الشثري وأبوبكر يشيدان بارتفاع مستوى التنافس في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 23 محرم 1441 / 22 سبتمبر 2019

جديد الأخباردوري كأس الأمير محمد بن سلمان : الفيصلي يتصدر مؤقتاً بفوزه على الاتفاق «»السفير الفهادي : الوطن يستشرف مستقبلا عنوانه التسامح والنمو والازدهار «»باقات متنوعة وفعاليات جاذبة تنفذها الترفيه بكورنيش الخُبر احتفاءً بيوم الوطن الـ 89 «»الألعاب النارية ترسم لوحات جمالية على كورنيش الخبر بمناسبة اليوم الوطني 89 «» تواصل فعاليات الاحتفالات باليوم الوطني الـ 89 بالمدينة المنورة «»شرطة الرياض: القبض على معذب الطفلة ذات الـ 3 سنوات «»ميادين وشوارع وادي الدواسر تتزين في يوم الوطن «»محافظ غامد الزناد يفتتح فعاليات اليوم الوطني 89 «»محافظ القرى خالد العبيلان نحتفل جميعا بذكرى توحيد البلاد على يد رجل افنى حياته لخدمة شعبه ووطنه «»أمير الباحة يرعى الاثنين حفل أهالي المنطقة بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 «»
جديد المقالاتكيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»


الأخبار المحليات › الشثري وأبوبكر يشيدان بارتفاع مستوى التنافس في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية
الشثري وأبوبكر يشيدان بارتفاع مستوى التنافس في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية
الشثري وأبوبكر يشيدان بارتفاع مستوى التنافس في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية


صحيفة العقيق : أشاد عضوا لجنة تحكيم مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الـ41 بمستوى المسابقة والمتنافسين فيها وما تميزت به هذا العام من استخدام التقنية الحديثة في نظام التحكيم هذا العام.
وقال عضو لجنة التحكيم في المسابقة أستاذ الدراسات القرآنية بكلية أصول الدين في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن الشثري: "إن المسابقة مناسبة شريفة وسعيدة لاسيما أنها في سبيل خدمة كتاب الله عز وجل، مشيرًا إلى أن هذه المسابقة تتميز بإقامتها في بيت الله الحرام, وأن قادة هذه البلاد دأبو على خدمة كتاب الله تعالى.
وبين أن من مميزات هذه المسابقة في دورتها الـ41 ارتفاع درجة التنافس فيها بين المشاركين في الحفظ والإتقان، مزجيًا شكره لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد والأمانة العامة للمسابقة على العمل الدؤوب في إنجاحها.
من جانبه أوضح عضو لجنة التحكيم في المسابقة الشيخ أبو بكر سعيد موسى مدير معهد القرآن الكريم في جمهورية نيجيريا الفيدرالية، أن المسابقة نوعية بشكل لافت وتختلف عن غيرها من المسابقات الدولية، مقدما شكره الجزيل لمعالي وزير الشؤون الإسلامية الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على جهوده الفاعلة في إنجاح المسابقة وإخراجها في ثوب قشيب جعلها تتبوأ مرتبة عليا بين المسابقات العالمية الكبيرة.
وأشار الشيخ أبو بكر إلى ما تبذله المملكة العربية السعودية من جهود كبيرة في العناية بالقرآن الكريم وأهله في كل مجالات العناية من التعليم والتحفيظ والطباعة والتوزيع والنشر, سائلاً الله تعالى أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين خير الجزاء على هذه الأعمال المباركة.
ضيف في : 01-11-1441 05:29 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 134 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك