مدير مجمع إرادة يوجه بضم أحد المراجعين لعضوية المجلس الاستشاري للمرضى وأسرهم - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الثلاثاء 23 ذو القعدة 1441 / 14 يوليو 2020

جديد الأخباروكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم يستقبل سفير سويسرا لدى المملكة «»وزير الإسكان يدشن تطبيق ومنصة "إتمام" لتقديم 36 خدمة إلكترونية للمطورين «»وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية .. المملكة قدمت دعماً كبيراً للقطاع الخاص والعاملين فيه خلال جائحة كورونا «»بدء القبول لمرحلة البكالوريوس بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة «»رئاسة شؤون الحرمين تجري المقابلات الشخصية للمتقدمين على برنامج الماجستير بمعهد الأمير خالد الفيصل للاعتدال «»الداخلية: معاقبة كل من يخالف تعليمات منع الدخول إلى المشاعر المقدسة بلا تصريح بغرامة 10.000 ريال، ومضاعفتها في حال التكرار «»سمو أمير الحدود الشمالية يتسلم تقرير فرع الموارد البشرية وهيئة حقوق الإنسان عن حالة "الطفلين" الذين ظهرا في مقطع فيديو «» هيئة تقويم التعليم والتدريب تعلن نتائج الاختبار التحصيلي عبر تطبيق توكلنا «»الجزيرة تنتهك القانون الأمريكي بعدم الكشف عن العلاقات مع الأسرة المالكة القطرية «»جراحة ناجحة لمصاب بكسور في حادث سير «»
جديد المقالاتالعنوسه .. أسباب وحلول !! «»نريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»كورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»لا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»


الأخبار المحليات › مدير مجمع إرادة يوجه بضم أحد المراجعين لعضوية المجلس الاستشاري للمرضى وأسرهم
مدير مجمع إرادة يوجه بضم أحد المراجعين لعضوية المجلس الاستشاري للمرضى وأسرهم
مدير مجمع إرادة يوجه بضم أحد المراجعين لعضوية المجلس الاستشاري للمرضى وأسرهم


العقيق: وجه المدير التنفيذي لمجمع إرادة والصحة النفسية بالرياض الدكتور محمد بن مشعوف القحطاني بضم أحد المراجعين إلى عضوية المجلس الاستشاري للمرضى وأسرهم بناء على ما رفعه مدير إدارة تجربة المريض وأمين المجلس الأخصائي الاجتماعي خلف بن عبدالله العنزي، وذلك بعد تقديم المراجع لجملة من الملاحظات والمقترحات المناسبة في تطوير الخدمات الصحية المقدمة للمرضى.
وأكد الدكتور القحطاني أن المجلس بحاجة ماسة لمشاركة المراجعين الذين لديهم الحماس والتفاعل الكبير للإسهام في تطوير الخدمة المقدمة في المجمع، خاصة وأن العضو يمثل الفئة المحتاجة للخدمة وبالتالي فإن ما يقدمه من آراء ومقترحات تكون نابعة من الشعور بحاجة المستفيدين إلى توفرها، حتى تكتمل المنظومة الخدمية المقدمة لهم.
مما يذكر أن المجلس الاستشاري لمجمع إرادة بالرياض أنشئ العام الماضي بهدف إيجاد قنوات للشراكة بين مقدمي الخدمة والمرضى وأسرهم، والارتقاء بها، وبما يسهم في النهوض بمستوى الخدمات لتحقيق رعاية فعالة وآمنة للمريض والشفافية في المعلومات، وعقدت من خلاله مجموعة من الجلسات بمشاركة أسر المرضى ونتج عنه جملة من القرارات التي كان لها أبلغ الأثر في تطوير وتحسين جودة الخدمة المقدمة للمرضى.
ويضم مجلس المجمع الاستشاري لأسر المرضى في عضويته الدكتور محمد بن مشعوف القحطاني رئيساً، وصاحبة السمو الأميرة سميرة بنت عبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للفصام، والمساعد للخدمات العلاجية بالمجمع الدكتور حسن بن رافع الشهري، ومدير إدارة الجودة تركي بن فهد السريع، إضافة لمجموعة من المرضى والمراجعين وأسرهم.
ضيف في : 11-07-1441 09:24 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 296 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك