معالي مدير جامعة الباحة يدشن حملة التبرع بالخلايا الجذعية - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 25 ذو الحجة 1441 / 15 أغسطس 2020

جديد الأخبارالتعليم تواصل ترحيل أكثر من 138 مليون كتاب مدرسي لإدارات التعليم في المناطق استعداداً للعام الدراسي الجديد «»التجارة" : معاقبة 44 متجراً إلكترونياً خالف نظام التجارة الإلكترونية الجديد «»وزير الدولة للشؤون الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً بوزير خارجية الإيكوادور «»"الصحة" : تخطينا حاجز 4000000 فحص مخبري دقيق لفيروس كورونا «»صحة الحدود الشمالية تبدأ في تشغيل قسم الفيروسات (PCR) في المختبر الإقليمي بعرعر «»"التجارة" تشهر بمواطن ومقيم لمخالفتهما لنظام التستر في بيع مواد البناء «»اتحاد القدم يمدد عقد المدرب سعد الشهري لأربع سنوات مقبلة «»إنفاذًا لتوجيهات سمو ولي العهد: انطلاق مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته الخامسة في الأول من ديسمبر «»الأمين العام لمجلس التعاون يستقبل سفير تركيا لدى المملكة «»جامعة أم القرى تضاعف أعداد المقبولين في السنة الأولى المشتركة المسائية والسنة التأهيلية «»
جديد المقالاتمركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»نريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»كورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»لا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»


الأخبار المحليات › معالي مدير جامعة الباحة يدشن حملة التبرع بالخلايا الجذعية
معالي مدير جامعة الباحة يدشن حملة التبرع بالخلايا الجذعية
معالي مدير جامعة الباحة يدشن  حملة التبرع بالخلايا الجذعية


صحيفة العقيق : دشن معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين حملة التبرع بالخلايا الجذعية والندوة العلمية المصاحبة لها ؛ التي نظمتها لجنة الكليات الصحية بالجامعة بالتعاون مع السجل السعودي للمتبرعين بالخلايا الجذعية ، بحضور وكلاء الجامعة وعدد من عمداء الكليات والطلاب بالمسرح الرئيسي بالمدينة الجامعية،
وأكد معالي مدير الجامعة أن الحملة تأتي تتويجا للجهود التطوعية التي تتبناها الجامعة، وكذلك تفعيلا لدور المواطنة لدى منسوبي الجامعة، وهو الأمر الذي يسهم في إنقاذ حياة الآخرين ممن يعانون من الأمراض.
وثمن معالي الأستاذ الدكتور عبدالله الحسين جهود لجنة الكليات الصحية بالجامعة في تنظيم الحملة ؛ كما ثمن تعاون السجل السعودي للمتبرعين بالخلايا الجذعية في المشاركة الفاعلة في هذه المبادرة الإنسانية والوطنية.
بدوره أوضح عميد كلية الطب الدكتور على بن هندي الغامدي أن الحملة ستستمر لثلاثة أيام في عدد من الكليات ؛ لتحقيق الهدف من هذه الحملة، وإتاحة الفرصة لازدياد عدد المتبرعين، فضلًا عن نشر ثقافة التبرع بالخلايا الجذعية، ورفع الوعي العام لأهمية التبرع بالخلايا الجذعية.
من جانبه قدم الأستاذ على الموسى نبذة تعريفية عن السجل السعودي للمتبرعين بالخلايا الجذعية.
وفي ختام حفل التدشين كرّم معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله الحسين المشاركين في الندوة العلمية المصاحبة للحملة بدروع تذكارية بهذه المناسبة وهم: الدكتور عبدالرحمن الزهراني "كلية العلوم الطبية التطبيقية" و الدكتور عبدالله المليبارى "كلية الطب " والأستاذ عبدالله الموسى " السجل السعودي للمتبرعين بالخلايا الجذعية ، وقد أدار الندوة الطالب حامد الغامدي .

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 04-08-1441 04:02 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 357 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك