الشثري وأبوبكر يشيدان بارتفاع مستوى التنافس في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الثلاثاء 24 جمادى الثاني 1441 / 18 فبراير 2020

جديد الأخبارسمو أمير منطقة الباحة يطلع على مراحل تأسيس ميدان الفروسية في محافظة العقيق «»"التجارة" توعي ممثلي المتاجر الإلكترونية بنظام التجارة الإلكترونية ولائحته التنفيذية «»رئيس مجلس الشورى يعقد جلسة مباحثات مع رئيس البرلمان القرغيزي «»مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 7872.55 نقطة «»خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات رسمية مع رئيس دولة أريتريا «»الحملة الطبية التطوعية لمركز الملك سلمان للإغاثة لمكافحة العمى في الجابون تجري 35 عملية جراحية «»"هيئة الرياضة" تبدأ التحقيق بالحضور الجماهيري لمباراة الشباب والنصر ضمن الجولة الـ 18 من دوري المحترفين «»وفد من جامعة الملك سعود يزور ديوان المظالم لبحث التعاون الأكاديمي «»أمين الباحة يوقع عقد مشروع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار بالمخواة «»" 195 " طالبة يتنافسن في "الفيرست ليجو " في مختلف مناطق المملكة «»
جديد المقالاتلا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»


الأخبار المحليات › الشثري وأبوبكر يشيدان بارتفاع مستوى التنافس في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية
الشثري وأبوبكر يشيدان بارتفاع مستوى التنافس في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية
الشثري وأبوبكر يشيدان بارتفاع مستوى التنافس في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية


صحيفة العقيق : أشاد عضوا لجنة تحكيم مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الـ41 بمستوى المسابقة والمتنافسين فيها وما تميزت به هذا العام من استخدام التقنية الحديثة في نظام التحكيم هذا العام.
وقال عضو لجنة التحكيم في المسابقة أستاذ الدراسات القرآنية بكلية أصول الدين في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن الشثري: "إن المسابقة مناسبة شريفة وسعيدة لاسيما أنها في سبيل خدمة كتاب الله عز وجل، مشيرًا إلى أن هذه المسابقة تتميز بإقامتها في بيت الله الحرام, وأن قادة هذه البلاد دأبو على خدمة كتاب الله تعالى.
وبين أن من مميزات هذه المسابقة في دورتها الـ41 ارتفاع درجة التنافس فيها بين المشاركين في الحفظ والإتقان، مزجيًا شكره لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد والأمانة العامة للمسابقة على العمل الدؤوب في إنجاحها.
من جانبه أوضح عضو لجنة التحكيم في المسابقة الشيخ أبو بكر سعيد موسى مدير معهد القرآن الكريم في جمهورية نيجيريا الفيدرالية، أن المسابقة نوعية بشكل لافت وتختلف عن غيرها من المسابقات الدولية، مقدما شكره الجزيل لمعالي وزير الشؤون الإسلامية الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على جهوده الفاعلة في إنجاح المسابقة وإخراجها في ثوب قشيب جعلها تتبوأ مرتبة عليا بين المسابقات العالمية الكبيرة.
وأشار الشيخ أبو بكر إلى ما تبذله المملكة العربية السعودية من جهود كبيرة في العناية بالقرآن الكريم وأهله في كل مجالات العناية من التعليم والتحفيظ والطباعة والتوزيع والنشر, سائلاً الله تعالى أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين خير الجزاء على هذه الأعمال المباركة.
ضيف في : 01-11-1441 05:29 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 195 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك