جامعة الملك عبدالعزيز تنهي منظومة تسجيل طلابها في الفصل الصيفي للعام الجامعي الحالي - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الجمعة 8 صفر 1442 / 25 سبتمبر 2020

جديد الأخبار190 دراجاً يشاركون في مسيرة وطنية ضمن فعاليات اليوم الوطني «»عروض جوية بالمنطقة الشرقية احتفالاً باليوم الوطني الـ 90 «»الألعاب النارية تضيء سماء جدة في احتفالات اليوم الوطني «»فعاليات منوعة بالباحة احتفالا باليوم الوطني «»أمانة محافظة جدة تسجّل حضوراً كثيفاً لفعالياتها في مناسبة اليوم الوطني «»وزارة الشؤون البلدية والقروية : أكثر من 300 ألفَ عَلَمٍ تزيِّن شوارع المملكة احتفالًا باليوم الوطني «»برعاية سمو أمير منطقة الباحة تقيم جامعة الباحة احتفالاً افتراضياً بمناسبة اليوم الوطني الـ(90) للمملكة يوم الأحد القادم «»سفير خادم الحرمين الشريفين لدى بريطانيا يقيم احتفالا بالسفارة بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 «»سفارة المملكة في مصر تحتفل باليوم الوطني «» "بوابة الدرعية" تحتفي باليوم الوطني الـ 90 بالخيول والهدايا .. والمسيرات المجتمعية تجوب أحياء الدرعية «»
جديد المقالاتاليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»نريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»كورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»


الأخبار المحليات › جامعة الملك عبدالعزيز تنهي منظومة تسجيل طلابها في الفصل الصيفي للعام الجامعي الحالي
جامعة الملك عبدالعزيز تنهي منظومة تسجيل طلابها في الفصل الصيفي للعام الجامعي الحالي
جامعة الملك عبدالعزيز تنهي منظومة تسجيل طلابها في الفصل الصيفي للعام الجامعي الحالي


العقيق: أنهت جامعة الملك عبدالعزيز تسجيل أكثر من "39007" من الطلاب والطالبات للدراسة عن بعد في الفصل الصيفي للعام الجامعي الحالي في "4899" شعبة دراسية ، حيث تمت العملية من خلال قنوات التسجيل الإلكترونية ، وبتوجيهات من معالي رئيس الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي .
من جانبه أوضح عميد القبول والتسجيل بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عابد بن عبدالله المشايخي أن انتظام الدراسة منذ بداية الفصل الصيفي من خلال نظام التعليم الإلكتروني بلاكبورد ، مبيناً أن عدد الشعب النظرية بلغت "3436" شعبة نظرية ، و "2107" شعبة عملية وتدريبية .
ونوه الدكتور المشايخي بحرص معالي رئيس جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي على تفعيل الخدمات الإلكترونية للتسهيل على الطلبة في إنجاز مهامهم ومسيرتهم التعليمية ، لافتاً إلى أنه فُعلت خدمة الطلبات والاستفسارات عبر حسابات الطلبة ، لتمكينهم من رفع الطلبات إلى كلياتهم ومتابعتها إلكترونياً .
وأشار إلى أن عمادة القبول والتسجيل استقبلت عبر نظام المعاملات الإلكترونية ERS لطلاب الانتظام والسنة التحضيرية والانتساب والتعليم عن بعد في شهر مارس 2020م 1463 معاملة الكترونية للطلاب والطالبات ، وفي شهر إبريل 2020م 2607 معاملة الكترونية للطلاب والطالبات .
وأشار أن العمادة أتاحت خدمة "تواصل مع العمادة" للطلاب ومنسوبي الجامعة على حد سواء عن طريق النظام الأكاديمي ، لتوفير الدعم اللازم لهم دون الحاجة لمراجعة مقر العمادة ، وتنسيقها مع عمادة التعليم الإلكتروني وتقنية المعلومات للوصول إلى النظام الأكاديمي عن بعد ، وتمكين منسوبي ومنسوبات الكليات وعمادة القبول والتسجيل من إنهاء المعاملات وإنجاز الطلبات الخاصة بالطلاب والطالبات .
ضيف في : 10-12-1441 08:56 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 255 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
4.68/10 (11 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك