الواجهة البحرية بجدة تستقبل زوارها وسط تطبيق منظومة الإجراءات الاحترازية - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الثلاثاء 23 ذو القعدة 1441 / 14 يوليو 2020

جديد الأخباروكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم يستقبل سفير سويسرا لدى المملكة «»وزير الإسكان يدشن تطبيق ومنصة "إتمام" لتقديم 36 خدمة إلكترونية للمطورين «»وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية .. المملكة قدمت دعماً كبيراً للقطاع الخاص والعاملين فيه خلال جائحة كورونا «»بدء القبول لمرحلة البكالوريوس بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة «»رئاسة شؤون الحرمين تجري المقابلات الشخصية للمتقدمين على برنامج الماجستير بمعهد الأمير خالد الفيصل للاعتدال «»الداخلية: معاقبة كل من يخالف تعليمات منع الدخول إلى المشاعر المقدسة بلا تصريح بغرامة 10.000 ريال، ومضاعفتها في حال التكرار «»سمو أمير الحدود الشمالية يتسلم تقرير فرع الموارد البشرية وهيئة حقوق الإنسان عن حالة "الطفلين" الذين ظهرا في مقطع فيديو «» هيئة تقويم التعليم والتدريب تعلن نتائج الاختبار التحصيلي عبر تطبيق توكلنا «»الجزيرة تنتهك القانون الأمريكي بعدم الكشف عن العلاقات مع الأسرة المالكة القطرية «»جراحة ناجحة لمصاب بكسور في حادث سير «»
جديد المقالاتالعنوسه .. أسباب وحلول !! «»نريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»كورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»لا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»


الأخبار المحليات › الواجهة البحرية بجدة تستقبل زوارها وسط تطبيق منظومة الإجراءات الاحترازية
الواجهة البحرية بجدة تستقبل زوارها وسط تطبيق منظومة الإجراءات الاحترازية
الواجهة البحرية بجدة تستقبل زوارها وسط تطبيق منظومة الإجراءات الاحترازية


العقيق: استقبلت الواجهة البحرية بجدة زوارها المتنزهين من المواطنين والمقيمين، وذلك وسط تطبيق منظومة الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" تزامناً مع عودة الحياة لطبيعتها بعد فترة منع التجول.
وسجل المتنزهون حضورهم اللافت من الأسر والأفراد على امتداد كورنيش جدة للاستمتاع بما يتوفر على الواجهة البحرية من خدمات ومرافق وحدائق ومناطق مفتوحة وجلسات وممرات المشاة والمطاعم ، مع الوجود الكثيف للأجهزة الأمنية لتنظيم الحركة المرورية وتسهيل الوصول لمرافق الواجهة بيسر وسهولة.
كما فضل الكثير من الزوار قضاء مدة وجودهم في الواجهة البحرية بمزاولة رياضة المشي أو استخدام الدراجات الهوائية في المسارات المخصصة لذلك لمزاولة مثل هذه الرياضات ، مع استمتاع الأطفال بالألعاب المتنوعة التي هيأتها أمانة محافظة جدة لاستقبالهم بعد تعقيمها والعناية بها حرصاً على سلامتهم وصحتهم.
وجسّد مرتادو الواجهة البحرية الوعي المجتمعي بالتزامهم بالإجراءات الاحترازية من خلال تطبيق التباعد في الجلسات ومسارات مزاولة المشي، إضافة إلى المطاعم المنتشرة على طول الواجهة التي عمدت إلى تطبيق "البروتوكولات" الوقائية وتقديم الطلبات وفق اشتراطات صحية لضمان سلامة الجميع.
وكانت أمانة محافظة جدة قد كثفت مجهوداتها بتنفيذ عدد من الإجراءات الوقائية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد من خلال فرق عمل الأمانة للقيام بعمليات تنظيف على مدار الـ 24 ساعة ، التي تضمنت تعقيم جميع المناطق العامة حرصاً على صحة وسلامة مرتادي الواجهة البحرية بجدة.
ضيف في : 11-08-1441 07:53 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 298 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك