وفد من طلاب كلية الهندسة يزور المدينة الجامعية بالعقيق - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 18 جمادى الثاني 1440 / 23 فبراير 2019

جديد الأخبارخادم الحرمين الشريفين يصل إلى جمهورية مصر العربية «»أكثر من " 6 " آلاف بطاقة أصدرها مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل منها "900 " للجهات الإعلامية «»مشرف نقطة البداية بميدان سباق الهجن: نقطة انطلاق الهجن بالمملكة مرت بمراحل متعددة «»انطلاق تمرين "درع الجزيرة المشترك العاشر" في المنطقة الشرقية «»مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 2,500 سلة غذائية لمتضرري الفيضانات في الصومال «»"الوطنية للإسكان" توقع مذكرة تفاهم مع شركة هندسية صينية خلال زيارة ولي العهد للصين «»خادم الحرمين الشريفين يغادر إلى جمهورية مصر العربية ويرأس وفد المملكة في القمة العربية الأوروبية «»أمر ملكي : خادم الحرمين ينيب ولي العهد في إدارة شؤون الدولة ورعاية مصالح الشعب خلال فترة غيابه عن المملكة «»الديوان الملكي : خادم الحرمين يغادر إلى جمهورية مصر العربية في زيارة رسمية ويرأس خلالها وفد المملكة في القمة العربية الأوروبية «»أمطار على منطقة الباحة «»
جديد المقالاتمنازل .. للعرض فقط «»محافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»


الأخبار المحليات › وفد من طلاب كلية الهندسة يزور المدينة الجامعية بالعقيق
وفد من طلاب كلية الهندسة يزور المدينة الجامعية بالعقيق
وفد من طلاب كلية الهندسة  يزور المدينة الجامعية بالعقيق


صحيفة العقيق - خاص: قام طلاب السنة الخامسة قسم الهندسة المدنية في كلية الهندسة بجامعة الباحة بزيارة لمشروع إسكان أعضاء هيئة التدريس بالمدينة الجامعية بالعقيق أمس الثلاثاء وذلك ضمن برنامج التدريب الصيفي الثاني والذي يهدف إلى زيارة عدة مشاريع , وقد كان في استقبالهم لدى وصولهم مدير مشروع المدينة الجامعية بالباحة المهندس رامي الزواوي , والمهندس عبد الملك القرني .
وقد رحب بهم في بداية الاستقبال وتمنى أن يجدوا ما يفيدهم في مشاريع المدينة الجامعية وحثهم على زيارة مثل هذه المشاريع التي تصمم وفق معايير هندسية عاليه وقد استهل برنامجه بشرح آلية العمل في الموقع .
وقد تم تقسيم الطلاب إلى عدة مجموعات تحت إشراف مجموعه من مهندسي الشركة المنفذة وفد تم الوقوف على كيفية استلام أعمال الحدادة , والنجارة , وكيفية تنفيذها من خلال قراءة المخططات التصميمية , وكيفية تحديد مناسيب الأساسات وألاعمدة والأسقف من خلال أجهزة المساحة , وكيفية استلام أعمال التشطيبات الداخلية .
وفي نهاية الزيارة قدم البروفسور بكلية الهندسة محمود كليب شكره وتقديره للمهندس رامي الزواوي على حسن الاستقبال وتمنى أن يستمر هذا التعاون بين الكلية والإدارة المشرفة على المدينة الجامعية .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image



ضيف في : 05-12-1433 08:52 PM | تعليقات : 5 | إهداء : 0 | زيارات : 2651 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (1 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك


التعليقات
6861 Saudi Arabia "عبدالله"
بالتوفيق لمهندسي المستقبل


6870 "العقيق"
منــــــــــور يــــــأ نـــــــــــايــــــــــش.........


6884 Saudi Arabia "ابو نوره"
صور جميييييييييييييله جدا بس يا نايش القبعه كبيره على راسك
ههههههههههههههه المره الجايه خلهم يجيبون لك small


6889 Saudi Arabia "الغامدي"
فلم وثائقي رااااائع
نتمنى التوفيق لمهندس المستقبل نايش
منور الشاشة
لاتنس مخطط العمارة 20*25
200 ريال


6924 Saudi Arabia "ابونواف"
نراكم قريب انشاالله تعملون في المشاريع الحكوميه العملاقه واصحاب قرار تفيدون المجتمع والوطن فالعمل المكتبي للمهنيين مفسده