" الضمان الصحي " يطلق حملة تعريفية بخدماته عن بعد - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأربعاء 8 شعبان 1441 / 1 أبريل 2020

جديد الأخبار"هيئة الاتصالات" تواصل جولاتها التفتيشية والرقابية على منصات التوصيل عبر التطبيقات الإلكترونية «»الضمان الصحي يعقد ورشة عمل عن بعد تحت عنوان "الحد الأدنى من البيانات وآلية رفعها " «»وزير العدل يوجه بإطلاق منصة المزاد الإلكتروني «»وزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لدول مجموعة العشرين يعقدون اجتماعًا افتراضيًا «»الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف يوجه بوضع عدد من مباني الرئاسة المخصصة لأعمال الحج تحت تصرف "الصحة" «»لجنة متابعة مستجدات كورونا تنوه بأمر خادم الحرمين الشريفين بتقديم الرعاية الصحية لمرضى كورونا مجاناً .. ومتحدث الصحة يعلن تسجيل 110 حالات إصابة جديدة بالفيروس في المملكة «»جمعية "أكناف" بالباحة تودع مخصصات مالية لمستفيديها ضمن حملة "أهلنا يستاهلون" «»"الإسكان" تعلن عن فتح الترشح لجائزة "مجلس التعاون في مجال الإسكان" «»"امانة الباحة تنفذ 5251جوله رقابية للحد من انتشار (COVID -19)" «»الهلال الأحمر بالباحة ينفذ فرضية مباشرة حالة مشتبه إصابتها بكورونا المستجد «»
جديد المقالاتكورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»لا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»


الأخبار المحليات › " الضمان الصحي " يطلق حملة تعريفية بخدماته عن بعد
" الضمان الصحي " يطلق حملة تعريفية بخدماته عن بعد


العقيق: أطلق مجلس الضمان الصحي التعاوني حملة " خليك في البيت ، خدماتنا كلها بين يديك " للتعريف بخدماته الإلكترونية لجميع المستفيدين من المؤمن لهم، أو شركات التأمين الصحي أو مقدمي خدمات الرعاية الصحية وذلك عبر مختلف وسائل الإعلام و منصات شبكات التواصل المتنوعة .
وأوضح المتحدث الرسمي للمجلس ياسر المعارك أن المجلس مستمر ف تقديم خدماته للمستفيدين ويعمل جنباً إلى جنب مع الجهات الحكومية الأخرى في إطار تعزيز جهود الحكومة المبذولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد واتخاذ أعلى التدابير الاحترازية والوقاية اللازمة .
وأكد حرص مجلس الضمان الصحي على إنجاز المعاملات تقنياً دون الحاجة لحضور المراجعين إلى مقر المجلس مما يلبي ضرورات الوضع الراهن للحد من انتشار فيروس كورونا وضمن الأهداف الاستراتيجية الخاصة بالتحول الرقمي لقطاع التأمين الصحي.
وبين أن من بين أهم قنوات المجلس التي تخدم المستفيدين نظام "سَمْ" الذي يوفر حزمة من الخدمات مثل الاستعلام عن بيانات المؤمن له، وكذلك إنهاء إجراءات طلبات تأهيل شركات التأمين الصحي، واعتماد مقدمي خدمات الرعاية الصحية، مؤكداً أنّ نظام " سم " أوجد صلة وثيقة وعلى درجة عالية من الجودة مع المستخدم الكترونياً وهاتفياً بالتكامل مع نظام مركز الاتصال.
ولفت النظر إلى أن الجميع باستطاعتهم ارسال استفساراتهم ومقترحاتهم وشكاويهم عبر الاتصال الهاتفي على الرقم الموحد 920001177 ، أو عبر الموقع الإلكتروني للأمانة العامة www.cchi.gov.sa، وكذلك عبر تطبيق الهواتف الذكية CCHIKSA إضافة لحسابات المجلس عبر قنوات التواصل الاجتماعي ،وذلك لاتخاذ القرارات بشأنها ، مبينا أن جميع هذه الوسائل مسجلة على الصفحة الرسمية للمجلس CCHIKSA .
ضيف في : 07-28-1441 04:26 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 107 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك