(يسّر) يستقبل القيادات التنفيذية لتقنية المعلومات على المستويين المحلي والإقليمي - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الثلاثاء 16 صفر 1441 / 15 أكتوبر 2019

جديد الأخبارتقنية بلجرشي تطلق المرحلة الخامسة من برنامج التدريب المجتمعي (أتقن) الأحد القادم «»الهيئة الملكية بالجبيل تنظم حملة توعوية عن سرطان الثدي «»"تطوير للمباني" توقع مذكرة تفاهم مع الوقف العلمي بجامعة الملك عبدالعزيز «»"هيئة الاتصالات" توقع اتفاقية شراكة مع إحدى الشركات التقنية لتحديث أنظمة الطيف الترددي «»"هيئة الاتصالات" تقيم ورشة عمل مع "ديوان المظالم" عن مهام ومسؤوليات الهيئة «»تدريب أكثر من 170 زائراً على الإنقاذ في معرض الصقور والصيد السعودي 2 «»خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات رسمية مع فخامة رئيس روسيا الاتحادية «»المنتخب السعودي الأولمبي تحت 23 عاماً يواجه نظيره الإندونيسي غداً في ختام منافسات الدورة الدولية بالصين لكرة القدم «»خادم الحرمين الشريفين وفخامة الرئيس الروسي يشهدان فعالية شراكة الطاقة السعودية الروسية، وتوقيع ميثاق التعاون وتبادل اتفاقيات بين البلدين «»مدير شرطة الباحة يقدم تعازيه ومواساته في وفاة والدة المهندس "إبراهيم علي الغامدي" «»
جديد المقالاتكيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»


الأخبار المحليات › (يسّر) يستقبل القيادات التنفيذية لتقنية المعلومات على المستويين المحلي والإقليمي
(يسّر) يستقبل القيادات التنفيذية لتقنية المعلومات على المستويين المحلي والإقليمي
(يسّر) يستقبل القيادات التنفيذية لتقنية المعلومات على المستويين المحلي والإقليمي


صحيفة العقيق : حظي جناح برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية (يسّر) المشارك في معرض جايتكس دبي 2019 بزيارة عدد من القيادات التنفيذية لتقنية المعلومات على المستويين المحلي والإقليمي، وذلك خلال اليوم الأول من المشاركة.
واستقبل الرئيس التنفيذي للبرنامج المهندس علي بن ناصر العسيري، مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات بدولة الإمارات العربية المتحدة حمد بن عبيد المنصوري، حيث استعرض المهندس العسيري خلال اللقاء أبرز المستجدات في مسيرة التحول الرقمي بالمملكة وما وصلت إليه هذه المسيرة من تطورات، فضلًا عن النِّقاط التي شملت توجهات البرنامج في دعم الاستثمار الرقمي في المملكة.
كما استقبل البرنامج الرئيس التنفيذي لمؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز "مسك الخيرية" بدر البدر، الذي اطلع على عرض تعريفي عن منصة الخِدْمات الموحدة GOV.SA وما تقدمه من خِدْمات للمواطنين والمقيمين وزوار المملكة.
من جهته، زار مدير عام الخِدْمات المشتركة في صندوق التنمية العقارية المهندس صلاح العمير، الجناح حيث التقى بنائب رئيس برنامج (يسّر) المهندس هشام آل الشيخ، وتمت مناقشة كيفية دعم منظومة العقار في المملكة وبحث سبل التعاون المشترك.
كما شهد الجناح زيارة المديرين التنفيذيين لكبريات شركات التقنية في المملكة وخارجها، الذين اطلعوا على جهود برنامج (يسّر) وما يقوم به من أجل الارتقاء بمسيرة التحول الرقمي في المملكة.
وفي سياق متصل، يستضيف برنامج (يسّر) الجهاتِ الحكومية في المملكة، وذلك من خلال منصات خاصة بها لتعريف زوار المعرض بما تقدمه تلك الجهات من خِدْمات إلكترونية تسهم في تحقيق تطلعات المستفيدين، وتأتي كل من وزارة الخارجية ووزارة البيئة والمياه والزراعة وهيئة الغذاء والدواء ضمن قائمة الجهات المتواجدة في الجناح.
وتستمر مشاركة برنامج (يسّر) طيلة أيام المعرض، إذ تأتي هذه المشاركة من منطلق إبراز مكانة المملكة العربية السعودية في مجال التحول الرقمي على مستوى العالم، إذ تشارك في هذا المعرض العديد من الجهات الحكومية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والشركات العالمية.
ضيف في : 02-08-1441 05:38 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 221 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك