الغانمي يُمثل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في اجتماع الدورة الطارئة لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الثلاثاء 23 ذو القعدة 1441 / 14 يوليو 2020

جديد الأخباروكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم يستقبل سفير سويسرا لدى المملكة «»وزير الإسكان يدشن تطبيق ومنصة "إتمام" لتقديم 36 خدمة إلكترونية للمطورين «»وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية .. المملكة قدمت دعماً كبيراً للقطاع الخاص والعاملين فيه خلال جائحة كورونا «»بدء القبول لمرحلة البكالوريوس بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة «»رئاسة شؤون الحرمين تجري المقابلات الشخصية للمتقدمين على برنامج الماجستير بمعهد الأمير خالد الفيصل للاعتدال «»الداخلية: معاقبة كل من يخالف تعليمات منع الدخول إلى المشاعر المقدسة بلا تصريح بغرامة 10.000 ريال، ومضاعفتها في حال التكرار «»سمو أمير الحدود الشمالية يتسلم تقرير فرع الموارد البشرية وهيئة حقوق الإنسان عن حالة "الطفلين" الذين ظهرا في مقطع فيديو «» هيئة تقويم التعليم والتدريب تعلن نتائج الاختبار التحصيلي عبر تطبيق توكلنا «»الجزيرة تنتهك القانون الأمريكي بعدم الكشف عن العلاقات مع الأسرة المالكة القطرية «»جراحة ناجحة لمصاب بكسور في حادث سير «»
جديد المقالاتالعنوسه .. أسباب وحلول !! «»نريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»كورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»لا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»


الأخبار المحليات › الغانمي يُمثل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في اجتماع الدورة الطارئة لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب
الغانمي يُمثل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في اجتماع الدورة الطارئة لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب
الغانمي يُمثل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في اجتماع الدورة الطارئة لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب


العقيق: شارك معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتنمية الاجتماعية الأستاذ ماجد بن عبدالرحيم الغانمي، في اجتماع الدورة الطارئة لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب، الذي عُقِد عن بعد اليوم, لمناقشة تأثير جائحة كورونا (كوفيد-19).
وناقش الاجتماع العديد من الموضوعات المتعلقة بجائحة كورونا من ضمنها: التحرك العاجل لمواجهة الأثار الناجمة عن هذا الوباء، تبادل التجارب العربية لمواجهته وبما في ذلك الصعوبات التي واجهت تنفيذ السياسات والبرامج ذات الصلة، ونظم الحماية الاجتماعية في الطوارئ والأوبئة.
وألقى الغانمي كلمة خلال الاجتماع أكد فيها ضرورة إعادة النظر في آليات وإجراءات التعامل مع هذه الأزمة لتلبية تطلعات واحتياجات الشعوب العربية خاصة في المجالات الاجتماعية، مستعرضا بعض الإجراءات والمبادرات التي كان لها الأثر الإيجابي في التخفيف من آثار جائحة كورونا على المواطن والمقيم في المملكة العربية السعودية، مؤكدًا أن المملكة كانت من أوائل الدول التي استشعرت خطورة فيروس كورونا, حيث وفرت جميع الإمكانيات اللازمة على أعلى مستوى، واضعةً سلامة المواطنين والمقيمين على هرم أولوياتها وحافظت بذلك على مكتسباتها التنموية والاقتصادية.
مما يُذكر أن مثل هذه الاجتماعات تُسهم في تبادل الخبرات والتجارب بين الدول العربية، خاصة في المجالين الاجتماعي والتنموي، وتُعزز العلاقات الودية والتعاونية بين الوزارات.
ضيف في : 11-07-1441 09:21 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 235 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك