تعليم الباحة ينفذ 20 برنامجاً تدريبياً "عن بعد" لمنسوبيه - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأربعاء 8 شعبان 1441 / 1 أبريل 2020

جديد الأخبار"هيئة الاتصالات" تواصل جولاتها التفتيشية والرقابية على منصات التوصيل عبر التطبيقات الإلكترونية «»الضمان الصحي يعقد ورشة عمل عن بعد تحت عنوان "الحد الأدنى من البيانات وآلية رفعها " «»وزير العدل يوجه بإطلاق منصة المزاد الإلكتروني «»وزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لدول مجموعة العشرين يعقدون اجتماعًا افتراضيًا «»الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف يوجه بوضع عدد من مباني الرئاسة المخصصة لأعمال الحج تحت تصرف "الصحة" «»لجنة متابعة مستجدات كورونا تنوه بأمر خادم الحرمين الشريفين بتقديم الرعاية الصحية لمرضى كورونا مجاناً .. ومتحدث الصحة يعلن تسجيل 110 حالات إصابة جديدة بالفيروس في المملكة «»جمعية "أكناف" بالباحة تودع مخصصات مالية لمستفيديها ضمن حملة "أهلنا يستاهلون" «»"الإسكان" تعلن عن فتح الترشح لجائزة "مجلس التعاون في مجال الإسكان" «»"امانة الباحة تنفذ 5251جوله رقابية للحد من انتشار (COVID -19)" «»الهلال الأحمر بالباحة ينفذ فرضية مباشرة حالة مشتبه إصابتها بكورونا المستجد «»
جديد المقالاتكورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»لا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»


الأخبار المحليات › تعليم الباحة ينفذ 20 برنامجاً تدريبياً "عن بعد" لمنسوبيه
تعليم الباحة ينفذ 20 برنامجاً تدريبياً "عن بعد" لمنسوبيه
تعليم الباحة ينفذ 20 برنامجاً تدريبياً


العقيق: نفذت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة اليوم, برامج التدريب عن بعد للبنين والبنات التي تنفذها إدارة التدريب والابتعاث للبنين والبنات بالإدارة، بهدف استمرار تنفيذ خطط الإدارة نحو التنمية المهنية لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية والموظفين الإداريين والموظفات عبر وسائط وتقنيات تدريب متنوعة وتفاعلية، بما يجعل التدريب أكثر مرونة، ويتغلب على العوائق الزمانية والمكانية، ويتيح مزيدا من الفرص التدريبية للمستفيدين، و يوفر مساحة أكبر في التواصل مع المدربين.
وأكد المدير العام للتعليم بالمنطقة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني أن التطوير المهني في العملية التعليمية بصفة مستمرة هو الأداة الأولى في تطوير الممارسات التعليمية وزيادة كفاءة النظام التعليمي، وذلك من خلال تقديم مجموعة اختيارية متنوعة من البرامج التطويرية لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية والموظفين الإداريين والموظفات وفق تخصصاتهم المهنية والعلمية والمهام الموكلة لهم، في بيئات تعلم تفاعلية داعمة لاستثمار مثل هذه الأوقات تمكن المستهدفين من منسوبي ومنسوبات تعليم المنطقة من حضور البرامج التطويرية في أي مدينة ومحافظة داخل المملكة.
وأشار الدكتور الزهراني أن الإدارة قد فتحت التسجيل في 20 برنامجاً تدريبياً خصص منها 9 برامج للبنين و11 برنامجاً للبنات يتم التسجيل فيها عبر المنصات الألكترونية المباشرة التي تمكنهم كذلك من الحصول على شهادات إتمام الدورات في ختامها.
ضيف في : 07-27-1441 06:31 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 123 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك