موسم الرياض .. "ونتر وندرلاند" ينطلق بفعاليات متنوعة الثلاثاء المقبل - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الثلاثاء 24 جمادى الثاني 1441 / 18 فبراير 2020

جديد الأخبارسمو أمير منطقة الباحة يطلع على مراحل تأسيس ميدان الفروسية في محافظة العقيق «»"التجارة" توعي ممثلي المتاجر الإلكترونية بنظام التجارة الإلكترونية ولائحته التنفيذية «»رئيس مجلس الشورى يعقد جلسة مباحثات مع رئيس البرلمان القرغيزي «»مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 7872.55 نقطة «»خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات رسمية مع رئيس دولة أريتريا «»الحملة الطبية التطوعية لمركز الملك سلمان للإغاثة لمكافحة العمى في الجابون تجري 35 عملية جراحية «»"هيئة الرياضة" تبدأ التحقيق بالحضور الجماهيري لمباراة الشباب والنصر ضمن الجولة الـ 18 من دوري المحترفين «»وفد من جامعة الملك سعود يزور ديوان المظالم لبحث التعاون الأكاديمي «»أمين الباحة يوقع عقد مشروع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار بالمخواة «»" 195 " طالبة يتنافسن في "الفيرست ليجو " في مختلف مناطق المملكة «»
جديد المقالاتلا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»


الأخبار المحليات › موسم الرياض .. "ونتر وندرلاند" ينطلق بفعاليات متنوعة الثلاثاء المقبل
موسم الرياض .. "ونتر وندرلاند" ينطلق بفعاليات متنوعة الثلاثاء المقبل
موسم الرياض ..


صحيفة العقيق : تتواصل فعاليات موسم الرياض الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه بمواقع مختلفة في العاصمة الرياض وسط تفاعل من الأفراد والعائلات .
وسيشهد الأسبوع الحالي أكثر من 20 فعالية متنوعة من أبرزها: تدشين فعاليات "رياض ونتر وندرلاند" بمساحة تصل إلى 200 ألف متر مربع، وستتضمن 42 لعبة مختلفة وفعاليات متنوعة تناسب كل الأعمار ، إذ ستُقدّم عروض للخفة والرعب وأكبر حلبة تزلج في الشرق الأوسط وغيرها من العروض الترفيهية .
كما ستشهد فعاليات "رياض ونتر وندرلاند" التي ستنطلق الثلاثاء المقبل ألعابًا نارية مبهرة، وهي تنطلق كل يوم طوال الفعالية عند الساعة الـ 09,30 مساء ، بالإضافة إلى معرض للنادي الإسباني الشهير ريال مدريد الذي يضم ملعباً افتراضياً، وجوائز النادي التي حصل عليها، والألقاب وتذكارات وملابس النادي الإسباني .
وتضم الفعاليات أيضاً منطقة لشاشة "لونا سينما" العملاقة التي ستعرض الأفلام الجديدة عبر شاشة كبيرة وجلسات مفتوحة للاستمتاع بالعرض السينمائي في الهواء الطلق .
وسيستمتع الزوار بالمشاركة في فعالية "فندق الهروب" الذي يتاح للزائر من خلاله حل الألغاز في وقت محدد وفك الرموز والشفرات .
يشار أن فعاليات موسم الرياض تقام خلال الفترة من 11 أكتوبر إلى منتصف ديسمبر لعام 2019م في 12 منطقة منها 6 مناطق رئيسة و6 مناطق فرعية موزعة في مختلف أنحاء العاصمة، ويتضمن فعاليات متعددة ومتنوعة لمختلف الفئات والأعمار .
ويعد موسم الرياض أحد مواسم السعودية التي أطلقت بهدف تحويل المملكة لتصبح إحدى أهم الوجهات السياحية والترفيهية في العالم، وكجزءٍ من توجهات قيادة المملكة -رعاها الله- لتعزيز مكانة المملكة على خارطة السياحة والترفيه العالمية، وتعزيز دور الترفيه ضمن منظومة اقتصادية داعمة لرؤية المملكة 2030 .
ضيف في : 02-21-1441 10:31 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 179 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك