تعليم منطقة الباحة ينظم ملتقى التحول الرقمي - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأربعاء 8 شعبان 1441 / 1 أبريل 2020

جديد الأخبار"هيئة الاتصالات" تواصل جولاتها التفتيشية والرقابية على منصات التوصيل عبر التطبيقات الإلكترونية «»الضمان الصحي يعقد ورشة عمل عن بعد تحت عنوان "الحد الأدنى من البيانات وآلية رفعها " «»وزير العدل يوجه بإطلاق منصة المزاد الإلكتروني «»وزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لدول مجموعة العشرين يعقدون اجتماعًا افتراضيًا «»الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف يوجه بوضع عدد من مباني الرئاسة المخصصة لأعمال الحج تحت تصرف "الصحة" «»لجنة متابعة مستجدات كورونا تنوه بأمر خادم الحرمين الشريفين بتقديم الرعاية الصحية لمرضى كورونا مجاناً .. ومتحدث الصحة يعلن تسجيل 110 حالات إصابة جديدة بالفيروس في المملكة «»جمعية "أكناف" بالباحة تودع مخصصات مالية لمستفيديها ضمن حملة "أهلنا يستاهلون" «»"الإسكان" تعلن عن فتح الترشح لجائزة "مجلس التعاون في مجال الإسكان" «»"امانة الباحة تنفذ 5251جوله رقابية للحد من انتشار (COVID -19)" «»الهلال الأحمر بالباحة ينفذ فرضية مباشرة حالة مشتبه إصابتها بكورونا المستجد «»
جديد المقالاتكورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»لا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»


الأخبار المحليات › تعليم منطقة الباحة ينظم ملتقى التحول الرقمي
تعليم منطقة الباحة ينظم ملتقى التحول الرقمي
تعليم منطقة الباحة ينظم ملتقى التحول الرقمي


العقيق: نظمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة اليوم, ملتقى التحول الرقمي, بحضور المدير العام للتعليم بالمنطقة الدكتور عبدالخالق الزهراني, وذلك بقاعة الأمير فيصل التعليمية للبنيين والبنات.
وفي بداية اللقاء قدّم المساعد للشؤون التعليمية للبنين علي الغامدي ورقة عمل أظهر خلالها أهمية بوابة المستقبل, مستعرضاً مهام أطراف العمل التعليمي تجاه تفعليها بالصورة المثلى التي تجعل من الطالب مستفيدًا أول يتلقى المعرفة ويحلل العلوم ويقدم الرؤى ويستخلص النتائج, مؤكدًا على دور المشرف والمشرفة في نشرف ثقافتها والقائد والقائدة في إرساء دعائمها والمعلم والمعلمة في توظيف إمكاناتها، بما يرقى بالعمل التعليمي داخل المدارس المطبقة للمشروع لتكون ‫نواتج التعلم أولًا ،
من جهته أثنى مدير تفعيل برنامج بوابة المستقبل في شركة تطوير ياسر القحطاني بكلمة أُثنى خلالها على مستوى تفعيل البوابة في المدارس المطبقة للمشروع في المنطقة, ومشيدًا بالجهود الحثيثة من القائمين عليها على مواكبة التطور المتسارع في التحول الرقمي وبناء مجتمعات المعرفة وتسخير التقنية لتقديم خدمات ميسرة وسهلة للطلاب والطالبات في مختلف المدارس.
بدوره أكد المدير العام للتعليم بالمنطقة الدكتور عبدالخالق الزهراني في كلمة له خلال الملتقى على أهمية تفعيل بوابة المستقبل، ودورها البارز في التحول من نمطية التعليم إلى التعلم الحديث المتواكب مع متطلبات العصر الحديث, مقدماً الشكر لمعالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ, على منح إدارة تعليم الباحة الفرصةَ لتكون من ضمن الإدارات المنظمة لبوابة المستقبل، وكذلك استهدافها لمثل هذه الملتقيات الرقمية الداعمة لنواتج التعلم، كما وجّه شكره لمنسوبي ومنسوبات تقنية المعلومات على الجهود المبذولة.
وفي ختام الملتقى كرّم المدير العام التعليم بالباحة قادة المدارس المميزة في تطبيق بوابة المستقبل خلال الفصل الدراسي الثاني, ومسؤولي التحول الرقمي في المدارس.
ضيف في : 06-26-1441 07:15 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 494 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (1 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك