الشيخ السديس يرأس الاجتماع الأول لعمل الخطة الإستراتيجية الجديدة لرئاسة شؤون الحرمين - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الجمعة 4 رجب 1441 / 28 فبراير 2020

جديد الأخبارترقية الحلي لرتبة مقدم بشرطة الباحة «»سمو وزير الخارجية يستقبل وزير الخارجية الفلبيني «»خادم الحرمين الشريفين يؤدي صلاة الميت على الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيز - رحمه الله «»الدكتور الربيعة يلتقي سفير جمهورية كازاخستان لدى المملكة «»حزمة مبادرات مشتركة بين " جامعة أم القرى" ومركز توثيق سيرة الملك عبدالله «»الرئيس الجزائري يصل المدينة المنورة «» "سكني" يوقع اتفاقيات تعاون مع عدد من الجهات الرياضية «»سفارة المملكة لدى مملكة البحرين تتابع الحالة الصحية للمواطنين السعوديين المصابين بفيروس كورونا «»ترقية الحلي لرتبة مقدم بشرطة الباحة «»ترقية "الرفاعي" إلى المرتبة التاسعة‎ «»
جديد المقالاتلا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»


الأخبار المحليات › الشيخ السديس يرأس الاجتماع الأول لعمل الخطة الإستراتيجية الجديدة لرئاسة شؤون الحرمين
الشيخ السديس يرأس الاجتماع الأول لعمل الخطة الإستراتيجية الجديدة لرئاسة شؤون الحرمين
الشيخ السديس يرأس الاجتماع الأول لعمل الخطة الإستراتيجية الجديدة لرئاسة شؤون الحرمين


العقيق: رأس معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس اليوم, الاجتماع الأول لعمل الخطة الإستراتيجية الجديدة للفترة الثالثة.
وأكد معاليه خلال الاجتماع أن الرئاسة تسعى إلى تطوير العمل المؤسسي ومواكبة رؤية المملكة 2030م, ونشر الرؤية والرسالة والقيم والأهداف الواردة في الخطة الإستراتيجية للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي, مشدداً على ضرورة العناية بالتطوير والتجديد وشمول الخدمات والحرص على المعايير والضوابط ومؤشرات الأداء في تقوية نقاط القوة وتعزيزها من خلال العمل الدوري والموسمي والميداني، وإبراز الخدمات وإيصال رسالة الحرمين الشريفين للعالم أجمع.
ووجه معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس بتشكيل لجنة عليا لرسم ملامح الخطة الإستراتيجية للمرحلة المقبلة في الرئاسة والتي تهتم برسم أهداف الخطة ومعالجتها وإنهائها حسب المعطيات في تقديم الخدمات في الحرمين الشريفين وقاصديهما، وفق تطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله -.
وبيّن معاليه أن اللجنة تهدف إلى تقديم العديد من المبادرات وورش العمل، والعديد من البرامج التي من شأنها الارتقاء بمنظومة الخدمات، والسير قدماً نحو مرافئ التقدم والازدهار، ورسم الخطة الاستراتيجية للبنية الداخلية والخارجية، وجدولة المشروعات لوكالة المشاريع، بالإضافة إلى عرض الفرص والتحديات ودراستها دراسة بحتة للخروج بمنظومة عمل عالية الأداء.
وقدم معاليه شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على الجهود العظيمة والرعاية والعناية بالحرمين الشريفين وقاصديهما.
ضيف في : 06-17-1441 09:04 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 132 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك