العواد : نسعى لبذل المزيد من الجهود لمواجهة جرائم الاتجار بالأشخاص وإبراز دور المملكة للتصدي لهذه الجرائم - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الثلاثاء 16 صفر 1441 / 15 أكتوبر 2019

جديد الأخبارتقنية بلجرشي تطلق المرحلة الخامسة من برنامج التدريب المجتمعي (أتقن) الأحد القادم «»الهيئة الملكية بالجبيل تنظم حملة توعوية عن سرطان الثدي «»"تطوير للمباني" توقع مذكرة تفاهم مع الوقف العلمي بجامعة الملك عبدالعزيز «»"هيئة الاتصالات" توقع اتفاقية شراكة مع إحدى الشركات التقنية لتحديث أنظمة الطيف الترددي «»"هيئة الاتصالات" تقيم ورشة عمل مع "ديوان المظالم" عن مهام ومسؤوليات الهيئة «»تدريب أكثر من 170 زائراً على الإنقاذ في معرض الصقور والصيد السعودي 2 «»خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات رسمية مع فخامة رئيس روسيا الاتحادية «»المنتخب السعودي الأولمبي تحت 23 عاماً يواجه نظيره الإندونيسي غداً في ختام منافسات الدورة الدولية بالصين لكرة القدم «»خادم الحرمين الشريفين وفخامة الرئيس الروسي يشهدان فعالية شراكة الطاقة السعودية الروسية، وتوقيع ميثاق التعاون وتبادل اتفاقيات بين البلدين «»مدير شرطة الباحة يقدم تعازيه ومواساته في وفاة والدة المهندس "إبراهيم علي الغامدي" «»
جديد المقالاتكيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»


الأخبار المحليات › العواد : نسعى لبذل المزيد من الجهود لمواجهة جرائم الاتجار بالأشخاص وإبراز دور المملكة للتصدي لهذه الجرائم
العواد : نسعى لبذل المزيد من الجهود لمواجهة جرائم الاتجار بالأشخاص وإبراز دور المملكة للتصدي لهذه الجرائم
العواد : نسعى لبذل المزيد من الجهود لمواجهة جرائم الاتجار بالأشخاص وإبراز دور المملكة للتصدي لهذه الجرائم


صحيفة العقيق : عقدت اللجنة الدائمة لمكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص اجتماعها الثالث عشر لهذا العام 1441هـ، برئاسة معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان رئيس اللجنة الدكتور عواد بن صالح العواد .
وأشار معاليه إلى أهمية بذل مزيد من الجهود لمواجهة جرائم الاتجار بالأشخاص، وحث ممثلي الجهات الحكومية أعضاء اللجنة على العمل على تحقيق تطلعات ولاة الأمر ـــ حفظهم الله ــ حيال قطع دابر هذه الجريمة، وإبراز جهود المملكة لمواجهتها.
كما وجه معاليه بتزويد الأمانة العامة للجنة بأحدث البيانات حول جرائم الاتجار، وأن تكون هذه البيانات والإحصاءات مفصله وتتضمن: صورة الجريمة، جنسية المتهمين والضحايا، وجنسهم، إضافة إلى مكان وقوع الجريمة، لتكون قاعدة بيانات تتمكن الأمانة العامة من خلالها بإعداد تقارير تتضمن بيانات إحصائية مفصلة يمكن تقديمها للمنظمات الدولية.
وقد استعرض ممثل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عضو اللجنة المبادرات التي تعتزم الوزارة تنفيذها من أجل حماية حقوق العامل، والعمل على تحسين العلاقة التعاقدية بين صاحب العمل والعامل، الـتي من شأنها رفع مستوى تقييم المملكة في مكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص في التقارير الدولية القادمة.
واطلع العواد على آخر مستجدات مشروع آلية الإحالة الوطنية لجرائم الاتجار بالأشخاص، منوهاً بالمشروع والفائدة المرجوة منه في تنسيق جهود الجهات المعنية بمكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص.
بعد ذلك استعرض الأمين العام للجنة جدول أعمال الاجتماع وتم دراسة ما تضمنه من موضوعات.
ضيف في : 02-09-1441 06:59 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 175 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك