العواد : نسعى لبذل المزيد من الجهود لمواجهة جرائم الاتجار بالأشخاص وإبراز دور المملكة للتصدي لهذه الجرائم - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الثلاثاء 24 جمادى الثاني 1441 / 18 فبراير 2020

جديد الأخبارسمو أمير منطقة الباحة يطلع على مراحل تأسيس ميدان الفروسية في محافظة العقيق «»"التجارة" توعي ممثلي المتاجر الإلكترونية بنظام التجارة الإلكترونية ولائحته التنفيذية «»رئيس مجلس الشورى يعقد جلسة مباحثات مع رئيس البرلمان القرغيزي «»مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 7872.55 نقطة «»خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات رسمية مع رئيس دولة أريتريا «»الحملة الطبية التطوعية لمركز الملك سلمان للإغاثة لمكافحة العمى في الجابون تجري 35 عملية جراحية «»"هيئة الرياضة" تبدأ التحقيق بالحضور الجماهيري لمباراة الشباب والنصر ضمن الجولة الـ 18 من دوري المحترفين «»وفد من جامعة الملك سعود يزور ديوان المظالم لبحث التعاون الأكاديمي «»أمين الباحة يوقع عقد مشروع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار بالمخواة «»" 195 " طالبة يتنافسن في "الفيرست ليجو " في مختلف مناطق المملكة «»
جديد المقالاتلا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»


الأخبار المحليات › العواد : نسعى لبذل المزيد من الجهود لمواجهة جرائم الاتجار بالأشخاص وإبراز دور المملكة للتصدي لهذه الجرائم
العواد : نسعى لبذل المزيد من الجهود لمواجهة جرائم الاتجار بالأشخاص وإبراز دور المملكة للتصدي لهذه الجرائم
العواد : نسعى لبذل المزيد من الجهود لمواجهة جرائم الاتجار بالأشخاص وإبراز دور المملكة للتصدي لهذه الجرائم


صحيفة العقيق : عقدت اللجنة الدائمة لمكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص اجتماعها الثالث عشر لهذا العام 1441هـ، برئاسة معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان رئيس اللجنة الدكتور عواد بن صالح العواد .
وأشار معاليه إلى أهمية بذل مزيد من الجهود لمواجهة جرائم الاتجار بالأشخاص، وحث ممثلي الجهات الحكومية أعضاء اللجنة على العمل على تحقيق تطلعات ولاة الأمر ـــ حفظهم الله ــ حيال قطع دابر هذه الجريمة، وإبراز جهود المملكة لمواجهتها.
كما وجه معاليه بتزويد الأمانة العامة للجنة بأحدث البيانات حول جرائم الاتجار، وأن تكون هذه البيانات والإحصاءات مفصله وتتضمن: صورة الجريمة، جنسية المتهمين والضحايا، وجنسهم، إضافة إلى مكان وقوع الجريمة، لتكون قاعدة بيانات تتمكن الأمانة العامة من خلالها بإعداد تقارير تتضمن بيانات إحصائية مفصلة يمكن تقديمها للمنظمات الدولية.
وقد استعرض ممثل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عضو اللجنة المبادرات التي تعتزم الوزارة تنفيذها من أجل حماية حقوق العامل، والعمل على تحسين العلاقة التعاقدية بين صاحب العمل والعامل، الـتي من شأنها رفع مستوى تقييم المملكة في مكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص في التقارير الدولية القادمة.
واطلع العواد على آخر مستجدات مشروع آلية الإحالة الوطنية لجرائم الاتجار بالأشخاص، منوهاً بالمشروع والفائدة المرجوة منه في تنسيق جهود الجهات المعنية بمكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص.
بعد ذلك استعرض الأمين العام للجنة جدول أعمال الاجتماع وتم دراسة ما تضمنه من موضوعات.
ضيف في : 02-09-1441 06:59 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 233 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك