مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم الدفعة الثانية من المساعدات الطبية لمواجهة فيروس كورونا المستجد لوزارة الصحة اليمنية - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 12 شوال 1441 / 4 يونيو 2020

جديد الأخبارمنظمة التعاون الإسلامي: تسليم خمس دول أعضاء منحاً مالية عاجلة من صندوق التضامن الإسلامي لمواجهة تداعيات كورونا «»مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 7222.41 نقطة «»" الشؤون البلدية" :إغلاق 32 منشأة خالفت القرارات الاحترازية للحد من انتشار "كورونا" «»سمو أمير الباحة يقف على الإجراءات الاحترازية بمطار الملك سعود بالمنطقة «» "البيئة "تهيب بالصيادين إلى ضرورة صيانة قواربهم قبل دخول البحر «»مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الثالثة والأربعين من أعمال السنة الرابعة للدورة السابعة «»مبادرة عودة تنهي مغادرة (12,798) مستفيدًا من 29 شعبان إلى 11 شوال 1441 من مختلف الجنسيات بعد موافقة بلدانهم على استقبالهم «»أمير منطقة الباحة يقلد مدير الدفاع المدني رتبته الجديدة" «»اللجنة الإسلامية للهلال الدولي تشيد بجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين لتنظيم مؤتمر المانحين الافتراضي لليمن «»مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ينفذ 474 مشروعاً باليمن بثلاثة مليارات وخمسة ملايين دولار «»
جديد المقالاتكورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»لا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»


الأخبار المحليات › مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم الدفعة الثانية من المساعدات الطبية لمواجهة فيروس كورونا المستجد لوزارة الصحة اليمنية
مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم الدفعة الثانية من المساعدات الطبية لمواجهة فيروس كورونا المستجد لوزارة الصحة اليمنية
مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم الدفعة الثانية من المساعدات الطبية لمواجهة فيروس كورونا المستجد لوزارة الصحة اليمنية


العقيق: سلم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم، في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت الدفعة الثانية من المساعدات الطبية المقدمة للجمهورية اليمنية الشقيقة، لمكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19 ) في مختلف محافظاته، للبرنامج الوطني للإمداد الدوائي بوزارة الصحة اليمنية بسيئون.
واشتملت الدفعة الثانية التي تم تسليمها اليوم على أقنعة واقية (ماسكات طبية) ومضخات للمحاليل الوريدية ومضخات لاعطاء الأدوية بالوريد إضافة إلى كاميرات حرارية للترصد الوبائي بهدف دعم وتحسين قدرات وزارة الصحة والسكان اليمنية لمواجهة تفشي فيروس كورونا في اليمن.
وعقب التسليم أثنى وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري بالمساعدات السخية التي تقدمها المملكة العربية السعودية عبر مركز الملك سلمان للإغاثة لدعم القطاع الصحي في اليمن لتمكين القائمين على هذا القطاع من القيام بواجباتهم الإنسانية للمواطنين في هذه الجائحة.
ومن جانبه شكر مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء الدكتور هاني العمودي المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة لدعمه المتواصل والمستمر للقطاع الصحي مشيرا إلى أن هناك قوافل أخرى من الدعم في مجال الصحة ستصل تباعا لمساعد المختصين لمواجهة وباء كورونا مجددا الشكر لكل المنظمات والمراكز الداعمة لليمن لمواجهة وباء كورونا.
وتأتي هذه المساعدات إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله- بالوقوف مع الدول الشقيقة والصديقة المتضررة من هذه الجائحة.
ضيف في : 09-25-1441 08:25 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 136 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك