سمو الأمير حسام بن سعود يستقبل مدير شرطة منطقة الباحة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441 / 12 نوفمبر 2019

جديد الأخبارخادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء «»مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الثانية من أعمال السنة الرابعة للدورة السابعة «»شرطة المنطقة الشرقية : القبض على مواطن في العقد الثالث من العمر لارتكاب جرائم سرقة بالدمام «»مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 7981.31 نقطة «»شرطة منطقة مكة المكرمة تضبط مواطناً قام بحرق عملة نقدية مزيّفة «»وكيل وزارة الحرس الوطني يستقبل نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية «»"موهبة" تدرب 3 آلاف طالب وطالبة استعداداً للمسابقات الدولية للعلوم «»وزير التعليم يؤكد أمام لجنة التنمية المستدامة: نسعى إلى تحسين جودة التعليم والتعلم في المملكة «»وزارة البيئة والمياه والزراعة تطلق حملة التشجير في المملكة «» السائق الإسباني "فرناندو ألونسو" يرفع وتيرة الاستعدادات لرالي داكار السعودية 2020 بحلوله ثالثاً في رالي العلا نيوم «»
جديد المقالاتكيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»


الأخبار المحليات › سمو الأمير حسام بن سعود يستقبل مدير شرطة منطقة الباحة
سمو الأمير حسام بن سعود يستقبل مدير شرطة منطقة الباحة
سمو الأمير حسام بن سعود يستقبل مدير شرطة منطقة الباحة


صحيفة العقيق : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، في مكتبه بالإمارة، مدير شرطة المنطقة اللواء وليد بن حمزه الحربي، ومدير مرور الباحة العميد حسين بن أحمد مبارك، ومدير إدارة دوريات الأمن العقيد علي سعيد الغامدي.
وتسلّم سموه خلال الاستقبال التقرير الخاص بإنجازات شرطة المنطقة والإدارات الأمنية التابعة لها، الذي يبرز الجهود الأمنية التي قامت بها تلك الإدارات في مجالات مصادرة المضبوطات والمخالفين للأنظمة والقضايا التي باشرتها وأنجزتها، إضافة إلى جميع الأعمال التي تقوم بها شرطة منطقة الباحة والجهات التابعة لها .
وأشاد سمو أمير الباحة بما تضمنه التقرير، وما استمع إليه من اللواء الحربي حول الجهود التي تقوم بها شرطة المنطقة وغيرها من الجهات الأمنية والنتائج التي تم تحقيقها، متمنياً للجميع التوفيق والسداد للقيام بالواجبات المناطة بهم في حفظ الأمن والاستقرار بمختلف محافظات ومراكز وقرى المنطقة، سائلاً الله تعالى أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها وولاة أمرها .
وأعرب مدير شرطة منطقة الباحة من جهته عن شكره، وجميع منسوبي القطاعات الأمنية لسموه على ما يوليه من اهتمام ومتابعة دائمة لجميع الأعمال والمهام التي تقوم بها, وما استمعوا إليه من توجيهات، مؤكداً حرص الجميع على بذل المزيد ومضاعفة الجهود لما فيه خدمة الدين ثم المليك والوطن .
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة المكلف أحمد بن صالح السياري, وعدد من منسوبي القطاعات الأمنية بالمنطقة .
ضيف في : 02-21-1441 08:39 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 194 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك