وزيرا الإعلام والإسكان يطلقان برنامج الشراكة الاستراتيجية بين "الإعلام" و "سكني" - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الجمعة 4 رجب 1441 / 28 فبراير 2020

جديد الأخبارترقية الحلي لرتبة مقدم بشرطة الباحة «»سمو وزير الخارجية يستقبل وزير الخارجية الفلبيني «»خادم الحرمين الشريفين يؤدي صلاة الميت على الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيز - رحمه الله «»الدكتور الربيعة يلتقي سفير جمهورية كازاخستان لدى المملكة «»حزمة مبادرات مشتركة بين " جامعة أم القرى" ومركز توثيق سيرة الملك عبدالله «»الرئيس الجزائري يصل المدينة المنورة «» "سكني" يوقع اتفاقيات تعاون مع عدد من الجهات الرياضية «»سفارة المملكة لدى مملكة البحرين تتابع الحالة الصحية للمواطنين السعوديين المصابين بفيروس كورونا «»ترقية الحلي لرتبة مقدم بشرطة الباحة «»ترقية "الرفاعي" إلى المرتبة التاسعة‎ «»
جديد المقالاتلا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»


الأخبار المحليات › وزيرا الإعلام والإسكان يطلقان برنامج الشراكة الاستراتيجية بين "الإعلام" و "سكني"
وزيرا الإعلام والإسكان يطلقان برنامج الشراكة الاستراتيجية بين "الإعلام" و "سكني"
وزيرا الإعلام والإسكان يطلقان برنامج الشراكة الاستراتيجية بين


العقيق: أطلق معالي وزير الإعلام الأستاذ تركي بن عبدالله الشبانة، ومعالي وزير الإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل اليوم، برنامج الشراكة الاستراتيجية بين وزارة الإعلام وبرنامج "سكني" التابع لوزارة الإسكان، حيث وقع معالي وزير الإعلام ومعالي وزير الإسكان اتفاقية الشراكة بحضور مسؤولي الوزارتين وجمع من قيادات الإعلام وقادة الرأي، وممثلي الجهات التمويلية الداعمة، وذلك في المدينة الرقمية بالرياض.
ويعد البرنامج إحدى ثمرات الشراكة القائمة بين وزارتي الإعلام والإسكان، ويهدف إلى دعم الإعلاميين السعوديين من خلال منتجات سكنية، عبر برنامج سكني، وحي الإعلاميين، والإسكان التنموي، والتطوير العقاري.
وأكد معالي وزير الإعلام الأستاذ تركي الشبانة في كلمة خلال حفل التوقيع أن برنامج الشراكة الجديد يعد خطوة مهمة في مسيرة الشراكة الاستراتيجية القائمة بين وزارتي الإعلام والإسكان، ويأتي في إطار تحقيق ما تسعى إليه القيادة الحكيمة لهذه البلاد المباركة، من تضافر الجهود بين قطاعات الدولة المختلفة، للخروج بحلول تنعكس على رفاه الإنسان وجودة حياته وفق رؤية المملكة 2030.
ووجه معاليه الشكر والتقدير لمعالي وزير الإسكان على اهتمامه ودعمه للمشروع، مشيراً إلى أنه جزء من برنامج التمكين الإعلامي الطموح الذي تنفذه وزارة الإعلام، والمتضمن عددًا من المبادرات النوعية.
وأوضح معالي الوزير الشبانة أنه تم تشكيل فريق عمل من الوزارتين، لتذليل العوائق وتسهيلها أمام الإعلاميين المستفيدين، لتمكينهم من الحصول على المنتج السكني بأيسر الطرق وأسرعها، مضيفًا أن المشروع يشتمل على أربعة منتجات سكنية رئيسية، توفر للإعلاميين خيارات مرنة ومتنوعة، أولها منتج الإسكان التنموي، الذي يوفر وحدات سكنية بمزايا خاصة للإعلاميين، من خلال الشراء المباشر من وحدات وزارة الإسكان السكنية المتوفرة في جميع مناطق المملكة، وثانيها برنامج "سكني" للإعلاميين المسجلين في قوائم وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية، ويتيح اختيار السكن المناسب، ويستفيد من الحلول السكنية التي توفرها الجهات التمويلية وسيحصل الإعلامي من خلاله فوراً على السكن الملائم.
وبين معاليه، أن ثالث المنتجات السكنية هو مشروع "حي الإعلاميين"، الذي يأتي ضمن مشروعات وزارة الإسكان، ويوفر وحدات سكنية عصرية ذات خصوصية، تحظى بالتقنيات المعمارية الحديثة والخدمات والمرافق المتكاملة، التي تواكب تطلعات الإعلامي وتتناغم مع اهتماماته ومهاراته، أما رابع تلك المنتجات السكنية فهو مشروع التطوير العقاري الذي يعمل على تفعيل الشراكة مع وزارة الإسكان، من خلال استثمار الأراضي المملوكة لوزارة الإعلام، بتشييد مساكن ومرافق متميزة، تكون الأولوية فيها للإعلاميين.
ضيف في : 06-16-1441 02:21 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 308 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك