برعاية سمو أمير المنطقة.. جامعة الباحة تحتفل باليوم الوطني الـ (89) للمملكة الأربعاء القادم - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 23 ذو الحجة 1441 / 13 أغسطس 2020

جديد الأخباراتحاد القدم يمدد عقد المدرب سعد الشهري لأربع سنوات مقبلة «»إنفاذًا لتوجيهات سمو ولي العهد: انطلاق مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته الخامسة في الأول من ديسمبر «»الأمين العام لمجلس التعاون يستقبل سفير تركيا لدى المملكة «»جامعة أم القرى تضاعف أعداد المقبولين في السنة الأولى المشتركة المسائية والسنة التأهيلية «»رئاسة المملكة لمجموعة العشرين تطلق حساباً باللغة العربية على منصة تويتر تحت شعار : "فرصتنا لنلهم العالم برؤيتنا" «»هيئة السياحة" تتيح فرصة اكتشاف سواحل البحر الأحمر عبر رحلات سفن "كروز" «»"التجارة" تشهر بصاحبة مؤسسة ووكيلها أدينا بالغش في أجهزة الاتصالات وملحقاتها «»سمو الأمير خالد بن سلمان يعزي أسرة العايش في وفاة مساعد وزير الدفاع «» أجرى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع اتصالاً هاتفياً بخالد ابن معالي مساعد وزير الدفاع الأستاذ محمد بن عبدالله العايش رحمه الله, عبر فيه عن مواساته وتعازيه لذوي الفقيد. ودعا سموه الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته «»نائب مندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة يؤكد وقوف المملكة إلى جانب لبنان وشعبها لتجاوز آثار انفجار مرفأ بيروت «»
جديد المقالاتمركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»نريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»كورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»لا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»


الأخبار المحليات › برعاية سمو أمير المنطقة.. جامعة الباحة تحتفل باليوم الوطني الـ (89) للمملكة الأربعاء القادم
برعاية سمو أمير المنطقة.. جامعة الباحة تحتفل باليوم الوطني الـ (89) للمملكة الأربعاء القادم
برعاية سمو أمير المنطقة.. جامعة الباحة تحتفل باليوم الوطني الـ (89) للمملكة الأربعاء القادم


صحيفة العقيق : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الباحة، احتفال جامعة الباحة باليوم الوطني الـ (89) للمملكة، الذي يقام بالمسرح الرئيسي بالمدينة الجامعية.
من جهته ثمّن معالي الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين رعاية سموّه الكريم حفل احتفاء الجامعة باليوم الوطني الـ 89 لتوحيد المملكة على يد المؤسّس الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه-، مقدّمًا لسموه عظيم شكره وتقديره واعتزازه، باسمه، ونيابة عن جميع منسوبي الجامعة على كريم مشاركته بالاحتفال بهذه المناسبة الغالية في رحاب الجامعة.
وأكّد معاليه أنّ اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية سيظل دومًا، يومًا حاضرًا في ذاكرة الإنسان السعودي، وسيظل شاهدًا ماثلاً على التضحيات الكبرى التي قدّمها مؤسّس هذه الأرض الطاهرة الملك عبد العزيز آل سعود- طيب الله ثراه-.
وأشار معالي الأستاذ الدكتور عبد الله الحسين إلى أنّ الهوية الرسمية لليوم الوطني لهذا العام، كانت متوافقة مع الإرث التاريخي، والحضاري، والثقافي، والاجتماعي، والاقتصادي لهذا الوطن الكبير. كما أنّ الشعار بهويته وأيقوناته البصرية جاء مكتنزًا بالروح المتوثّبة، والإرادة المتينة، والأحلام الملهمة، والعزيمة القويّة؛ سواء على مستوى الدلالة، أو التصميم والألوان بمعانيها الرمزية.
مؤكّدًا أنّ جامعة الباحة سواء في داخل المدينة الجامعة، أو في مجمّعاتها الأكاديمية، أو في كلياتها بمحافظات المندق، والمخواة، وقلوة، وبالجرشي ستقدّم فعاليات هادفة، وبرامج نوعية متميزة، تنسجم مع هذه المناسبة العظمية، وتتماهى مع هذا الحدث التاريخي الكبير؛ نظرًا للتحولات الكبرى، والتضحيات الجليلة التي واكبت بداية التأسيس حتى يومنا هذا، فأصبح هذا الوطن الكبير- بحمد الله- آية في تكامل بنيانه، وآية في عمق تلاحمه، وآية في أمنه، واستقراره وتحضره.
وستعمد الجامعة بجميع كلياتها وإداراتها إلى إبراز ما يحظى به التعليم بشكلٍ عام، والجامعة على وجه الخصوص من دعم متواصل من خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده -حفظهما الله-؛ فضلاً عن الرعاية والمتابعة التي تلقاها الجامعة من صاحب السّمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود أمير منطقة الباحة.
ضيف في : 01-21-1441 08:26 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 274 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك