وزير الشؤون الإسلامية.. ورئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في تشاد ينوهان بجهود المملكة في نشر الوسطية والاعتدال - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الجمعة 4 رجب 1441 / 28 فبراير 2020

جديد الأخبارترقية الحلي لرتبة مقدم بشرطة الباحة «»سمو وزير الخارجية يستقبل وزير الخارجية الفلبيني «»خادم الحرمين الشريفين يؤدي صلاة الميت على الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيز - رحمه الله «»الدكتور الربيعة يلتقي سفير جمهورية كازاخستان لدى المملكة «»حزمة مبادرات مشتركة بين " جامعة أم القرى" ومركز توثيق سيرة الملك عبدالله «»الرئيس الجزائري يصل المدينة المنورة «» "سكني" يوقع اتفاقيات تعاون مع عدد من الجهات الرياضية «»سفارة المملكة لدى مملكة البحرين تتابع الحالة الصحية للمواطنين السعوديين المصابين بفيروس كورونا «»ترقية الحلي لرتبة مقدم بشرطة الباحة «»ترقية "الرفاعي" إلى المرتبة التاسعة‎ «»
جديد المقالاتلا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»


الأخبار المحليات › وزير الشؤون الإسلامية.. ورئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في تشاد ينوهان بجهود المملكة في نشر الوسطية والاعتدال
وزير الشؤون الإسلامية.. ورئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في تشاد ينوهان بجهود المملكة في نشر الوسطية والاعتدال
وزير الشؤون الإسلامية.. ورئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في تشاد ينوهان بجهود المملكة في نشر الوسطية والاعتدال


العقيق: نوه معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ, بالعلاقات الوثيقة التي تربط المملكة العربية السعودية بجمهورية تشاد المبنية على الأخوة الإسلامية والمصير المشترك, مشيرا إلى جهود تشاد في نشر الوسطية والاعتدال في ربوعها والتمسك بما ورد في القرآن الكريم وسنة محمد صلى الله عليه وسلم، ونبذ جميع أسباب العنف والتطرف.
جاء ذلك في تصريح صحفي لمعالي الوزير آل الشيخ ورئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في جمهورية تشاد الشيخ الدكتور محمد خاطر عيسى عقب اللقاء الذي جمعهما اليوم في مقر الوزارة بالرياض، بحضور عدد من كبار المسؤولين بالوزارة والمجلس.
وأوضح معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ, أنه سيكون هناك -بإذن الله تعالى- تعاون شامل بين البلدين في مجالات العمل الإسلامي وبما ينفع الدعوة في بلد تشاد، لافتًا النظر إلى أن كل ما تقوم به وزارة الشؤون الإسلامية من أعمال هي بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين اللذين يعملان ليل نهار لخدمة الإسلام والمسلمين في جميع بقاع الدنيا وبذل ما في وسعهما لدعم المسلمين، ونعنى أيضا عناية خاصة بإخواننا في تشاد.
من جانبه قال رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في جمهورية تشاد الشيخ الدكتور محمد خاطر عيسى: "إن المملكة وقيادتها الرشيدة المتمثلة في خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لها شرف حماية العقيدة الإسلامية وحماية الإسلام وقيادة العالم الإسلامي وجهودها في إشاعة التمسك بالمنهج الذي أتانا به الرسول صلى الله عليه وسلم واضحة ومشكورة ومقدرة من جميع المسلمين بالعالم، موضحاً أن العناية بالعقيدة والفهم الصحيح للدين والابتعاد عن الأفكار المتطرفة التي تدعوا إليها الجماعات المتطرفة مهم جداً للحفاظ على المجتمعات لتعيش بسلام وأمن واستقرار.
وأثنى على اللقاء الذي جمعه بالدكتور عبداللطيف آل الشيخ وتطابق وجهات النظر في مختلف الجوانب التي نسعى من خلالها لتحصين المجتمعات الإسلامية بالإسلام الوسطي المعتدل الذي لا إفراط فيه ولا تفريط، موضحاً أن المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية سيتعاون مع وزارة الشؤون الإسلامية لتعزيز الأعمال التي تعزز الوسطية والاعتدال في المجتمع وتحول دون نشر التطرف والإرهاب، لافتا النظر إلى أنه جرى وضع تصور للمستقبل -إن شاء الله- وسيكون هناك لقاءات تعاون في هذا المجال.
ضيف في : 05-27-1441 08:28 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 342 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (1 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك