملكة بالمنظمة الدولية للإبل (ICO) والأمير سلطان بن سعود نائبًا لرئيس المنظمة
ترشيح الأمير عبدالرحمن بن خالد ممثلا للمملكة بالمنظمة الدولية للإبل (ICO) والأمير سلطان بن سعود نائبًا لرئيس المنظمة
ترشيح الأمير عبدالرحمن بن خالد ممثلا للمملكة بالمنظمة الدولية للإبل (ICO) والأمير سلطان بن سعود نائبًا لرئيس المنظمة


العقيق: وافق مجلس إدارة المنظمة الدولية للإبل (ICO) برئاسة الشيخ فهد بن فلاح بن حثلين ورئيس مجلس إدارة نادي الإبل في المملكة العربية السعودية، على ترشيح صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن خالد بن مساعد ، ممثلاً للمملكة في المنظمة، كما وافق المجلس على تعيين صاحب السمو الأمير سلطان بن سعود بن محمد نائباً لرئيس المنظمة الدولية للإبل عن دولة المقر (المملكة العربية السعودية).
وتقوم المنظمة الدولية للإبل بجهود كبيرة في إطار سعيها إلى تعزيز أنشطة الإبل عالمياً، والمساهمة في الحوار والتفاهم بين الثقافات المختلفة، وتعزيز السلوكيات الإيجابية، ومساهمة الإبل في الإنجازات التنموية، ونشر رسالة أمن وسلام ومحبة بين جميع دول العالم، ونشر ممارسة أنشطة الإبل دون تمييز بين الأجيال، وذلك بهدف نشر القيم الإنسانية وتعزيز السلام العالمي وزيادة التقارب بين الشعوب وتعزيز رؤية المنظمة ورسالتها.
وأطلقت المنظمة العديد من المبادرات العالمية خلال الفترة الماضية آخرها البرنامج الدولي "عبر الإبل"، الذي يهتم بنشر أنشطة الإبل وإرثها التاريخي، ومبادرة "سفراء المنظمة الدولية للإبل" التي تسعى إلى جذب شخصيات عالمية عامة في مختلف مجالات الحياة للتعاون مع المنظمة في نشر الموروث الثقافي للإبل.
يذكر أن المنظمة الدولية للإبل (ICO) هي منظمة غير ربحية مقرها الرياض، أسسها الشيخ فهد بن فلاح بن حثلين في مارس 2019م، وتضم حاليا 105 من الدول الأعضاء على مستوى قارات العالم الست، وتهدف المنظمة إلى تطوير وخدمة كل ما يتعلق بالإبل كموروث.
ضيف في : 12-07-1441 06:11 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 109 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك