سمو أمير الباحة يتسلم تقريراً عن البرامج والفعاليات التي نفذتها المحافظات بمناسبة اليوم الوطني 89 - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الثلاثاء 24 جمادى الثاني 1441 / 18 فبراير 2020

جديد الأخبارسمو أمير منطقة الباحة يطلع على مراحل تأسيس ميدان الفروسية في محافظة العقيق «»"التجارة" توعي ممثلي المتاجر الإلكترونية بنظام التجارة الإلكترونية ولائحته التنفيذية «»رئيس مجلس الشورى يعقد جلسة مباحثات مع رئيس البرلمان القرغيزي «»مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 7872.55 نقطة «»خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات رسمية مع رئيس دولة أريتريا «»الحملة الطبية التطوعية لمركز الملك سلمان للإغاثة لمكافحة العمى في الجابون تجري 35 عملية جراحية «»"هيئة الرياضة" تبدأ التحقيق بالحضور الجماهيري لمباراة الشباب والنصر ضمن الجولة الـ 18 من دوري المحترفين «»وفد من جامعة الملك سعود يزور ديوان المظالم لبحث التعاون الأكاديمي «»أمين الباحة يوقع عقد مشروع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار بالمخواة «»" 195 " طالبة يتنافسن في "الفيرست ليجو " في مختلف مناطق المملكة «»
جديد المقالاتلا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»


الأخبار المحليات › سمو أمير الباحة يتسلم تقريراً عن البرامج والفعاليات التي نفذتها المحافظات بمناسبة اليوم الوطني 89
سمو أمير الباحة يتسلم تقريراً عن البرامج والفعاليات التي نفذتها المحافظات بمناسبة اليوم الوطني 89
سمو أمير الباحة يتسلم تقريراً عن البرامج والفعاليات التي نفذتها المحافظات بمناسبة اليوم الوطني 89


صحيفة العقيق : تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، تقريراً عن البرامج والفعاليات التي نفذتها المحافظات بمناسبة اليوم الوطني 89 .
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بالإمارة اليوم محافظي المحافظات في قطاعي السراة وتهامة.
وفي بداية الاستقبال رحب سموه بالمحافظين ، متمنياً لهم التوفيق في مهام عملهم وخدمة المواطنين .
وبين سموه أن مناسبة اليوم الوطني للمملكة ذكرى عظيمة نستذكر من خلالها الإنجازات التي تحققت على يد المؤسس الملك عبدالعزيز - رحمه الله - في توحيد البلاد ولم شملها وشتاتها ، منوهاً سموه بما تحقق للمملكة من نهضة تنموية شاملة خلال 89 عاماً، تعاقب على تحقيقها قادة مخلصين نذروا أنفسهم لخدمة دينهم ووطنهم .
وأشاد سموه بما شاهده من برامج وفعاليات قامت بها المحافظات لهذه المناسبة الغالية في ظل دعم واهتمام من القيادة الرشيدة - حفظها الله -.
من جانبه ثمن محافظي المحافظات التوجيهات السديدة من سمو أمير الباحة، والتي ستكون حافزاً لهم بإذن الله في التفاني في أداء عملهم بكل إخلاص لخدمة الدين ثم المليك والوطن ، معربين عن أصدق التهاني للقيادة الرشيدة – أيدها الله – والشعب السعودي الكريم بهذه المناسبة الغالية وشكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة على دعمه ومتابعته وتوجيهاته لكل مايخدم المنطقة وأهلها ، داعين الله أن يحفظ هذا الوطن ويديم عليه نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار.
وفي ختام اللقاء التقطت الصور التذكارية مع سموه .
حضر الاستقبال وكيل إمارة المنطقة المكلف أحمد بن صالح السياري.
ضيف في : 02-10-1441 07:03 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 163 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك