وفد من طلاب كلية الهندسة يزور المدينة الجامعية بالعقيق - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018

جديد الأخبار سمو الأمير حسام بن سعود يؤكد على أن زيارة الملك حفظه الله لشمال المملكة إنما هي استكمال لمسيرة التنمية «» القوات السعودية تختتم مشاركتها في مناورات (درع العرب1)بمصر «» نائب وزير الحج والعمرة يستقبل المشرف العام على العلاقات برئاسة شؤون الحرمين «» أمانة جدة تُجفّف 421 موقعًا من مياه الأمطار «» ملك البحرين ورئيس جمهورية الشيشان يزوران جناح الشركة السعودية للصناعات العسكرية المشارك بمعرض البحرين الدولي للطيران «» اللواء الألمعي يدشّن معرض الدفاع المدني بنجران «» مساعد مدير الدفاع المدني للشؤون الفنية يتفقد عددًا من مراكز الدفاع المدني بالباحة «» أمين عام منظمة التعاون الإسلامي يشيد بشفافية النيابة العامة في التحقيقات المتعلقة بمقتل خاشقجي «» جامعة الباحة تنظم المؤتمر الدولي الثاني "التربية .. آفاق مستقبلية" «» النيابة العامة توجّه التهم إلى 11 شخصاً في قضية خاشقجي «»
جديد المقالات الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «» ممّا يؤسف له ! «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «»


الأخبار المحليات › وفد من طلاب كلية الهندسة يزور المدينة الجامعية بالعقيق
وفد من طلاب كلية الهندسة يزور المدينة الجامعية بالعقيق
وفد من طلاب كلية الهندسة  يزور المدينة الجامعية بالعقيق


صحيفة العقيق - خاص: قام طلاب السنة الخامسة قسم الهندسة المدنية في كلية الهندسة بجامعة الباحة بزيارة لمشروع إسكان أعضاء هيئة التدريس بالمدينة الجامعية بالعقيق أمس الثلاثاء وذلك ضمن برنامج التدريب الصيفي الثاني والذي يهدف إلى زيارة عدة مشاريع , وقد كان في استقبالهم لدى وصولهم مدير مشروع المدينة الجامعية بالباحة المهندس رامي الزواوي , والمهندس عبد الملك القرني .
وقد رحب بهم في بداية الاستقبال وتمنى أن يجدوا ما يفيدهم في مشاريع المدينة الجامعية وحثهم على زيارة مثل هذه المشاريع التي تصمم وفق معايير هندسية عاليه وقد استهل برنامجه بشرح آلية العمل في الموقع .
وقد تم تقسيم الطلاب إلى عدة مجموعات تحت إشراف مجموعه من مهندسي الشركة المنفذة وفد تم الوقوف على كيفية استلام أعمال الحدادة , والنجارة , وكيفية تنفيذها من خلال قراءة المخططات التصميمية , وكيفية تحديد مناسيب الأساسات وألاعمدة والأسقف من خلال أجهزة المساحة , وكيفية استلام أعمال التشطيبات الداخلية .
وفي نهاية الزيارة قدم البروفسور بكلية الهندسة محمود كليب شكره وتقديره للمهندس رامي الزواوي على حسن الاستقبال وتمنى أن يستمر هذا التعاون بين الكلية والإدارة المشرفة على المدينة الجامعية .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image



ضيف في : 05-12-1433 08:52 PM | تعليقات : 5 | إهداء : 0 | زيارات : 2573 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (1 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك



التعليقات
6861 Saudi Arabia "عبدالله"
بالتوفيق لمهندسي المستقبل


6870 "العقيق"
منــــــــــور يــــــأ نـــــــــــايــــــــــش.........


6884 Saudi Arabia "ابو نوره"
صور جميييييييييييييله جدا بس يا نايش القبعه كبيره على راسك
ههههههههههههههه المره الجايه خلهم يجيبون لك small


6889 Saudi Arabia "الغامدي"
فلم وثائقي رااااائع
نتمنى التوفيق لمهندس المستقبل نايش
منور الشاشة
لاتنس مخطط العمارة 20*25
200 ريال


6924 Saudi Arabia "ابونواف"
نراكم قريب انشاالله تعملون في المشاريع الحكوميه العملاقه واصحاب قرار تفيدون المجتمع والوطن فالعمل المكتبي للمهنيين مفسده