مؤتمر الجمعية السعودية لتقويم الأسنان يواصل فعالياته - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأربعاء 8 شعبان 1441 / 1 أبريل 2020

جديد الأخبار"هيئة الاتصالات" تواصل جولاتها التفتيشية والرقابية على منصات التوصيل عبر التطبيقات الإلكترونية «»الضمان الصحي يعقد ورشة عمل عن بعد تحت عنوان "الحد الأدنى من البيانات وآلية رفعها " «»وزير العدل يوجه بإطلاق منصة المزاد الإلكتروني «»وزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لدول مجموعة العشرين يعقدون اجتماعًا افتراضيًا «»الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف يوجه بوضع عدد من مباني الرئاسة المخصصة لأعمال الحج تحت تصرف "الصحة" «»لجنة متابعة مستجدات كورونا تنوه بأمر خادم الحرمين الشريفين بتقديم الرعاية الصحية لمرضى كورونا مجاناً .. ومتحدث الصحة يعلن تسجيل 110 حالات إصابة جديدة بالفيروس في المملكة «»جمعية "أكناف" بالباحة تودع مخصصات مالية لمستفيديها ضمن حملة "أهلنا يستاهلون" «»"الإسكان" تعلن عن فتح الترشح لجائزة "مجلس التعاون في مجال الإسكان" «»"امانة الباحة تنفذ 5251جوله رقابية للحد من انتشار (COVID -19)" «»الهلال الأحمر بالباحة ينفذ فرضية مباشرة حالة مشتبه إصابتها بكورونا المستجد «»
جديد المقالاتكورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»لا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»


الأخبار المحليات › مؤتمر الجمعية السعودية لتقويم الأسنان يواصل فعالياته
مؤتمر الجمعية السعودية لتقويم الأسنان يواصل فعالياته
مؤتمر الجمعية السعودية لتقويم الأسنان يواصل فعالياته


العقيق: تواصلت لليوم الثاني فعاليات المؤتمر الـ14 للجمعية السعودية لتقويم الأسنان بالرياض، شھد خلاله توقيع عدد من الاتفاقيات أبرزھا اتفاقية تعاون للجمعية السعودية لتقويم الأسنان مع القسم السعودي للمنظمة العالمية لأبحاث طب الأسنان بهدف دعم البحث العلمي والباحثين في سبيل تحقيق رؤية المملكة 2030 وتعزيزا لرؤية الجمعية في ممارسة طب الأسنان المبني على البراھين.
وأوضح أمين مجلس إدارة الجمعية السعودية لتقويم الأسنان الدكتور ناصر القحطاني, أن الجمعية نظمت بالتزامن مع المحاضرات العلمية وورش العمل معرضاً طبياً بمشاركة أكثر من 25 جھة مختلفة تمثلت بشركات عالمية متخصصة في تقويم الأسنان لعرض أحدث منتجاتھم الطبية, بالإضافة إلى ممثلي جمعيات علمية متعاونة مع الجمعية السعودية لتقويم الأسنان في كل ما يختص بتقويم الأسنان خلال تنظيم الفعاليات العلمية.
وأشار إلى أن الاستمرار السنوي لھذا المؤتمر ونجاحه منذ تأسيس الجمعية عام 2006م نتيجة للرغبة العالية لمثل ھذه المؤتمرات المتخصصة في مجال تقويم الأسنان وتميز اللجان المنظمة ومجالس الإدارات المتعاقبة للجمعية وأيضا إسهام وحرص ودعم أعضاء الجمعية السعودية لتقويم الأسنان للِجمعية, حيث سجل أكثر من 800 عضو لحضور ھذا المؤتمر.
وأوضحت رئيسة لجنة الضيافة الدكتورة إيمان النمناكي, أن الجمعية السعودية لتقويم الأسنان تقوم بدور كبير في بناء شبكة تواصل بين أطباء تقويم الأسنان في داخل المملكة وخارجھا, حيث تم تخصيص جائزة التميز الإكلينيكي وجائزة أفضل ملصق تعليمي في ھذا اللقاء لدعم الأبحاث, مبينة أن ھذا البرنامج العلمي يتخلله برنامج لمدينة الرياض وجدة و العلا من خلال كتيب البرنامج السياحي الموزع للأعضاء والمتحدثين.
ضيف في : 06-26-1441 07:14 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 216 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (1 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك