" امانة الباحة تعد خطة عمل شاملة خلال عيد الأضحى المبارك " - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 19 ذو الحجة 1441 / 9 أغسطس 2020

جديد الأخبارشرطة الشرقية : القبض على 4 مقيمين اتخذوا أحد المواقع في الدمام وكراً لتصنيع وترويج الخمور «»حرس الحدود بمنطقة جازان ينقذ مواطنيَن تعطل قاربهما بعرض البحر أثناء رحلة صيد «»دوري كأس الأمير محمد بن سلمان : الاتفاق يستضيف الفيحاء «»أمانة الجوف تقف على سوق التمور الموسمي وتؤكد على تنفيذ الموقع بكامل خدماته تمهيدا لافتتاحه «» "الصحة" : أبحاثنا مستمرة وسنجري تجربة سريرية جديدة للقاح ضد فيروس كورونا «»سمو الأمير خالد الفيصل يقدم تعازيه لذوي الطفل أحمد مسلط السبيعي «»قصة شاب شجاع أنقذ عائلة من الغرق في أحد الأودية بالعقيق «»سمو وزير الخارجية يعقد لقاءً ثنائياً مع نظيره الإيطالي «»متحدث القوات الخاصة للأمن البيئي: تحديد هوية الأشخاص الذين قاموا بإيذاء سلاحف على أحد شواطئ محافظة أملج بتبوك «»المملكة تستعرض تجربتها ونجاحها في توفير النطاقات الترددية الممكنة لتقنيات الجيل الخامس «»
جديد المقالاتالعنوسه .. أسباب وحلول !! «»نريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»كورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»لا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»


الأخبار المحليات › " امانة الباحة تعد خطة عمل شاملة خلال عيد الأضحى المبارك "
" امانة الباحة تعد خطة عمل شاملة خلال عيد الأضحى المبارك "


العقيق: أعدت أمانة منطقة الباحة والبلديات التابعة لها بالمنطقة خطة عمل شاملة لتنظيم المهام والأعمال ومتابعتها وتكثيف الجولات الميدانية الرقابية خلال عيد الأضحى المبارك لهذا العام
١٤٤١هـ.
كما وجه أمين منطقة الباحة الدكتور علي السواط رؤساء البلديات وكافة المسئولين والمختصين في الوكالات والإدارات العامة بالأمانة والبلديات الفرعية بالوقوف ميدانياً على تجهيزات المسالخ ونقاط الذبح وأسواق الماشية والمطابخ ومدافئ حكمها، وتكثيف الرقابة الصحية عليها والحد من الذبح العشوائي وتطبيق الأنظمة والتعليمات على المخالفين. وبيّن أن الامانه وضعت خطة عمل لمواجهة الإقبال المتزايد على المسالخ, لضمان الذبح وفقًا للاشتراطات الصحية السليمة، مشدداً على الإستمرار في تكثيف الرقابة الميدانية الدورية والمفاجئة على المنشآت الغذائية كالمطاعم والمطابخ والمحلات والمخابز، والتأكد من صلاحية إعداد وتحضير وتقديم الأطعمة بها، والتأكد من الإلتزام بكافة المعايير والإشتراطات الصحية والنظافة الشخصية وتوفر الشهاداتٍ الصحية وتراخيص مزاولة المهنة.
وفيما يتعلق بأعمال النظافة أوضح الدكتور السواط أن خطة العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك تشمل إلزام شركات ومقاولي النظافة بمضاعفة أعمال نظافة الشوارع والميادين بالمنطقة، وتفريغ الحاويات، ونظافة الحدائق والمتنزهات، ورش المبيدات والإصحاح البيئي.
ودعا الدكتور السواط الجميع إلى التعاون مع الأمانة والبلديات للإبلاغ عن أي ملاحظات أو مخالفات صحية يشاهدونها في أسواق الماشية أو المسالخ والمطابخ أو المحلات عن طريق رقم البلاغات الموحد (940) أو وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة والمتاحة، مؤكداً بأن بلاغاتهم ستجد كل العناية والإهتمام من مسؤولي الأمانة ومباشرة البلاغات ومعالجتها واقفالها.


image

image


image


image

image


image


image

image


image

image


image


image


image

image

image


image


ضيف في : 12-06-1441 08:57 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 301 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك