الأمير خالد بن بندر يفتتح جناح وزارة التعليم في معرض بت لندن 2020 - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الجمعة 4 رجب 1441 / 28 فبراير 2020

جديد الأخبارترقية الحلي لرتبة مقدم بشرطة الباحة «»سمو وزير الخارجية يستقبل وزير الخارجية الفلبيني «»خادم الحرمين الشريفين يؤدي صلاة الميت على الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيز - رحمه الله «»الدكتور الربيعة يلتقي سفير جمهورية كازاخستان لدى المملكة «»حزمة مبادرات مشتركة بين " جامعة أم القرى" ومركز توثيق سيرة الملك عبدالله «»الرئيس الجزائري يصل المدينة المنورة «» "سكني" يوقع اتفاقيات تعاون مع عدد من الجهات الرياضية «»سفارة المملكة لدى مملكة البحرين تتابع الحالة الصحية للمواطنين السعوديين المصابين بفيروس كورونا «»ترقية الحلي لرتبة مقدم بشرطة الباحة «»ترقية "الرفاعي" إلى المرتبة التاسعة‎ «»
جديد المقالاتلا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»


الأخبار المحليات › الأمير خالد بن بندر يفتتح جناح وزارة التعليم في معرض بت لندن 2020
الأمير خالد بن بندر يفتتح جناح وزارة التعليم في معرض بت لندن 2020
الأمير خالد بن بندر يفتتح جناح وزارة التعليم في معرض بت لندن 2020


العقيق: افتتح صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن سلطان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة جناح وزارة التعليم بمعرض "بت 2020 الدولي لتقنيات التعليم"، والمقام بالعاصمة البريطانية لندن خلال الفترة من 22 إلى 25 يناير.
وتجول سموه في المعرض بمشاركة معالي وزير التربية والتعليم الإماراتي المهندس حسين بن إبراهيم الحمادي، ومعالي مساعد وزير التعليم الدكتور سعد بن سعود آل فهيد، حيث اطلع سموه على التقنيات الحديثة التي تقدمها وزارة التعليم ومبادراتها المتعددة، وكذلك المشاريع المقدمة من شركات تطوير القابضة.
وتهدف وزارة التعليم بحضورها في هذا المحفل العالمي لجذب استثمارات عالمية في التعليم العام والجامعي، بمشاركة شركات "تطوير التعليم القابضة"، وهي شركة تطوير للخدمات التعليمية، وشركة تطوير خدمات النقل التعليمي، وشركة تطوير المباني، إضافة إلى شركة تطوير لتقنيات التعليم "تيتكو".
ويشارك في هذا المعرض الدولي، الذي يستمر أربعة أيام، 146 دولة من مختلف دول العالم، وأكثر من 800 جهة وشركة تعليمية، ويحضره ما يقارب من 34 ألف زائر، ويعد من أكبر المعارض العالمية في مجال تقنيات التعليم وتطورها بشكل عام، ويقام سنوياً ضمن فعالياته العديد من الندوات واللقاءات وورش العمل والجلسات الحوارية في المجالات المتعلقة بالاستثمار في التعليم بشكل عام.
ويرأس وفد وزارة التعليم المشارك في معرض بت 2020، نيابة عن معالي وزير التعليم، مساعد وزير التعليم معالي الدكتور سعد بن سعود آل فهيد، ووكيل الوزارة للتعليم العام الدكتور محمد المقبل، وبعضوية المشرف العام على مكتب تحقيق الرؤية الدكتور عاطف العمري، وعدد من من قيادات الوزارة ومسؤولي شركات تطوير المختلفة.
ضيف في : 05-27-1441 08:26 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 143 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (1 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك