متحدث "إمارة الباحة" : لم يصدر توجيه خاص بعزل "جرب العقيق" - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الجمعة 8 صفر 1442 / 25 سبتمبر 2020

جديد الأخبار190 دراجاً يشاركون في مسيرة وطنية ضمن فعاليات اليوم الوطني «»عروض جوية بالمنطقة الشرقية احتفالاً باليوم الوطني الـ 90 «»الألعاب النارية تضيء سماء جدة في احتفالات اليوم الوطني «»فعاليات منوعة بالباحة احتفالا باليوم الوطني «»أمانة محافظة جدة تسجّل حضوراً كثيفاً لفعالياتها في مناسبة اليوم الوطني «»وزارة الشؤون البلدية والقروية : أكثر من 300 ألفَ عَلَمٍ تزيِّن شوارع المملكة احتفالًا باليوم الوطني «»برعاية سمو أمير منطقة الباحة تقيم جامعة الباحة احتفالاً افتراضياً بمناسبة اليوم الوطني الـ(90) للمملكة يوم الأحد القادم «»سفير خادم الحرمين الشريفين لدى بريطانيا يقيم احتفالا بالسفارة بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 «»سفارة المملكة في مصر تحتفل باليوم الوطني «» "بوابة الدرعية" تحتفي باليوم الوطني الـ 90 بالخيول والهدايا .. والمسيرات المجتمعية تجوب أحياء الدرعية «»
جديد المقالاتاليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»نريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»كورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»


الأخبار المحليات › متحدث "إمارة الباحة" : لم يصدر توجيه خاص بعزل "جرب العقيق"
متحدث "إمارة الباحة" : لم يصدر توجيه خاص بعزل "جرب العقيق"
متحدث


نفى متحدث إمارة الباحة، صحة المتداول حول توجيه أمير المنطقة بعزل مركز "جرب" بمحافظة العقيق ومنع الدخول إليه والخروج منه للحد من كورونا، وذلك بعد تزايد أعداد المصابين من المركز -بحسب الرسالة الخاطئة المتداولة-، مؤكدًا أنه لا شيء خاصًا بالمركز، مشيرًا إلى أن جميع الإجراءات التي تُطبّق على الوطن تنفّذ كذلك في المركز، من منع التجول مساءً، وإغلاق المقاهي والمطاعم، ومنع التجمعات، والإجراءات الأخرى.

وقال لـ"سبق" أحمد صالح السياري، وكيل إمارة الباحة المكلف ومتحدث الإمارة: "هناك مجموعة إجراءات احترازية من أجل الحد من هذا الوباء، وكلها تصب في مصلحة المواطن والمجتمع، نسأل الله أن يحفظ الوطن وقيادته وأهله".

وأضاف: "لم يصدر منع للدخول أو الخروج من مركز جرب بالتحديد عدا وقت منع التجول مساءً بأمر خادم الحرمين الشريفين الذي يسري على جميع مناطق المملكة، بالإضافة إلى الإجراءات الاحترازية الأخرى، والمطبقة في كل الوطن الغالي؛ لمنع انتشار الوباء من إغلاق المقاهي والمطاعم ومنع التجوال الجزئي وغيرها من الاحترازات الصحية".

ودعا متحدث إمارة الباحة إلى عدم الانجراف حول مروجي الإشاعات، مؤكدًا أن الوطن يحتاج إلى تكاتف الجميع.

وكان عددٌ من الأهالي تناقلوا عبر مواقع التواصل إعلانًا مفاده (شرطة منطقة الباحة، وبأمر من أمير المنطقة، تمنع الدخول والخروج من مركز جرب التابع لمحافظة العقيق بالباحة، وذلك كإجراء احترازي لمنع تفشي انتشار العدوى بعد اكتشاف 8 حالات جديدة فيها)، وهو الأمر الذي نفاه لـ"سبق" وكيل الإمارة المكلف والمتحدث الرسمي.
ضيف في : 08-01-1441 12:31 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 585 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
6.50/10 (2 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك