أمر ملكي: منع التجول للحد من انتشار فيروس كورونا لمدة ( 21 ) يومًا - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأربعاء 8 شعبان 1441 / 1 أبريل 2020

جديد الأخبار"هيئة الاتصالات" تواصل جولاتها التفتيشية والرقابية على منصات التوصيل عبر التطبيقات الإلكترونية «»الضمان الصحي يعقد ورشة عمل عن بعد تحت عنوان "الحد الأدنى من البيانات وآلية رفعها " «»وزير العدل يوجه بإطلاق منصة المزاد الإلكتروني «»وزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لدول مجموعة العشرين يعقدون اجتماعًا افتراضيًا «»الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف يوجه بوضع عدد من مباني الرئاسة المخصصة لأعمال الحج تحت تصرف "الصحة" «»لجنة متابعة مستجدات كورونا تنوه بأمر خادم الحرمين الشريفين بتقديم الرعاية الصحية لمرضى كورونا مجاناً .. ومتحدث الصحة يعلن تسجيل 110 حالات إصابة جديدة بالفيروس في المملكة «»جمعية "أكناف" بالباحة تودع مخصصات مالية لمستفيديها ضمن حملة "أهلنا يستاهلون" «»"الإسكان" تعلن عن فتح الترشح لجائزة "مجلس التعاون في مجال الإسكان" «»"امانة الباحة تنفذ 5251جوله رقابية للحد من انتشار (COVID -19)" «»الهلال الأحمر بالباحة ينفذ فرضية مباشرة حالة مشتبه إصابتها بكورونا المستجد «»
جديد المقالاتكورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»لا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»


الأخبار المحليات › أمر ملكي: منع التجول للحد من انتشار فيروس كورونا لمدة ( 21 ) يومًا
أمر ملكي: منع التجول للحد من انتشار فيروس كورونا لمدة ( 21 ) يومًا
أمر ملكي: منع التجول للحد من انتشار فيروس كورونا لمدة ( 21 ) يومًا


العقيق: انطلاقاً مما يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ أيده الله ـ من حرص بالغ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين، للحد من انتشار فيروس كرونا الجديد؛ فقد صدر أمره ـ يحفظه الله ـ بالآتي:
أولاً : منع التجول للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد ابتداءً من السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحاً لمدة ( 21 ) يوماً من مساء الأثنين 28 رجب 1441هـ، الموافق 23 مارس 2020م.
ثانياً : تقوم وزارة الداخلية باتخاذ ما يلزم لتطبيق منع التجول، وعلى كافة الجهات المدنية والعسكرية التعاون التام مع وزارة الداخلية في هذا الشأن.
ثالثاً : يستثنى من منع التجول منسوبو القطاعات الحيوية من القطاعين العام والخاص الذين تتطلب أعمالهم الاستمرار في أدائها أثناء فترة المنع، ويشمل ذلك منسوبي القطاعات الأمنية والعسكرية والإعلامية، والعاملين في القطاعات الصحية والخدمية الحساسة، والتي يصدر بشأنها بيان تفصيلي من وزارة الداخلية، مع مراعاة أن يكون ذلك في أضيق نطاق ووفق الإجراءات والضوابط التي تضعها الجهة المعنية.
هذا وقد تضمن الأمر الكريم للجهات المعنية حث المواطنين على البقاء في منازلهم خلال المدة القادمة وبخاصة فترة منع التجول، وعدم الخروج إلاّ في حالات الضرورة القصوى في الفترة التي لا يسري فيها المنع، إذ إن المحافظة على الصحة العامة باتت من أهم الواجبات على أبناء هذا الوطن ومن يقيم على أرضه، وعليهم أن يؤدوا واجبهم بالبقاء في منازلهم، وعدم تعريض أنفسهم وبلادهم لخطر تفشي هذه الجائحة.
ضيف في : 07-28-1441 03:09 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 218 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك