رئيس جمهورية سريلانكا يستقبل رئيس مجلس الشورى - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 23 محرم 1441 / 22 سبتمبر 2019

جديد الأخباردوري كأس الأمير محمد بن سلمان : الفيصلي يتصدر مؤقتاً بفوزه على الاتفاق «»السفير الفهادي : الوطن يستشرف مستقبلا عنوانه التسامح والنمو والازدهار «»باقات متنوعة وفعاليات جاذبة تنفذها الترفيه بكورنيش الخُبر احتفاءً بيوم الوطن الـ 89 «»الألعاب النارية ترسم لوحات جمالية على كورنيش الخبر بمناسبة اليوم الوطني 89 «» تواصل فعاليات الاحتفالات باليوم الوطني الـ 89 بالمدينة المنورة «»شرطة الرياض: القبض على معذب الطفلة ذات الـ 3 سنوات «»ميادين وشوارع وادي الدواسر تتزين في يوم الوطن «»محافظ غامد الزناد يفتتح فعاليات اليوم الوطني 89 «»محافظ القرى خالد العبيلان نحتفل جميعا بذكرى توحيد البلاد على يد رجل افنى حياته لخدمة شعبه ووطنه «»أمير الباحة يرعى الاثنين حفل أهالي المنطقة بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 «»
جديد المقالاتكيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»


الأخبار المحليات › رئيس جمهورية سريلانكا يستقبل رئيس مجلس الشورى
رئيس جمهورية سريلانكا يستقبل رئيس مجلس الشورى
رئيس جمهورية سريلانكا يستقبل رئيس مجلس الشورى


صحيفة العقيق : أشاد فخامة رئيس جمهورية سريلانكا مايتريبالا سيريسينا بالدور المحوري الذي تقوم به المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في مكافحة الإرهاب ونبذ التطرف في العالم كافة لينعم العالم بالأمن والاستقرار.
جاء ذلك خلال استقبال فخامته لمعالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ والوفد المرافق له الذي يزور جمهورية سريلانكا حاليًا وذلك في القصر الجمهوري في العاصمة كولومبو.
ونوه فخامة رئيس جمهورية سريلانكا بالعلاقات الثنائية التي تجمع البلدين، مؤكدًا أن للمملكة العربية السعودية وقفات عديدة مع جمهورية سريلانكا من خلال المساعدات الإنسانية التي تقدمها المملكة، والدور الذي يقوم به الصندوق السعودي للتنمية في دعم المشاريع التنموية في سريلانكا في مجالات الصحة والتعليم والمياه، متمنيًا تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين خاصة البرلمانية منها بين البرلمان السريلانكي ومجلس الشورى.
من جهته نقل معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - لفخامة رئيس الجمهورية، مؤكدًا حرص المملكة على تعزيز العلاقات مع جمهورية سريلانكا.
وأكد معاليه مواصلة المملكة العربية السعودية جهودها في مكافحة الإرهاب والتطرف في كافة دول العالم والعمل مع الدول الصديقة للقضاء على هذه الآفة ونبذ الإرهاب والمتطرفين.
وأشار معاليه إلى أن العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية سريلانكا في تطور ملحوظ وسيعززها تبادل الزيارات بينهما خصوصًا بين مجلس الشورى والبرلمان السريلانكي.
واستعرض الجانبان خلال الاستقبال عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.
حضر الاستقبال أعضاء مجلس الشورى معالي الأستاذ أسامة الربيعة، والأستاذ عطا السبيتي، والأستاذة لينه آل معينا، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية سريلانكا عبد الناصر الحارثي.
ضيف في : 01-11-1441 05:28 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 107 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك